تحميل خلفيات Huawei Mate X2 الرسمية (القابل للطيّ): 9 صور بدقة QHD

خلفيات Huawei Mate X2. قدمت لنا هواوي إصدارها الأول من هاتفها القابل للطيّ Huawei Mate X في مثل هذا الوقت منذ عامين في فبراير 2019 الماضي. ثم بعد ذلك بعام في نفس هذا الوقت أيضًا بعام 2020 قدمت لنا الشركة الصينية إصدارها الثاني من نفس السلسلة وهو Huawei Mate XS. والآن للمرة الثالثة، أعلنت هواوي رسميًا عن هاتفها الثالث من سلسلة Mate القابلة للطي وهو Huawei Mate X2 والذي بشكل مفاجئ جدًا جاء بتصميم متطابق تقريبًا مع هاتف سامسونج الشهير Galaxy Z Fold 2 الذي أعلنت عنه الشركة الكورية في أغسطس 2020 الماضي وذلك فيما يخص واقع وجود شاشتين واحدة للاستخدام من الخارج والأخرى كبيرة عند فتح الهاتف من الداخل وذلك مقارنةً بشاشة واحدة كبيرة في الإصدارات السابقة.

مواصفات هواوي ميت اكس 2

هواوي ميت اكس 2

الإصدار “الثالث” من جهاز هواوي القابل للطيّ أو Huawei Mate X2 رغم أنه جاء متطابق مع منافسه من سامسونج إلا أنه قد جاء بتصميم رائع وأكثر عمليّة من سابقيه. أما إن كنت تتساءل عن المواصفات وما يميز جهاز هواوي ميت اكس 2 الجديد، فلدينا هنا إذًا بعض الأشياء المثيرة للإعجاب.

شاشتين OLED مع تردد 90Hz

شاشة هواوي ميت اكس 2

وبدءًا من الشاشة، ستحصل هنا في Huawei Mate X2 الجديد كما ذكرنا على شاشتين، إحداهما الأساسية أو الكبيرة وهي OLED بتردد 90 هرتز وحجمها 8.0 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 2200×2480 بيكسل مع كثافة بيكسلات بواقع 413 بيكسل في الإنش. أما الشاشة الصغيرة الأخرى والتي بإمكانك استخدام الهاتف بواسطتها بدون فتحة عبارة عن شاشة شبيهة جدًا بشاشات الهواتف المعتادة وهي OLED أيضًا قياسها 6.45 إنش وأبعاد 1160×2700 بيكسل وداعمة كذلك لتردد 90Hz ولكنها مع ذلك بعدد بيكسلات أعلى 456 بيكسل في الإنش الواحد.

المعالج، الذاكرة التخزينية والعشوائية

هواوي ميت اكس 2 القابل للطيّ مع معالج كيرين 9000 الرائد

نظام التشغيل هنا ليس اندرويد 11! لأن Huawei Mate X2 يحتوي على نظام تشغيل اندرويد 10 من العام الماضي، ولكنه مع ذلك جاء بجانب أحدث إصدار من واجهة EMUI 11 وهي الأحدث من الشركة الصينية (نعم واجهة Harmony OS ليست متاحة للمستخدمين حتى الآن)، بالطبع بدون وجود خدمات Google Play كما نعتاد مع أجهزة الشركة الأخيرة.

اما المعالج، فستحصل هنا على أحدث معالج رائد من هواوي وهو Kirin 9000 ثماني النواه بدقة تصنيع 5 نانومتر بتردد يصل إلى 3.13 جيجاهرتز في المهام الثقيلة والذي جاء كمنافس مباشر لأفضل المعالجات الأخرى مثل Snapdragon 888 وكذلك Exynos 2100 وقد جاء داعمًا بالطبع لترددات شبكات الجيل الخامس (5G).

أما بالحديث عن خيارات الذكرة، فلديك هنا خيارين فقط وهما 8 جيجابايت رام فقط مع 256 أو 512 جيجابايت للذاكرة التخزينية والتي جاءت بتكنولوجيا UFS 3.1، مع إمكانية زيادة هذه السعة لاحقًا بواسطة منفذ SD NM خارجي.

4 عدسات خلفية من Leica

كاميرا هواوي ميت اكس 2

أما بالحديث عن الكاميرا، فلا يوجد غبار على تميز هواوي دائمًا في هذه المنطقة بالذات. لذا، جهاز هواوي ميت X2 الجديد من الشركة الصينية قد جاء مع كاميرا خلفية ذات 4 عدسات للتصوير إحداهم أساسية بدقة 50 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.9 وداعمة لتقنيات تصوير OIS للتثبيت البصري، التركيز التلقائي بالليزر، وأخيرًا PDAF.

أما فيما عدا ذلك فهنالك ثلاثة عدسات أخرى عبارة عن عدسة تقريب telephoto بدقة 12 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4 وتستطيع عمل تقريب حقيقي 3 أضعاف وداعمة هي الأخرى لخاصية OIS للتثبيت البصري أيضًا. لدينا هنا أيضًا عدسة periscope telephoto والتي تستطيع عمل zoom حتى 10 أضعاف ودقتها 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/4.4 وجاءت أيضًا بدعم OIS.

وأخيرًا، عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 وجاءت بدعم التركيز التلقائي AF. الكاميرا الخلفية هنا بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 4K بجانب دعم ميزة التثبيت الإلكتروني مع التثبيت البصري. أما من الأمام فهناك عدسة سيلفي واحدة بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 بدعم HDR وتصوير فيديو 1080p فقط.

خلفيات Huawei Mate X2

هواوي دائمًا ما أبهرتنا بتصميماتها الرائعة للخلفيات الرسمية بأجهزتها الذكية، لاسيّما إن كنا نتحدث عن جهاز مميز لإبراز قوة تصميمات وعتاد الشركة مثل مثل سلسلة Mate X القابلة للطيّ، وهاتف Huawei Mate X2 الجديد جاء متبعًا لنفس النهج. لذا، خلفيات هواوي ميت اكس 2 المتاحة بالأسفل عبارة عن 9 خلفيات رسمية عالية الجودة بدقة QHD أو 4K وأبعاد 2480×2480 بيكسل.

نعم هي أبعاد مربعة ومتساوية الجوانب، ولكنك ما زالت بإمكانك استخدامها على شاشتك ذات الأبعاد الطويلة. الخلفيات المرفقة تاليًا رغم ذلك ليست بجودتها الكاملة بأنها لغرض الاستعراض فقط، أما الدقة الأصلية فيُمكنك الحصول عليها من رابط التحميل أسفل ألبوم خلفيات هواوي التالي.

GOOGLE DRIVE

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى