الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Redmi Note 11/11S/Pro/5G الرسمية “4 صور” عالية الدقة FHD+

أعتقد أن سلسلة ريدمي نوت الشهيرة من شاومي لا تحتاج إلى تقديم أو تعريف كون أنها تعتبر السلسلة الأشهر على الإطلاق في فئة الهواتف المتوسطة عالميًا، ولا أتحدث هنا عن شاومي فقط! والأمس، أعلنت الشركة الصينية أخيرًا عن الإصدارات الجديدة من هذه السلسلة لعام 2022 وهي ريدمي نوت 11 وقد تضمنت 4 هواتف وهم:

  • هاتف Redmi Note 11
  • هاتف Redmi Note 11S
  • هاتف Redmi Note 11 Pro
  • هاتف Redmi Note 11 Pro 5G

وبجانب المواصفات الرائعة والعتاد الداخلي القوي بالنسبةِ إلى هاتف متوسط والتي سنتحدث عنها بشيء من التفاصيل بالأسفل، جاءت سلسلة ريدمي نوت 11 الجديدة أيضًا مع بعض تصميمات المميزة من خلفيات شاومي الافتراضية الجديدة والتي أصبح بإمكانك الآن الحصول عليها بالجودة بالأصلية مع روابط مباشرة متوسطة بالأسفل.

مواصفات ريدمي نوت 11 (برو)

حاولت شاومي بشِدة أن تضع جميع التقنيات الجديدة المبتكرة في أجهزتها المتوسطة الجديدة للعام الحالي، لذلك قد أعلنت كما ذكرنا عن أربعة إصدارات مختلفة كل منهم موجه لفئة مختلفة من المستخدمين.

ريدمي نوت 11 (11S)

النسخة الأساسية هنا Redmi Note 11 جاءت مع شاشة AMOLED قياسها 6.43-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع نسبة اتزان 20:9 وكثافة بيكسلات بواقع 409 بيكسل في الإنش. الشاشة هنا جاءت مميزة للغاية، ومع تكنولوجيا أموليد المبهرة جاءت داعمة كذلك تردد 90 هرتز، كما أنها جاءت مع طبقة حماية من زجاج غوريلا 3.

ريدمي نوت 11
Redmi Note 11

رقاقة التشغيل هنا جاءت من كوالكوم وهو معالج جديد للفئة المتوسطة Snapdragon 680 ثماني النواه  بدقة تصنيع 6 نانومتر الموفرة للطاقة ومعالجة الرسوميات بواسطة Adreno 610. أما خيارات الذاكرة فهما عبارة عن 4 أو 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية مع 64 أو 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية بالترتيب.

جوال Redmi Note 11S جاء بنفس المواصفات والعتاد الداخلي بشكل متطابق فيما عدا أن المعالج هنا من ميدياتك وهو Helio G96 بدقة تصنيع 12 نانومتر بالإضافة إلى وجود سعة إضافية للذاكرة العشوائية وهي 8 جيجابايت.

ريدمي نوت 11 برو (5G)

ريدمي نوت 11 برو
Redmi Note 11 Pro

النسخة الأفضل والأقوى، وكذلك الأغلى سعرًا هنا هي Redmi Note 11 Pro والتي جاءت متطابقة تقريبًا مع نسخة 5G في كل شيء فيما عدا نوع المعالج وكذلك كون نسخة 5G، داعمة لترددات شبكات الجيل الخامس، بطبيعة الحال! موبايل ريدمي نوت 11 برو جاء مع شاشة Super AMOLED قياسها 6.67-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع دعم تردد 120Hz وكذلك تكنولوجيا HDR10 مع مستوى سطوع يصل إلى 1200 شمعة، بالإضافة إلى أن طبقة حماية الشاشة هنا هي زجاج غوريلا 5.

معالجات من كوالكوم & ميدياتك

أما عن الاختلاف، نسخة برو العادية جاءت مع شبكة 4G ومعالج Helio G96 من ميدياتك، بينما نسخة برو 5G جاءت مع معالج Snapdragon 695. كلاهما جاءا مع نفس خيارات الذاكرة وهي 6 أو 8 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية مع 64 أو 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية.

جميع هواتف سلسلة ريدمي نوت 11 قد جاءت مع نظام تشغيل اندرويد 11 ولكن مع واجهة MIUI 13 من الصندوق، كما أنها على الأرجح ستكون في أول قائمة الهواتف المؤهلة لنظام اندرويد 12 من شاومي.

الكاميرا

أما بالتطرق إلى مواصفات العدسات وقدرات التصوير بهواتف ريدمي نوت 11 الجديدة، فقد جاء جوال Redmi Note 11 Pro مع عدسة تصوير أساسية بدقة 108 ميجابيكسل مع عدسة Ultra-wide بدقة 8 ميجابيكسل وعدستين كل منهما بدقة 2 ميجابيكسل للعزل وكذلك تصوير macro – وكلا نسخة برو ونسخة 5G جاءا مع كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابيكسل. أما هاتف Redmi Note 11s من الجهة الأخرى فقد جاء أيضًا مع كاميرا تصوير خلفية أساسية بدقة 108 ميجابيكسل بينما Note 11 العادي فجاء مع عدسة بدقة 50 ميجابيكسل فقط.

هذه كانت المعلومات المتوفرة لدينا حول سلسلة Redmi Note 11 الجديدة للفئة المتوسطة بعام 2022 من شاومي، الآن اذهب إلى قسم تحميل خلفيات ريدمي نوت 11 من القسم التالي.

خلفيات Redmi Note 11

قُمنا بإرفاق جميع الخلفيات الأصلية التي تأتي مع هواتف Redmi Note 11 الجديد “بخلاف خلفيات MIUI 13” بعدد 4 خلفيات بالأسفل بدقة متواضعة وذلك حتى يُمكنك رؤية كل خلفية على حده مباشرةً بدون أن تضطر إلى تحميلهم أولًا، ويُمكنك كذلك تحميل كل خلفية منهم منفردة إذا ما أحببت تحميل أي عدد معين منهم.

وبخلاف تحميل كل خلفية عالية الدقة بشكل مُنفرد، في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات بدقتها الكاملة دفعة واحدة فيُمكنك إذًا التوجه إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل مجلد في جوجل درايف يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الأصلية عالية الجودة بالدقة الكاملة.

تنزيل خلفيات ريدمي نوت 11 برو 5 جي بالجودة الأصلية: Google Drive

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى