الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Huawei Mate Xs 2 الرسمية “11 خلفية” عالية الدقة 4K

منذ عِدة أيام، كشفت هواوي عن إصدارها الأحدث من سلسلة XS القابلة للطيّ وهو Huawei Mate Xs 2 وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الإصدار الأول منه Huawei Mate Xs بعام 2020 (علمًا أن هذه النسخة مختلفة عن Mate X2 الذي رأيناه العام الماضي). مع النسخة الجديدة رفعت الشركة الصينية مستوى المواصفات والعتاد الداخلي للهاتف حيث أنه جاء مع رقاقة Snapdragon 888 4G الخاصة بالعام الماضي للفئة الرائدة من كوالكوم، دعم قلم Stylus، شاشة OLED قابلة للطيّ بدعم تردد 120 هرتز، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 50 ميجابيكسل. ومثل هواتف هواوي الأخرى، جوال Xs 2 جاء مع بعض التصميمات المبهرة للخلفية الافتراضية المدمجة به والتي بإمكانك الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل.

مواصفات هواوي ميت اكس اس 2

Huawei Mate Xs 2
Huawei Mate Xs 2

جوال Mate Xs 2 الأحدث من سلسلة الهواتف القابلة للطيّ من هواوي متاح حاليًا فقط حصرًا في الصين وذلك من دون توفر أي معلومات إذا ما كانت الشركة تنوي توفيره عالميًا أم لا. إذا كنت هنا من أجل خلفيات Huawei Mate Xs 2 فقط، اذهب إذًا إلى نهاية هذه الصفحة لتجدها مرفقة بالجودة الكاملة. أما إن كنت تريد معرفة ما تستعرضه عليها هواوي في جهازها الذكي الأحدث لعام 2022، فدعنا إذًا نتحدث قليلًا عن المواصفات والعتاد الداخلي له تاليًا!

الشاشة

Huawei Mate Xs 2 Display

بدايةً من التصميم، في الواقع أن هاتف Mate Xs 2 يبدو شبيه جدًا بإصدار الأول منذ عامين Mate Xs مع بعض التغييرات الطفيفة. عندما تقوم بفتح الهاتف، ستجد أنك أمام شاشة مربعة كبيرة بحجم 7.8 إنش ولكنها جاءت هذه المرة بتكنولوجيا OLED بأبعاد 2200×2480 بيكسل ودعم معدل تحديث 120Hz. الشاشة الخارجية من الجهة الأخرى جاءت بالحجم المعتاد لهاتف ذكي بعام 2022 مع حجم 6.5-إنش وأبعاد 1176×2480 بيكسل.

المعالج وخيارات الذاكرة

تحت الغطاء كما ذكرنا ستحصل على معالج كوالكوم للفئة الرائدة بعام 2021 وهو Snapdragon 888 4G. أما نظام التشغيل فهو كما تتوقع المخصص لهواتف هواوي فقط وهو HarmonyOS 2.0. هاتف هواوي الجديد القابل للطيّ Mate Xs 2 جاء مع خيارين فقط فيما يخص الذاكرة العشوائية وهما 8 أو 12 جيجابايت رام مع خيار وحيد للذاكرة التخزينية وهو 512 جيجابايت، علمًا أنه يفتقر لوجود منفذ لكروت microSD للذاكرة العشوائية، ولكني مع ذلك أعتقد أن هذه السعة التخزينية أكثر من كافية لمعظم الأشخاص.

الكاميرا

أما بالحديث عن العدسات وقدرات التصوير، فقد جاء هاتف هواوي الجديد القابل للطيّ مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات. مستشعر التصوير الأساسي هنا جاء بدقة 50 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 ودعم تقنيات PDAF وكذلك التركيز التلقائي بالليزر بالإضافة إلى تقنيات التصوير الأساسية الأخرى. بينما المستشعرات الأخرى واحدًا منهما عبارة عن عدسة تقريب telephoto بدقة 8 ميجابيكسل، والآخر Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 13 ميجابيكسل.

إذا كنت تتذكر، هاتف Mate Xs الأول بعام 2020 كان يستخدم الكاميرا الخلفية لتصوير السيلفي وهو ما تغير عن النسخة الجديدة منه حيث أنه يحتوي على كاميرا أمامية مخصصة للسيلفي أعلى الشاشة الداخلية وقد جاءت بدقة 10.7 ميجابيكسل.

البطارية، الألوان، والسعر

جاء موبايل Mate Xs 2 الجديد من هواوي (النسخة الأساسية مع 8 جيجابايت رام) مع بطارية بسعة 4,600 مللي أمبير، بينما النسخة الكبيرة جاءت مع بطارية بسعة 4,880 مللي أمبير، كما أن كلاهما جاء داعمًا لتكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 66 واط. مستشعر البصمة هنا جاء مدمجًا جانبيًا على زر Power.

أما بالحديث عن خيارات الألوان، فقط جاء هاتف Huawei Mate Xs 2 2022 الجديد باللون الأسود، الأبيض، والأرجواني. أما عن السعر، يُمكنك شراء هواوي ميت Xs 2 بسعر يبدأ من 1,512 دولار أمريكي (أي 28,000 ألف جنيه مصري تقريبًا في وقت كتابة هذا المقال).

لذا، هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حول هاتف هواوي القابل للطيّ الجديد Mate Xs 2، الآن يُمكنك تنزيل الخلفيات الرسمية الخاصة به من القسم التالي.

خلفيات Huawei Mate Xs 2

هواوي دائمًا ما أبهرتنا بتصميماتها الرائعة للخلفيات الرسمية بأجهزتها الذكية، لاسيّما إن كنا نتحدث عن جهاز مميز لإبراز قوة تصميمات وعتاد الشركة مثل مثل سلسلة Mate X القابلة للطيّ، وهاتف Huawei Mate Xs 2 الجديد جاء متبعًا لنفس النهج. لذا، خلفيات هواوي ميت اكس اس 2 المتاحة بالأسفل عبارة عن 11 خلفية رسمية عالية الجودة بدقة QHD أو 4K وأبعاد 2480×2480 بيكسل.

نعم هي أبعاد مربعة ومتساوية الجوانب، ولكنك ما زالت بإمكانك استخدامها على شاشتك ذات الأبعاد الطويلة. الخلفيات المرفقة تاليًا رغم ذلك ليست بجودتها الكاملة بأنها لغرض الاستعراض فقط، أما الدقة الأصلية فيُمكنك الحصول عليها من رابط التحميل أسفل ألبوم خلفيات هواوي التالي.

تنزيل خلفيات هواوي ميت Xs 2 الرسمية بالجودة الكاملة من Google Drive

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى