تطبيقات أندرويدألعاب أندرويد

تحميل تطبيق جيم تربو “2022” Game Turbo .APK 1.1.7 تحسين أداء الألعاب للموبايل!

يمكنك الآن تحميل تطبيق جيم تربو Game Turbo .APK بحجم 10.2 ميجابايت. فالألعاب عزيزي القارئ تعتبر هي الاعتبار ومحط الاهتمام بالنسبة للعديد من المستخدمين. فمع تطور إمكانيات الهواتف الذكية في الست سنوات الماضية أصبحت الألعاب تمثل المتعة الرئيسية للكثير من مستخدمي الأجهزة الذكية في المقام الأول. فهل سيقدم البرنامج الذي نقدمه لك اليوم في إثراء تجربة اللاعب في أي لعبة.

بالفعل نعم يا صديقي، حيث أن برنامج Game Turbo قادر على تحسين جودة الألعاب على شاشة الهاتف الذكي. ومن ثم، سوف تستمتع بتجربة لعب فريدة من نوعها تختلف عن التجربة الماضية مع نفس الألعاب التي تعشقها، والتي تلعبها بشكل مستمر وكل يوم. فمن الممكن أن تلعب ببجي موبايل آخر إصدار بشكل مختلف تماما عن من يملكون نفس نوع هاتفك. وكن على علم أن برنامج جيم تربو يعمل مع بعض أنواع هواتف الاندرويد وليس كلها.

Game Turbo
برنامج Game Turbo

تنزيل برنامج جيم تربو

  • للتنزيل للاندرويد (من جوجل بلاي): Google Play

تنزيل لعبة Game Turbo .APK “إصدار 1.1.7 الأحدث لعام 2022” رابط مباشر للاندرويد:

اسم التطبيق Game Turbo
أحدث إصدار 1.1.7 (27 مايو 2022)
حجم التطبيق 10.2 ميجابايت
حِزمة التطبيق com.titaniumapp.gggameturbo
من هنا حمِّل جيم تربو apk رابط مباشر (com.titaniumapp.gggameturbo-1.1.7.apk)

ما هو تطبيق game turbo؟

عندما كنت ألعاب ألعابي المفضلة على جهازي الاندرويد، كنت مجبر على خوض غمار كل لعبة وفقا للإمكانيات المتاحة على الجهاز الخاص بي. وبعد مرور سنتين منذ أول جهاز لي قررت التجديد، فقررت شراء جهاز جديد بإمكانيات أعلى حتى أتمكن من لعب ألعاب أقوى من تلك التي كنت ألعبها على الهاتف القديم. وبالفعل بدأت في الخوض أكثر في الألعاب القتالية التي هي عشقي الأول بكل تأكيد مثل ببجي موبايل وببجي موبايل لايت. ولكني ورغم أنني تمكنت من الحصول على هاتف ذكي ذو إمكانيات فائقة، إلا أنني حينها وإلى فترة قريبة كنت أشعر بالعطش تجاه أداء أفضل مما أراه.

Game Turbo
تحسين أداء جميع الألعاب من خلال Game Turbo

جلست مع أحد الأصدقاء على المقهى منذ حوالي شهرين قبل كتابة سطور هذا المقال. وعندما شرحت له حلمي في أفضل أداء للألعاب رشح لي برنامج Game Turbo. وعلى الفور قمت بتحميل البرنامج رغم أنني لم أكن أصدق النتيجة التي يمكن أن أجنيها منه في بادئ الأمر، ولكني كنت متعلقا بأخر قشة لعلي أصل إلى ما أريد. رغم أني أعرف أن ما أريده صعب وليس سهلا.

عرفت أن هذا البرنامج يوجد بالفعل على بعض الهواتف بشكل تلقائي، ويوجد بأشكال وصور وأسماء أخرى على هواتف أخرى. ولكن إن لم يتواجد على هاتفك بأي صورة من الصور أو الأسماء فلا داعي للقلق. حيث يمكنك تحميله من خلال الروابط المتواجدة في أعلى تلك السطور التي تقرأها الآن. حيث يقوم البرنامج بتشغيل اللعبة على أعلى قدرة للرامات التي توجد على جهازك، وبالتالي يتم تشغيل اللعبة بأعلى قدرة وإمكانيات لها متاحة على الجهاز الذي تملكه في الوقت الحالي. وهذا لا يعني بالطبع تساوي قوة تشغل اللعبة على كل الأجهزة. فمن الطبيعي أن يختلف أداء اللعبة من جهاز لآخر. ولكنه فقط يضمن لك أعلى أداء للعبة على هاتفك الذكي ويشبه في خواصه نوعًا ما أداة GFX الخاصة بلعبة ببجي.

مميزات برنامج Game Turbo

جيم تربو
تحسين جود لعبة ببجي موبايل
  • يمكنك تحميله ليتواجد على جهازك مثلما هو موجود بشكل تلقائي على العديد من الهواتف الأخرى، ومنها هواتف شاومي.
  • يحتوي البرنامج على واجهة استخدام سهلة ومختصرة من حيث الشكل لكي تتمكن من التعامل معها بشكل بسيط ومريح.
  • كل ما تحتاج إليه هو أن تقوم بفتح التطبيق بعد التحميل والتثبيت، وبعد ذلك تقوم بالتوجه إلى إعدادات الألعاب، وهنا سوف تضبط الإعدادات على اعلى مستوى حتى تحصل على اعلى أداء لكل لعبة.
  • سوف تلاحظ تطور ملحوظ في أداء الألعاب وشكل الجرافيك بها والانسيابية والسلاسة في الشخصيات التي توجد في اللعبة وفي عناصرها بشكل عام بعد استخدام برنامج جيم تربو.
  • تحتاج كل لعبة على الجهاز إلى موارد معينة لكي تعمل بشكل مثالي، وهنا يكمن الذكاء الخاص ببرنامج Game Turbo، حيث يقوم هو بالتعرف على الموارد والتقنيات التي تحتاجها كل لعبة حتى يقوم هو بالتعامل معها واستجلابها لكي يتم تشغيلها بشكلها المثالي.
  • يرفع البرنامج من أداء شاشة الهاتف الذكي لتظهر بصريات اللعبة بأفضل شكل ممكن.
  • وسيفيد تحسين أداء الألعاب في ظهور الألعاب القديمة والكلاسيكية بصورة قوية مختلفة تماما عن تلك التي تعودت عليها في الماضي على أجهزة الكمبيوتر القديمة.
  • عندما تستفيد من كامل إمكانيات الجهاز فسوف تحصل على تجربة لعب قوية خالية من الأخطاء الفنية والانقطاعات التي تحدث للألعاب بشكل مفاجئ، ولا سيما بعد مدة طويلة من لعب الألعاب الثقيلة.
Game Turbo
تربو 4

يقوم البرنامج بتشغيل اللعبة على أعلى قدرة للرامات التي توجد على جهازك، وبالتالي يتم تشغيل اللعبة بأعلى قدرة وإمكانيات لها متاحة على الجهاز الذي تملكه في الوقت الحالي. وهذا لا يعني بالطبع تساوي قوة تشغل اللعبة على كل الأجهزة. فمن الطبيعي أن يختلف أداء اللعبة من جهاز لآخر. ولكنه فقط يضمن لك أعلى أداء للعبة على هاتفك الذكي.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Utilities/Tools

Editor's Rating:
4.1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى