الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Xiaomi Mi Pad 5 Pro الرسمية: 34 خلفية عالية الجودة بدقة 2K!

تنزيل خلفيات شاومي مي باد 5 برو بجودة عالية 2K مع رابط مباشر. مع قرارها الجريء بإطلاق جهازي تابلت مي باد 5، وكذلك مي باد 5 برو في الصين، استحوذت شاومي على نسبة لا بأس بها من الحصة السوقية الخاصة بالأجهزة اللوحية عالميًا، وذلك إن كنت لا تعلم! ورغم أن حتى وقت كتابة هذه الكلمات لا توجد أي معلومات رسمية حول إذا ما كانت الشركة الصينية تنوي توفير هذه الأجهزة الجديدة عالميًا، إلا أنها ستكون متوفرة بطريقة أو أخرى حتى وإن كانت بشكل غير رسمي.

أما ما يميز هذه الأجهزة اللوحية الرائعة، فستجد هنا تحت الغطاء معالج كوالكوم القوي Snapdragon 870، شاشة داعمة لمعدل تحديث 120Hz، كاميرا خلفية ثنائية العدسات، بالإضافة إلى بطارية عملاقة بحجم 8,600 مللي أمبير وهي النقاط الأساسي التي تميز سلسلة Mi Pad 5 الجديدة. وأيضًا، كما نعتاد من كل جهاز زكي جديد من شاومي، أجهزة اللوحي الأحدث منها جاءت مع تصميمات جذابة للخلفيات الرسمية والتي تم تصميمها خصيصًا لهذه السلسلة. لذا، الآن أصبح بإمكانك تحميل خلفيات Mi Pad 5، وأيضًا خلفيات Mi Pad 5 Pro بالجودة الأصلية من الأسفل.

مواصفات شاومي مي باد 5 (برو)

تابلت شاومي مي باد 5 برو
Mi Pad 5 Pro

الشيء المميز جدًا في كافة أجهزة شاومي الذكية هي أنها قد قامت فعليًا برفع مستوى المنافسة في أجهزة الفئة المتوسطة عمومًا بشكل غير مسبوق، بحيث أصبح بإمكانك إن كنت تمتلك مبلغ قليل من المال أن تحصل على مواصفات رائعة وأداء مرضي جدًا، وأجهزة التابلت الجديدة لم تكن استثناءً لهذه القاعدة.

كلا إصداري Mi Pad 5 وأيضًا Mi Pad 5 Pro جاءوا ضمن الفئة السعرية للأجهزة المتوسطة وذلك في السوق الصينية فقط حتى الآن. وقبل أن تذهب إلى تحميل خلفيات مي باد 5 برو من شاومي “والتي بإمكانك الذهاب وتحميلها بأسفل هذه الصفحة مباشرةً بواسطة مجلد في موقع Google Drive”، دعنا أولًا نتحدث قليلًا عمّا تتميز به هذه الأجهزة، ولماذا يجب عليك شراء أحدهما إذا كنت تفكر في استخدام تابلت جديد.

شاشة بحجم 11 إنش مع دعم 120 هرتز

دعنا نبدأ من الأمام، النسخة البرو هنا جاءت مع شاشة رائعة من نوع IPS LCD قياسها 11.0 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1600×2560 بيكسل. وليس ذلك فقط، الشاشة هنا تتمتع بدعم تكنولوجيا HDR10 لتحسين ألوان المحتوى الذي تشاهده عليها بجانب واقع أنها تدعم كذلك معدل تحديث 120 هرتز ناهيك من دعم تكنولوجيا Dolby Vision.

رقاقة SD 870

أجهزة تابلت مي باد 5 لم تتميز فيما يخص الشاشة فقط، وذلك لأنك بالداخل ستحصل على رقاقة Snapdragon 870 من كوالكوم والذي رأيناه من قبل بالفعل في هواتف من الشركة الصينية مثل Poco F3. المعالج هنا ثماني النواه بدقة تصنيع 7 نانومتر الموفرة للطاقة، كما أنه يأتي بدهم ترددات شبكات الجيل الخامس (5G). هذا المعالج ليس ضمن أفضل معالجات الفئة المتوسطة فقط، ولكنه يأتي كذلك ضمن قائمة أفضل معالجات الهواتف على الإطلاق! نظام التشغيل بالطبع هنا اندرويد 11 وهو الأحدث رسميًا حتى الآن مع واجهة MIUI 12.5 (النسخة المحسّنة).

السعات التخزينية والعشوائية

أما إن كنت تتساءل عن خيارات الذاكرة في أجهزة Mi Pad 5، فلن تُخيِّب أجهزة اللوحي الجديدة من شاومي ظنك أبدًا! لأن لديك هنا عِدة خيارات يُمكنك الاختيار بينها بدايةً من 6 جيجابايت، أو 8 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية، بجانب 128 جيجابايت، أو 256 جيجابايت من سعة الذاكرة التخزينية والتي جاءت بتكنولوجيا UFS 3.1 وهي الأسرع حتى الآن. ولكني مع ذلك أنصحِك بشِدة أن تقوم بشراء أعلى سعة ممكنة لأنك لن تتمكن من زيادتها لاحقًا للأسف لأن كلا الإصدارين غير داعمين لتركيب ذاكرة MicroSD خارجية.

عدستين من الخلف بدقة 50 ميجابيكسل

بطبيعة الحال، نقطة التصوير ومواصفات الكاميرا لم تكن أبدًا ضمن النقاط القوية في الأجهزة اللوحية بشكل عام “إلا إن كنا نتحدث عن iPad Pro مع مستشعر LiDAR الفريد فسيكون هو استثناء هذه القاعدة”. ولكن على كلٍ، حاولت شاومي قدر الإمكان أن تضع لك مجموعة من الكاميرات المميزة والقابلة كليًا للاستخدام رغم أنها “من رأيي الشخصي” لن يُمكنك الاعتماد عليها.

على كل حال، تابلت مي باد 5 برو جاء مع كاميرا خلفية ثنائية العدسات إحداهما ذات مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابيكسل (يالنسبةِ لإصدار 5G). أما Mi Pad 5 Pro نسخة الواي فاي فقط فقد جاءت مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 مع دعم التركيز التلقائي بالليزر. أما العدسة الأخرى هنا فهي عبارة عن مستشعر depth لقياس عمق الصورة والمساعدة على عزل الخلفية بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4.

الكاميرا هنا قادرة على تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K مع 30 إطار في الثانية. أما من الأمام فهناك عدسة وحيدة بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 مع إمكانية تصوير فيديو 1080p فقط.

بطارية عملاقة، مع شحن سريع

كلا إصداري شاومي مي باد 5 برو يحتوون على بطارية كبيرة بحجم 8,600 مللي أمبير، ناهيك عن أنها داعمة للشحن السريع بقدرة 67 وات. أما عن الألوان، فلديك هنا خيارين فقط وهما الأبيض أو الأسود. أما بالحديث عن السعر، فقد تم الإعلان عنه رسميًا في الصين بما يوازي 385 دولار (أي حوالي 6,000 آلاف جنيهًا مصريًا وهو سعر رائع ومنافس جدًا إذا كنت تتساءل). والآن، قم بتحميل خلفيات مي باد 5 برو بالدقة الأصلية من الأسفل.

خلفيات Mi Pad 5 Pro

بالنظر إلى الخلفيات الأصلية لأجهزة مي باد 5 الجديدة من شاومي، الأجهزة اللوحية الجديدة تأتي بإجمالي 10 خلفيات رسمية عالية الجودة والدقة الكاملة Full HD Plus والتي تم تصميمها بنسبة توازن 16:10 وملائمة لقياس شاشة التابلت وكذلك مُعظم الهواتف الذكية. يُمكنك تحميل خلفيات Mi Pad 5 عالية الدقة بشكل منفرد عبر تلك الخلفيات المُرفقة بالأسفل.

أو يُمكنك التوجه مباشرةً إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل لمجلد يحتوي على جميع خلفيات شاومي بالجودة الكاملة والتي تحتوي على خلفيات MIUI 12.5 الافتراضية أيضًا، علمًا أن الأبعاد الأصلية للخلفيات هنا هي 2560×2560 بيكسل.

رابط تنزيل خلفيات مي باد 5 (برو) بالجودة الكاملة: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى