الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات iPad Pro 2021 الرسمية [صور ايباد برو 21 بالدقة الكاملة FHD+]

تنزيل خلفيات iPad Pro 2021 الأصلية. حدث آبل الأخير الذي أقامته منذ أيام قد أعلنت به عن بعض أجهزتها الذكية الجديدة وتتضمن الإصدارات الجديدة من أجهزة iMac وبالطبع نجم الحَدَث وهو ايباد برو 2021 الجديد. جميع إصدارات iPad Pro 2021 الجديدة جاءت مع الكثير من التحسينات والتغييرات الجذرية مقارنةً مع الإصدارات السابقة، وذلك بطبيعة الحال بجانب بعض تصميمات الخلفيات الجديدة أيضًا كما نعتاد من العملاقة الأمريكية. وكما نعتاد كل عام ومع كل إصدار جديد من الايباد، الآن يُمكنك تحميل خلفيات ايباد برو 2021 بالدقة الأصلية من الأسفل.

العملاقة الأمريكية آبل على وشك الكشف عن إصدارها القادم من سلسلتها الشهيرة iPad Pro في حَدَث خاص سيتم إقامته على الإنترنت يوم 23 مارس 2021 القادم. وطبقًا لعِدة شائعات قد انتشرت مؤخرًا، آبل تنوي أيضًا الكشف عن بعض المنتجات الأخرى مع الآيباد وهي السماعة الرائعة بإصدارها الجديد Apple AirPods 3. أما التسريبات الأخرى فتتضمن الكشف أيضًا عن نسخ جديدة من أجهزة MacBook Air, MacBook Pro, iMac بالإضافة إلى Mac Pro.

ولكن رغم ذلك، النسبةِ إلى أجهزة الماك غالبًا ما سيتم الكشف عنها أو إتاحتها للبيع لاحقًا هذا العام وليس مباشرةً بعد المؤتمر. الشيء المؤكد مع ذلك، أن المؤتمر المزمع إقامته في أواخر مارس الحالي سنرى به إصدارات ايباد برو 2021 الجديد، ولكن الشيء المميز أيضًا أننا الآن لدينا الخلفيات الرسمية الخاصة به. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات iPad Pro 2021 بالدقة الأصلية من الأسفل.

مواصفات ايباد برو 2021

آبل تعرف جيدًا ما يريده مستخدميها، وكذلك ما يتوقعه أي شخص عندما يقوم بشِراء منتج من آبل سواء كان ايفون أو ايباد أو حتى كمبيوتر أو لاب توب من ماك، وهذا سبب أساسي في استمرار الشركة ونجاحها حتى الآن. واستكملت الشركة الأمريكية اهتمامها الجمّ بسلسلة الايباد وتطويرها بقوة بحيث أصبحت تنافس أجهزة اللاب توب من آبل نفسها! نعم، ايباد برو 2021 يعمل الآن مع رقاقات M1 التي رأيناها في أجهزة ماك بوك العام الماضي. كما أنك سيكون لديك الخيار هنا بين إصدارين في قياس الشاشة، أولهم 11 إنش، أما الآخر فهو أكبر بحجم 12.9 إنش.

النقطة الأساسية التي ميزّت أجهزة ايباد برو الجديدة لعام 2021 هنا كما ذكرنا هي رقاقة المعالجة الخارقة والتي كانت مخصصة حصرًا لأجهزة Macbook فقط وهي M1. نعم، الآن جميع أجهزة iPad Pro 2021 جاءت مع نفس المعالج مما يعني أن آبل قد وصلت بالآيباد إلى مستوى الأداء التالي، وأصبح الآن منافس مباشر لأجهزة اللاب توب القوية (وحسب ادعاء الشركة الأمريكية أن أجهزة آيباد 2021 الجديدة ستكون أفضل من إصدارات iPad Pro 2020 السابقة والتي كانت أفضل أجهزة تابلت في العالم آن ذاك بنسبة قد تصل إلى 50%).

إصدار العام الماضي من لوحي آبل iPad Pro 2020 والذي قد تم الكشف عنه أيضًا في مثل هذا الوقت بعام 2020 والذي قد جاء بتصميم جديد مع حواف رفيعة مقارنةً بإصداره السابق iPad Pro 2019. التغييرات الأساسية آن ذاك كانت في إضافة مستشعر  LiDAR الجديد لقياس الأشياء بالكاميرا وكذلك حسابات عمق الصورة وقد كان جهاز آبل الأول الذي يحتوي عليه. رأينا أيضًا معالج A12Z Bionic المحسّن والمطور عن الإصدار الأساسي A12. والمنتج الأكثر إثارة وقتها كان لوحة مفاتيح آيباد الجديدة Magic Keyboard والتي كانت تحتوي على منطقة مخصصة للمس بديلة للفأرة المعتادة.

شاشة mini-LED بقياس 12.9 إنش

أما ايباد برو 2021 من الجهة الأخرى، فهو على الأرجح سيأتي مع شاشة تُسمى mini-LED وهي تقنية جديدة للشاشات من آبل وغالبًا ستكون بحجم 12.9 إنش. أما الإصدار الأصغر من جهاز iPad Pro 2021 فسيحتوي على شاشة قياسها 11 انش، ولكن طبقًا للتسريبات أننا لن نراه في المؤتمر القادم أيضًا ولكن سيتم الكشف عنه لاحقًا أثناء العام الحالي.

وبعيدًا عن ما سبق، متوقع أيضًا ألا نرى تحديثات كبيرة في الكاميرات مقارنةً مع الإصدارات السابقة، والتغييرات ستكون قليلة مثل تكنولوجيا Smart HDR 3 وأيضًا Dolby Vision في تصوير الفيديو والتي قد رأيناها بالفعل في أجهزة ايفون 12.

خلفيات iPad Pro 2021

خلفيات ايباد برو 2021

لوحي iPad 2021 الجديد من آبل يأتي مع خلفيات iOS 14 المعتادة، بالإضافة إلى بعض الخلفيات الرسمية المصممة خصيصًا لهذا الإصدار من آبل. بالأسفل يُمكنك تحميل جميع خلفيات ايباد برو 2021 الجديد والتي تأتي جميعها بدقة QHD+. جميع الخلفيات التي يُمكنك تحميلها بالأسفل تأتي بالدقة الكاملة، وأبعاد مختلفة وهي: 1274×1800 بيكسل، أو 1125×2436 بيكسل.

الخلفيات المرفقة تاليًا مجرد استعراض للخلفيات الأصلية فقط لتتمكن من رؤيتها، لذا توجّه إلى رابط التحميل أسفل ألبوم الصور التالي لتحصل على الدقة الكاملة.

Google Drive

خلفيات آبل الأخرى بالدقة الأصلية: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى