أدواتألعاب أندرويدشروحات أندرويد

تحميل GFX Tool .APK 10.2.4 “ببجي 2.3.0” تحسين أداء اللعبة مع 90 فريم!

الآن يُمكنك تحميل أحدث نسخة من أداة GFX Tool APK أحدث إصدار والخاصة بتحسين أداء لعبة PUBG Mobile 2.1.0 الأخير والتي تسمح لك بعمل الكثير من الإضافات ومنها إمكانية تفعيل ميزة 90 فريم على هاتفك الاندرويد المتوسط. هل تواجه بعض المشاكل في أداء لعبة PUBG سواء كنت تلعب النسخة العالمية، أو حتى الكورية؟ إليك أداة تحسين الأداء، وتزويد نطاق الفريمات fps لزيادة سلاسة لعبة ببجي، وتقليل اللاج، وهي أداة جي اف اكس للعبة ببجي 2.1.0.

تصلح هذه الأداة للنسخة الفيتنامية أيضاً، والصينية، الكورية، والتايوانية وربما تعمل أيضًا على نسخة ببجي نيو ستيت. لذا، فقط عليك اختيار الإصدار المناسب للنسخة الموجودة على هاتفك لضبط إعداداتها.

تنزيل جي إف إكس تول 2022

قد يجد أصحاب الهواتف المتوسطة بعض المشاكل والأخطاء الفنية أثناء تشغيل اللعبة. بالطبع لديك الخيار في تجربة ببجي موبايل لايت الموجهة في الأساس للهواتف الضعيفة، ولكن رغم ذلك شرحنا اليوم يدور حول كيفية تشغيل ببجي الأساسية على الهواتف الضعيفة، وذلك عن طريق استخدام الأداة جي إف إكس توول، والتي تقوم بالتعديل على ملفات اللعبة الداخلية، وتفعيل إجباري لخيار الـ 60 فريم، وأيضًا الـ 90 فريم إذا كان شاشة هاتفك تدعمها أصلًا. على كل حال، قم بتحميل الأداة من الروابط التالية:

اسم الأداة GFX Tool
رقم الإصدار 10.2.5 (5 أكتوبر 2022)
الحجم 4.73 ميجابايت
الحِزمة eu.tsoml.graphicssettings
المبرمج tsoml
تنزيل GFX Tool .APK (رابط ميدفاير): eu.tsoml.graphicssettings-10.2.5apk

تعد لعبة ببجي موبايل من أنجح الألعاب على الأندرويد، والتي جذبت انتباه أكبر عدد من اللاعبين. ويعزى جزء كبير من هذا النجاح إلى التحديثات التي تصل إلى اللعبة باستمرار من قبل مطوريها. فقد أشاد اللاعبون بالتحديث الأخير الذي قدم إلى اللعبة، والذي كان يحمل اسم (ببجي موبايل 2.3.0). وكلما زادت تحديثات اللعبة، زادت تحسينات الجرافيكس، والإضافات الجديدة، مما يتطلب مجهودًا أكبر من المعالج المركزي، ومعالج الرسوميات لهاتفك. لذلك تم طرح أداة GFX tool apk لتواكب هذه الإضافات.

وبالتأكيد، مع زيادة الإقبال على هذه اللعبة الرائعة، تصدر الشركة تحديثات لها بمميزات أكثر للحصول على تجربة أفضل، وهذا ما قامت به في التحديثات الأخيرة، حيث تم إتاحة اللعبة بجودة Ultra HD، مع أعلى معدل إطارات “Extreme” وهو 60 هيرتز، أو معدل 90hz (على حسب نوع الهاتف). سوف نشرح كيفية تفعيل معدل إطارات عالٍ في ببجي إن كان هاتفك غير داعم لها بواسطة أداة GFX Tool apk. استمتع الآن بهذه التجربة الجديدة باتباعك لهذا المقال، حيث سأوضح لك كيفية تحميل وتثبيت تطبيق ببجي جي اف اكس تول، وكيفية ضبط الإعدادات عليه للنسختين، العالمية والكورية.

كيفية تثبيت أداة GFX Tool على هاتفك

تحذير هام قبل البدء في الخطوات: طبيعة أداة جي إف إكس تول تعمل على إجبار الهاتف على استخدام كامل طاقته لتشغيل اللعبة على أقصى إطارات ممكنة، وقد يزيد من هلك هاتفك، لذلك استخدمه بحذر وعلى مسئوليتك!

تثبيت أداة GFX Tool apk هي عملية سهلة وبسيطة لا يوجد بها شيء مختلف عن أي تطبيق بصيغة apk، لذلك إذا قمت بتحميل الأداة من APKMirror في صيغة apk، قم بفتح الملف، وبدء التثبيت بشكل طبيعي، وإذا ظهرت لك رسالة أن التثبيت من مصادر غير معروفة غير مفعل، قم بالدخول إلى ضبط الهاتف وتفعيله، ثم أعد تثبيت الأداة. أما إذا واجهت مشاكل أخرى أثناء تثبيتها، قم بتحميلها من متجر جوجل بلاي مباشرة بدون مشاكل وبدون الحاجة لتثبيتها يدويًا.

تحميل وتثبيت أداة GFX Tool apk لببجي PUBG بابجي

تفعيل الإعدادات بواسطة أداة GFX Tool للعبة ببجي

الآن بعد تحميل أداة GFX Tool apk وتثبيتها على الموبايل بشكل سليم، الآن خطوتنا القادمة هي تفعيل إعدادات الـ 60 فريم أو الـ 90 فريم في ببجي مع خيارات الجرافيك الذي تريده، ولكني أنصح بتفعيل أي منهم مع خيار Smooth سلسلة فقط، حتى لا تهلك هاتفك بشكل أسرع. والآن تابع معي الخطوات القادمة لضبط وتفعيل الإعدادات الخاصة بك.

ضبط إعدادات ببجي العالمية

بعد تثبيت أداة GFX Tool apk وفتحها، سيظهر لك في البداية جميع نسخ لعبة ببجي سواء كانت العالمية أو الهندية أو الصينية أو غيرها، حيث أن كل النسخ متاحة في هذه الأداة. قم باختيار النسخة التي تستخدمها، وفي هذه الفقرة سنختار النسخة العالمية Global وسنوضح الإعدادات الخاصة بها.تفعيل الإعدادات بواسطة أداة GFX Tool للعبة ببجي

  1. بعد اختيارك نسخة ببجي العالمية Global التي تستخدمها، قم بانتظار انتهاء الإعلان ثم اضغط علامة X حتى تخرج من الإعلان بعد انتهاء العد التنازلي. وإذا لم يظهر لك أية إعلانات، فذلك بالطبع لا يمثل أدنى مشكلة.ضبط إعدادات أداة GFX Tool للعبة ببجي
  2. قم بترك خيار Resolution كما هو Default.
  3. قم بتحديد خيار Smooth من قسم Graphics.
  4. قم بتحديد عدد الإطارات 60FPS إذا كانت شاشة هاتفك ترددها 60 هيرتز فقط، أما إذا كانت تدعم 90Hz أو أعلى، فقم باختيار 90FPS.
  5. خانة Styles قم بتحديد خيار Colorful منها، أو الخيار الذي تفضله أنت.
  6. باقي الخيارات يُفضّل أن تتركها كما هي، ثم اضغط ACCEPT ثم بعدها Run Game واستمتع بإعدادات الأداء السلس الجديدة.

ضبط إعدادات PUBG KR الكورية

بعد تثبيت أداة GFX Tool apk وفتحها، سيظهر لك في البداية جميع نسخ لعبة ببجي سواء كانت العالمية أو الهندية أو الصينية أو غيرها، حيث أن كل النسخ متاحة في هذه الأداة. قم باختيار النسخة التي تستخدمها، وفي هذه الفقرة سنختار النسخة الكورية KR وسنوضح الإعدادات الخاصة بها.
Screenshot 20210724 174544 eu.tsoml .graphicssettings

  1. بعد اختيارك نسخة ببجي الكورية KR التي تستخدمها، قم بانتظار انتهاء الإعلان ثم اضغط علامة X حتى تخرج من الإعلان بعد انتهاء العد التنازلي. وإذا لم يظهر لك أية إعلانات، فذلك بالطبع لا يمثل أدنى مشكلة.Screenshot 20210724 174748 eu.tsoml .graphicssettings
  2. قم بترك خيار Resolution كما هو Default.
  3. قم بتحديد خيار Smooth من قسم Graphics.
  4. قم بتحديد عدد الإطارات إلى 60FPS إذا كانت شاشة هاتفك ترددها 60 هيرتز فقط، أما إذا كانت تدعم 90Hz أو أعلى، فقم باختيار 90FPS.
  5. خانة Styles قم بتحديد خيار Colorful منها، أو الخيار الذي تفضله أنت.
  6. باقي الخيارات يُفضّل أن تتركها كما هي، ثم اضغط ACCEPT ثم بعدها Run Game واستمتع بإعدادات الأداء السلس الجديدة.
  • ضبط إعدادات ببجي الفيتنامية: مثل الإعدادات السابقة تمامًا، مع اختيار النسخة الفيتنامية VN بعد فتح الأداة، ثم استكمال باقي الإعدادات مثل الشرحين السابقين.
  • ضبط إعدادات ببجي الصينية: مثل الإعدادات السابقة تمامًا، مع اختيار النسخة الصينية CN بعد فتح الأداة، ثم استكمال باقي الإعدادات مثل الشروحات السابقة الخاصة بالعالمية أو الكورية.
  • ضبط إعدادات PUBG الهندية: مثل الإعدادات السابقة تمامًا، مع اختيار النسخة الصينية BGMI بعد فتح الأداة، ثم استكمال باقي الإعدادات مثل الشروحات السابقة الخاصة بالعالمية أو الكورية.
  • ضبط إعدادات PUGB التايوانية: مثل الإعدادات السابقة تمامًا، مع اختيار النسخة التايوانية TW بعد فتح الأداة، ثم استكمال باقي الإعدادات مثل الشروحات السابقة الخاصة بالعالمية أو الكورية.

وأخيرًا، يمكنك الآن الاستمتاع بتجربة أفضل في لعبة ببجي بالإعدادات الجديدة التي قمنا بتفعيلها، وكما ذكرنا أننا يمكننا اعتبارها كوسيلة لحل مشاكل الأداء التي من الممكن أن تواجهها بهذه اللعبة، أما إذا واجهتك مشكلة أثناء إتباع الخطوات، فقط اتركها لنا في تعليق وبأقرب وقت سوف نقوم إعطائك الحل.

GFX Tool
Download install gfx tool for pubg mobile mohamedovic

تقوم أداة GFX Tool for PUBG بالتعديل على ملفات اللعبة الداخلية، وتفعيل إجباري لخيار الـ 60 فريم، وأيضًا الـ 90 فريم إذا كان شاشة هاتفك تدعمها أصلًا.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Utilities/Tools

Editor's Rating:
4.6
اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى