تحميل الثيمات الرسمية لهاتف Huawei P20 Pro لأجهزة EMUI 5.0 & 8.0

في حالة أنك لا تعرف، قامت هواوي منذ أيام بإطلاق إصداراتها الأحدث من سلسلة P للهواتف الذكية الرائدة في الحدث الخاص والمقام في العاصمة الفرنسية باريس. هاتف Huawei P20 وأيضًا P20 Pro يأتون بتركيز شبه كلي فيما يخص تطور الكاميرا وذلك بطبيعة الحال مثل الإصدارات الأقدم منهم، وذلك بفضل تقنية الذكاء الإصنطاعي الحصرية من هواوي والمخصصة للكاميرا والتي رأيناها للمرة الأولى في هاتف Mate 10 Porsche Design من العام الماضي. قامت هواوي مع هاتف Huawei P20 وكذلك P20 Pro بالإحتفاظ بعلامة Leica التجارية فيما يخص تكنولوجيا التصوير والكاميرات وذلك بما أنهم قد أعادوا تصميمها كليًا منذ عدة أعوام.

هاتف Huawei P20 Pro

إصدارات الهواتف الذكية الأحدث من هواوي لعام 2018 يأتون مع عرض الشاشة الكامل FullView مع نسبة توازن 18:9 لأبعاد الشاشة كما أنهم يحتوون أيضًا على التريند الجديد للهواتف الذكية للعام الحالي وهي خاصية النوتش والتي رأيناها للمرة الأولى بهاتف iPhone X. ومع ذلك، إذا ما قررت أنك لا تريد وجود ميزة النوتش على شاشة الهاتف، هواوي قد وفرت خيار بداخل إعدادات النظام والذي يُمكنك من خلاله إيقاف النوتش وتشغيلها مرة أخرى مما يعني أنك ستقوم بالإستغناء عن ميزة ضمن مميزات الهاتف القوية وستقوم بتصغير الشاشة طبعًا وتتعامل مع الجزء الموجود أسفل النوتش فقط. مع هواتف هواوي P20 & P20 Pro الجديدة، وكما تقضي العادة، هواوي قد قامت بتصميم بعض الثيمات  والخلفيات الجديدة والتي تم تصميمها خصيصًا لهاتف Huawei P20 Pro والتي يُمكنك إيجادها أيضًا في الإصدار العادي P20.

مواصفات هاتف Huawei P20 Pro

النقاط والخواص الرئيسية التي قامت هواوي بتمييز هاتفها الأقوى P20 Pro عن هاتف P20 العادي توجد جميعها بخواص وتقنيات الكاميرا. هاتف هواوي P20 يأتي مع الكاميرا الخلفية الأكثر إنتشارًا في الوقت الحالي وهي كاميرا ذات عدسة مزودجة بينما هاتف Huawei P20 Pro يأتي مع كاميرا قوية ذات 3 مستشعرات مختلفة من الخلف. حسنًا، القادم عزيزي القارئ ليا رأينا على الإطلاق، ولكن طبقًا لموقع DxOMark والمسئول عن إحصائيات واختبار الكاميرا في الهواتف الذكية، هاتف P20 Pro من هواوي يأتي مع كاميرا قوية والتي يبدو أنها متقدمة بقوة على منافسيها وهم هاتف Samsung Galaxy S9 وكذلك Google Pixel 2/XL - ويجب أن تعلم أن تلك الهواتف الأخيرة تحتوي على أقوى كاميرات موجودة بهاتف ذكي على الإطلاق حتى وقت إطلاقهم خاصةً هاتف Pixel 2 من Google.

هاتف هواوي P20 Pro مع ثلاثة مستشعرات للكاميرا

الإصدارات الجديدة من هاتف P20 من هواوي يأتون مع الإصدار الأحدث من واجهة EMUI الشهيرة وهي EMUI 8.1 والمبنية على نظام تشغيل Android 8.1 Oreo. توأمان P20 أيضًا يأتون مع نفس المعالج HiSilicon Kirin 970 SoC والذي تم تصنيعه أيضًا بواسطة هواوي والذي يأتي أيضًا برقاقة ذكاء إصطناعي منفصلة. هاتف هواوي P20 يحتوي على بسعة 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية أما هاتف P20 Pro فيأتي مع 6 جيجابايت رام، بينما الإصدارات يأتون بنفس السعة التخزينية الداخلية وهي 128 جيجابايت. أما بالعودة إلى موضوع الشرح الأساسي، وهي الثيمات الرسمية الخاصة بهاتف Huawei P20 Pro. تحدثنا من قبل بالفعل عن الخلفيات الرسمية لهاتف Huawei P20 - واليوم يُمكنك أيضًا تحميل ثيمات هاتف P20 Pro من هواوي.

الثيمات الرسمية (Themes) الخاصة بهاتف Huawei P20 Pro

هناك بعض الثيمات، السمات التي تم إلتقاطها مباشرةً من السوفتوير الرسمي الذي تم تسريبها لهاتف Huawei P20 Pro. وبالتالي، لتحميل وتثبيت ثيمات P20 Pro ستحتاج إلى هاتف هواوي/ هونور مع نظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجا على الأقل أو أعلى. بكلمات أخرى، حتى يُمكنك تحميل وتثبيت ثيمات هاتف هواوي بي 20 برو يجب أن يحتوي جهازك على إصدار EMUI 5.0/ 5.1/ 8.0 أو 8.1 وذلك حتى تستطيع تثبيت وتشغيل الثيمات بدون خلل.

الثيمات الرسمية لهاتف هواوي P20 برو

الثيمات الرسمية لهاتف P20 Pro تم استخراجها من السوفتوير الرسمي الذي تم تسريبه للهاتف بواسطة LastStandingDroid عضو منتدى XDA للمطورين. في حالة أنك مُحب للمودات والتعديلات وعمل الروت وتفليش الرومات المعدلة وتمتلك أيضًا هاتف ذكي ضمن إصدارات هواوي/ هونور، على الأرجح إذًا أنك سمعت هذا الإسم من قبل. عضو منتدى XDA العالمي للمطورين السابق ذكره قد قام باستخراج الثيمات الخاصة بهاتف هواوي P20 Pro من النظام الرسمي المُسرب للهاتف كما ذكرنا من قبل وقد قام بدوره بمشاركتهم وأصبحوا متاحين للتحميل والتثبيت لجميع مستخدمي هواتف هواوي بواسطته. يجب أن تعلم عزيزي القارئ أن ثيمات هاتف P20 Pro ليست مجرد تطبيقات APK ستقوم بتثبيتهم فقط، ولكن من جهة أخرى، عملية تثبيت هذه الثيمات ليست صعبة على الإطلاق وسنقوم بسرد الخطوات التفصيلية لفعل ذلك بالأسفل.

ثيمات هاتف P20 Pro من هواوي

تحميل ثيمات هاتف Huawei P20 Pro الرسمية

.

Google Drive | MEGA NZ

شرح كيفية تثبيت ثيمات هاتف هواوي P20 Pro على أي هاتف بنظام EMUI 5.0 & 8.0

  • أولًا، قم بتحميل ملف ثيمات P20 Pro المضغوط zip والذي ستجده ضمن الروابط المرفقة بقسم التحميل بالأعلى.
  • باستخدام أي متصفح تُفضله للملفات مع خاصية تعرفه على الملفات المضغوطة zip - قم بفك الضغط الخاص بملف themep20pro.zip لينتج عنه مجلد آخر يُسمى Themes.
  • بداخل مجلد Themes الناتج من الخطوة السابقة، ستجد 12 ملف آخر بإمتداد .hwt في آخر كل ملف منهم وهم كالتالي:
    • ثيم Craftsman.hwt
    • ثيم Dreamland.hwt
    • ثيم Firefly.hwt
    • ثيم Firework.hwt
    • ثيم Goldsand.hwt
    • ثيم Paradise.hwt
    • ثيم Pearl.hwt
    • ثيم Rainbow.hwt
    • ثيم Romance.hwt
    • ثيم Rose.hwt
    • ثيم RoundBlue.hwt
    • ثيم Sweet.hwt
  • قم بنسخ/ نقل جميع ملفات الثيمات بالكامل إلى مجلد Themes بالهاتف والذي ستجده بداخل مجلد Huawei بذاكرة الهاتف الداخلية. في حالة أن هاتفك يعمل بنظام EMUI 5.0 ستجد أن مجلد الثيمات يوجد بالمسار الرئيسي للذاكرة الداخلية للهاتف ولكنك ستجده بإسم HWThemes.
  • بعد انتهائك من نسخ 12 ثيم بداخل مجلد Themes كما ذكرنا بالخطوة السابقة، قم بالخروج من متصفح ملفات الهاتف ثم توجه إلى تطبيق Themes وقم بتشغيله.
  • الآن كل ما عليك هو أن تتوجه إلى خانه Me في تطبيق ثيمات هواوي الرسمي بالأعلى، وبعد ذلك توجه للأسفل لتجد جميع الثيمات الخاصة بهاتف هواوي P20 Pro وقد تم تثبيتها على هاتفك.
  • ولتطبيق أي ثيم منهم، ببساطة قم بالضغط على الثيم الذي تريد تطبيقه، وبعد ذلك قبل بالضغط على زر Apply فقط.

المصدر: LastStandingDroid, xda

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد