جوجل كاميرا

تحميل جوجل كاميرا GCam v8.1 لهاتف Redmi Note 11 SE (شرح تثبيته على الهاتف)

هاتف جديد من شاومي ينضم لآخر سلسلة من هواتفها Note 11 وهو نوت 11 SE، هذا الهاتف الرائع الذي يمكن وصفه بـ المتكامل في الحقيقة من جميع النواحي قد شاهدنا منه نسختين، الأولى كانت في مايو وتلك هي العالمية التي سوف تصل قريباً لنا بعد الإعلان عنها في الشهر المذكور من عام 2022 الجاري، أما عن الثانية فكانت لمستخدمي الهند وتأتي متفوقة كثيراً في الحقيقة عن الأولى المخصصة لباقية دول العالم بعيداً عن الهند! ولحسن الحظ، شاهدنا تألق للنسختين عند الحديث عن التصوير وأداء الكاميرات، ونفس الحديث أيضاً عن باقي المواصفات، ولكن ما قد أتينا له اليوم هو أداء الكاميرات الذي تبحث أنت اليوم كمستخدم للهاتف عن تحسينه، وهذا ما سوف نقوم به اليوم عن طريق الحصول على نسخة جوجل كاميرا لهاتف Redmi Note 11 SE!


نبذة عن النسخة العالمية من Redmi Note 11 SE!

تحميل جوجل كاميرا لهاتف Redmi Note 11 SE

قد ذكرنا بالأعلى أن النسخة العالمية من ريدمي نوت 11 سي إذا قارناها النسخة التي صدرت بالفعل في الهند فسوف تتفوق الأخيرة في كثير من النقاط، نحن أتينا اليوم للحديث عن نسخة جوجل كاميرا من هذا الهاتف الجديد، لذا دعونا نبدأ أولا بالكاميرات، فأتيت النسخة العالمية من الجهاز كاميرتين في الخلف تعمل الأساسية بدقة 48 ميجا بكسل والثانية 2 ميجا بكسل مع فتحات عدسة f/1.8, f/2.4 على الترتيب، مع إمكانية تصوير فيديو بجودة 1080p مع معدل 30 إطار في الثانية.

إلى جانب كاميرا سيلفي واحدة في الأمام تعمل بدقة 8 ميجا بكسل مع نفس جودة التصوير لمقاطع الفيديو. لا يمكن بالطبع مقارنتها مع النسخة الهندية من الهاتف التي تأتي بأربع كاميرات في الخلف الأساسية منهم 64 ميجا بكسل مع دعم تصوير فيديو بدقة 4k!

كما تأتي شاشة الهاتف من نوع LCD مع معدل إطارات 90 إطار في الثانية، مع هذا المعالج المتميز من ميدياتك وهو Dimensity 700! والذي يتفوق على ثاني أعلى معالجات سلسلة Helio من نفس الشركة وهي شريحة G90، بالتأكيد سوف تحصل منه على واحدة من أفضل تجارب الأداء إلى جانب حفاظ كبير على الطاقة بفضل تلك الشريحة، كما يأتي الهاتف ببطارية لا بأس بها قدرها 5000 مللي أمبير مع سرعة شحن ليست أفضل ما يمكن وهي 18 وات!

ولكن للأسف قد شاهدنا النسخة الهندية أيضاً متفوقة في العديد من النقاط بعيداً عن الكاميرا منها الشاشة التي من نوع Super Amoled، وكذلك أداء المعالج الممتاز وهو Helio G95 المتفوق على السابق!

كما يتضح من المذكور بالأعلى، الهاتف الجديد يقدم لنا في المجمل مواصفات تكمل بعضها حقاً، وأداء رائع للكاميرات بالطبع مع المواصفات التي أتيت بها نسخة الهند، وأداء ليس الأفضل ولكن سوف يؤدي اللازم من النسخة العالمية من ناحية الكاميرات، ولكن لا شك أن التحسين حتى في أفضل الأحوال مطلوب، وهذا ما سوف تحصل عليه عن طريق تحميل جوجل كاميرا لهاتف Redmi Note 11 SE، وهذا ما أتينا للحديث عنه اليوم في دليلنا.

ولكن قبل الانتقال لجزئية الحصول على أداة تحسين تجربة التصوير الخاصة أساساً لهواتف بكسل وبدء الحديث عنها، لابد أولاً من توجيه الشكر للمطورين Arnova8G2, BSG, Urnyx05 على توفيرهم تلك النسخة من الأداة الرائعة لهاتف شاومي الجديد Redmi Note 11 SE!

تحميل جوجل كاميرا لهاتف Redmi Note 11 SE

الآن، ولحسن الحظ يمكنك تحميل أخر نسخ جوجل كاميرا لهاتفك Redmi Note 11 SE وهو إصدار Google Camera 8.1 الأحدث حتى الآن والذي هو عبارة عن إصدار أساساً معدل من أداة التصوير لهواتف Pixel إحدى هواتف جوجل صاحبة تطبيقنا اليوم في الأساس بدون أي تعديل، والذي أتى بالعديد من المميزات الجديدة التي لابد من التعرف عليها صديقي القارئ.

منها إضافة توازن البياض التلقائي الجديدة، كذلك الوضع الليلي، وأيضاً تسجيل مقاطع الفيديو بمعدل 60 إطار في الثانية، بالإضافة إلى إمكانية تصوير نفس المقاطع بتكنولوجيا HDR+! تحسين ملحوظ يأتي به الإصدار الجديد من ناحية التكبير الرقمي، كل هذا إلى جانب إضافة Top Shot للقيام بتصوير الفيديوهات القصيرة والكثير من الإضافات الأخرى في إنتظارك للحصول على أفضل تجربة تصوير كالمعتاد من تطبيق تصوير هواتف بكسل!

مجموعة من إصدارات جوجل كاميرا المخصصة للهاتف:

خطوات تثبيت جوجل كاميرا لهاتف Redmi Note 11 SE:

  1. في البداية عليك عزيزي القارئ التوجه لإحدى روابط التحميل المذكورة بالأعلى على حسب النسخة الذي تريد تثبيتها.
  2. بعد القيام بتحميل النسخة التي تريدها من الرابط، وبعد انتهاء عملية التحميل قم من تطبيق مدير الملفات بالضغط على التطبيق الذي تم تحميله بالفعل.
  3. بعد ذلك، قم من واجهة التثبيت بالضغط على زر Install.
  4. بعد الضغط على الزر من الممكن أن تظهر لك رسالة إعطاء الهاتف إذن تثبيت التطبيقات التي حصلت عليها من مصادر خارجية، لذا توجه للإعدادات وقم بالضغط على خيار Privacy من الشاشة الرئيسية، ثم قم بتفعيل خيار Unknown Sources.
    3how toandroid basics enable unknown sources sideload apps miohamedovic
  5. بعد السماح للهاتف قم بالرجوع مرة أخرى لواجهة التثبيت وسوف تسير الأمور معك على ما يرام!

الخاتمة

بالوصول لتلك النقطة، فنحن بالفعل قد انتهينا من التحدث عن الأداة الأفضل على الإطلاق لتحسين تجربة التصوير وكاميرات الهاتف وتحميل النسخة المخصصة منها لهاتف Redmi Note 11 SE الرائع، لحسن الحظ تلك النسخة من التطبيق تتوافر لنا بتلك الإضافات الجديدة التي توفرها لنا، لذا قم بالحصول عليها وشاركنا تجربتك معها بواحد من التعليقات الموجودة أسفل دليل تحميل جوجل كاميرا لهاتف Redmi Note 11 SE هذا!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى