تحميل الثيمات الرسمية لهاتف Huawei P30 Pro لأجهزة EMUI 8.0 & 9.0

هاتف Huawei P30 وكذلك P30 Pro هو إصدار العملاقة الصينية الرائد من سلسلة Huawei P لعام 2019. الهاتف يأتي مع بعض المميزات الرائعة والعتاد الداخلي الخارق كما  تم تسميته بواسطة بعض مراجعي الهواتف الشهيرين بمجنون الكاميرا والمنافس الحقيقي لأجهزة Galaxy S10 وذلك كون أنه (من رأيي شخصي) يأتي بأقوى كاميرا موجودة بأي هاتف ذكي حتى الآن مع إمكانية التقريب البصري حتى 50 ضعف. وبعد أن شاركنا معكم خلفيات Huawei P30 Pro الأصلية، الآن يُمكنك تحميل ثيمات هواوي بي 30 برو الرسمية بامتداد .hwt والتي يُمكنك إستخدامها على أجهزة Huawei/Honor بإصدارات EMUI 8.0 وكذلك EMUI 9.0.

تحميل خلفيات هواوي P30 برو ومراجعة المواصفات

مواصفات Huawei P30 Pro

هاتف Huawei P30 Pro يأتي مع شاشة OLED بحجم 6.47 إنش بدقة +FHD وأبعاد 2340 × 1080 بيكسل مع نسبة إتزام 19.5:9 مما نتج عنه كثافة بيكسلات بعدد 398 بيكسل في الإنش الواحد بالإضافة إلى أن نسبة إستحواذ الشاشة على واجهة الهاتف تأتي بنسبة 88.6%. هناك أيضًا كاميرا خلفية ذات 4 عدسات إحداهما أساسية بدقة 40 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.6 وذلك بالإضافة إلى 8/6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب ذاكرة تخزينية قد تصل إلى 512 جيجابايت مع وجود منفذ MicroSD لتوسعة هذه الذاكرة إلى 256 جيجابايت إضافية. يُمكنك من هنا رؤية مراجعة هواوي بي 30 برو وكذلك جدول المواصفات.

ثيمات Huawei P30 Pro

ومثلما قمنا في العام الماضي بمشاركة ثيمات هواوي P20 برو، اليوم حان موعد حصولك على ثيمات هواوي P30 برو الرسمية كذلك والتي تأتي بعدد 12 ثيم رسمي تم تصميمها خصيصًا لهاتف Huawei P30 Pro الجديد بواسطة هواوي. ثيمات P30 Pro في الأساس مصممة لتعمل على هواتف هواوي/هونور بإصدار EMUI 9.0، ولكن رغم ذلك قد أبلغ بعض مستخدمي XDA أنها في الواقع تعمل على إصدارات EMUI 8.0 بدون أدنى مشكلة.

ثيمات هواوي بي 30 برو بالأسفل تأتي بامتداد .hwt مثل المعتاد مع ثيمات هواوي ويُمكنك تحميلها بالكامل من بالأسفل عبر رابط مباشر. وبمجرد تحميل الثيمات، قم باستخراج محتويات الملف المضغوط على هاتفك الداعم لهم من إصدارات هواوي أو هونور، وبعد ذلك قم ببساطة بوضع ملف ثيمات بي 30 برو في مجلد Themes (ويُمكنك أيضًا إنشاء المجلد في حالة أنك لم تجده في ذاكرة الهاتف الداخلية). وبعد ذلك ببساطة توجّه إلى تطبيق ثيمات هواوي على الهاتف وستجد أن جميع الثيمات الجديدة متواجده بداخله، ثم يُمكنك إختيار وتطبيق الثيم الذي تريده. وستجد بالأسفل أيضًا خطوات تفصيلية لكيفية تشغيل ثيمات هواوي P30 Pro على هاتفك.

تحميل ثيمات هواوي بي 30 برو

AndroidFileHost

شرح كيفية تثبيت ثيمات Huawei P30 Pro

إتبع الخطوات التالية بعناية، علمًا بأن باستخدام نفس الخطوات يُمكنك تثبيت جميع ثيمات هواوي على جميع إصدارات EMUI عمومًا.

  1. بعد تحميل ملف الثيمات بامتداد zip من الأعلى، قم بفك الضغط.
  2. قم بنسخ الثيم أو الثيمات التي تريدها بامتداد .hwt بداخل مجلد "HWtheme" بالذاكرة الداخلية إذا كنت على إصدار EMUI 5.0/8.0.
    • أو مجلد "Themes" إذا كنت على إصدار EMUI 9.0.
  3. الآن من قائمة تطبيقات الهاتف، قم بفتح تطبيق ثيمات هواوي الرسمي.
  4. إذهب إلى قسم Offline.
  5. من هنا ستجد جميع الثيمات التي قمت بنسخها في الخطوة الثانية، قم باختيار الثيم الذي تريده ثم اضغط Apply أو تطبيق.
  6. أعِد تشغيل الهاتف، وعند عودته مرة أخرى ستجد أن هاتفك يحتوي على جميع ثيمات هواوي بي 30 برو الرسمية.
المصدر XDA-Developers
تعليق 1
  1. Âbő Kąřmă says

    ت

اترك رد