تحميل خلفيات هواوي Huawei Mate XS (القابل للطيّ) | صور +FHD [عالية الدقة]

منذ يومين فقط، أعلنت هواوي عن إصدارها المطوّر من Huawei Mate X القابل للطي والذي رأيناه العام الماضي، وقد جاء بإسم Mate XS (على غرار هاتف iPhone X ثم iPhone Xs بعده). ميت X يعتبر هاتف هواوي الأول القابل للطي كون أن إصداره السابق كان يعتبر تابلت وليس هاتف، ذلك كما رأينا مع هاتف Galaxy Z Flip وإصداره السابق Galaxy Fold أيضًا. في الواقع أن هواوي قامت بإضافة الكثير من التحسينات في نسختها الجديدة. منذ بداية 2020، رأينا ثلاثة أجهزة ذكية قابلة للطي حتى الآن، والثالث هنا كان من موتورولا وهو Moto Razr. وكما تجري العادة، الآن يُمكنك تحميل خلفيات هواوي Mate XS عالية الجودة.

هواوي ميت XS

خلفيات هواوي ميت XS

إذا كنت تتابع، ستلاحظ أن هواوي تصب إهتمام جمّ على عملية تصميم خلفيات أجهزتها الجديدة وذلك لاستعراض جمال الشاشات التي تقوم باستخدامها. ومع Huawei Mate XS الجديد أعتقد أنه جهاز مخصص للإستمتاع بالشاشة في الأساس بخلاف أي هاتف ذكي آخر بالأحجام المعتادة. شخصيًا أرى أن نسخة هواوي الجديدة تأتي مع بعض الخلفيات المثيرة للإعجاب خصوصًا في ألوانها ودقّتها، والآن يُمكنك الحصول عليها بالأسفل. تاليًا، ستجد ألبوم خلفيات يضم 9 خلفيات عالية الجودة بدقة +FHD وأبعاد مربعة 2048×2048 بيكسل.

قم بتحميل الخلفيات بدقتها الأصلية من رابط التحميل أسفل ألبوم الصور التالي، لأن الخلفيات المرفقة تاليًا مجرد استعراض للنسخة الأصلية منها.

AndroidFileHost


مواصفات Huawei Mate XS

منا ذكرنا سابقًا، هاتف هواوي القابل للطي بإصداره الأخير جاء بالكثير من التحسينات مقارنةً مع الإصدار السابق، مثل أنه أقوى كثيرًا من الإصدار السابقة خاصةً فيما يخص المفصل، الآن جاء أيضًا بدعم ترددات شبكات 5G، كاميرا ومستشعرات تصوير أفضل، والكثير من الأشياء الأخرى. هاتف Huawei Mate XS الجديد يأتي مع شاشة OLED ضخمة جدًا بحجم 8.0 إنش مع دقة +FHD وأبعاد 2480×2200 بيكسل والتي يُمكنك طيّها لتكون بحجم 6.6.

شاشة Mate XS

هواوي ميت XS يأتي مع نظام تشغيل اندرويد 10 "مفتوح المصدر وليس بالتعاون مع جوجل" بجانب واجهة EMUI 10 المخصصة من الشركة الصينية، مع وعد بتلقّيه تحديث Android 11.0 بعد صدوره بفترة وجيزة. لذا، إذا قررت أن تقوم بشراء Mate XS يجب أن تعلم أنه يعمل مع خدمات هواوي أو Huawei Mobile Services كبديل لخدمات جوجل المعتادة أو Google Play Services.

هاتف  Huawei Mate Xs يحتوي على بطارية ضخمة بسعة 4,500 مللي أمبير وداعمة لتكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 55 وات. أما فيما عدا ذلك، فهاتف هواوي ميت إكس إس القابل للطي يأتي مع واجهة مستخدم رائعة تم تطويرها خصيصًا له ومختلفة عن بقية هواتف هواوي بنظام EMUI، وهذا بخلاف ما رأينها مع هاتف جالكسي زي فليب مثلا. خواص الطيّ هنا داعمة لمعظم تطبيقات الهاتف الجديد ولن تواجه أي مشكلة في طي الهاتف أثناء تشغيل أي تطبيق.

Huawei Mate XS

المعالج

هواوي ميت XS القابل للطي الجديد جاء مع رقاقة الشركة الرائدة الأخيرة Kirin 990 مع دعم تردد شبكات 5G والتي تعمل بدون أي مشكلة كون أنها من تطوير هواوي. معالج كيرين 990 هو الأحدث من الأقوى من الشركة حتى الآن والذي يأتي بدقة تصنيع 7 نانومتر وذلك للحصول على أفضل تجربة استخدام للنظام مع توفير ملحوظ للبطارية وموارد الهاتف.

الكاميرا

أما بالحديث عن الكاميرا، فستحصل على مستشعر تصوير أساسي بدقة 40 ميجابيكسل، عدسة telephoto بدقة 8 ميجابيكسل، بالإضافة إلى عدسة Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 16 ميجابيكسل. أما بالنسبة للفيديو، فهناك خاصية التثبيت البصري OIS وكذلك AIS والتي باستخدامها تستطيع تصوير بعض اللقطات الرائعة من الكاميرا.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.