تحميل خلفيات MIUI 12 الرسمية: 25 خلفية أصلية عالية الدقة [+FHD]

اليوم، أعلنت الشركة الصينية شاومي عن أحدث إصدار من واجهتها المخصصة MIUI، تحديث MIUI 12 والذي جاء المزامنة مع إطلاق هاتف جديد مثلما نعتاد كل عام، وهو هاتف Mi 10 Youth Edition. تحديث شاومي الجديد يأتي بالكثير من الخواص والمميزات الجديدة لأجهزة Xiaomi/Redmi. برنامج تحديث MIUI 12 التجريبي يبدأ اليوم، بينما الإصدار المستقر ربما يكون في وقتٍ ما أثناء يونيو 2020 القادم. النظام الجديد يأتي لهواتف شاومي مع أيقونات جديدة، واجهة مستخدمها معاد تصميمها من البداية، تأثيرات جديدة أثناء التنقل بين وظائف النظام، والكثير من الأشياء الإضافية. تحديث MIUI الجديد يأتي مع مجموعة رائعة من الخلفيات المتنوعة، والآن بإمكانك تحميل خلفيات MIUI 12 الأصلية وكذلك خلفيات Super Wallpapers بدقتها الكاملة من الأسفل.

خلفيات MIUI 12

بالأسفل ستتعرف على خواص تحديث شاومي الجديد خاصةً فيما يخص التغييرات الظاهرية لإصدارها الأحدث من واجهتها المخصصة، MIUI 12. الشركة أعلنت عن النظام الجديد مع عِدة تصميمات رائعة من خلفيات شاومي الجديدة والتي نعتاد عليها مع كل إصدار جديد للنظام بجانب تواجد عِدة خلفيات متحركة مثيرة للإعجاب أيضًا، بجانب وجود الكثير من تحديثات الأشكال الجديدة لخاصية Always-On Display.

ستلاحظ أن خلفيات MIUI 12 الجديدة تركز أكثر من الخلفيات الطبيعية من الفضاء الخارجي والكواكب المجاورة، كوكب المريخ كمثال بجانب خلفيات القمر. في الوقت الحالي، لدينا 25 خلفية فقط من النظام الجديد والمخصصة لشاشة القفل وكذلك الشاشة الرئيسية، وجميعها متوفرة بالجودة الكاملة بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل. ألبوم الخلفيات التالي مجرد إستعراض للخلفيات فقط “وليس بجودة عالية”، لذا قم بتحميل الخلفيات من رابط التحميل أسفل مجموعة الصور التالية.

Google Drive

تحميل Super Wallpapers (خلفيات MIUI 12 المتحركة)

خلفيات MIUI 12 المتحركة
خلفيات Super Wallpapers المتحركة من MIUI 12

جاء تحديث MIUI 12 الجديد مع عِدة خلفيات متحركة مثيرة للإعجاب قامت شاومي بتسميتها Super Wallpapers. في الواقع أن هذه الخلفيات ملائمة للتثبيت على جميع هواتف اندرويد باتباع بعض الخطوات البسيطة والتي بإمكانك معرفتها تاليًا. أولًا، ستحتاج إلى تحميل خلفيات سوبر المتحركة من شاومي عبر الرابط التالي:

MIUI 12.0 Super Wallpapers

أما عن طريقة تثبيت خلفيات شاومي المتحركة على الاندرويد، فقم باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتحميل الخلفيات (apk) من الرابط السابق.
  2. من متجر جوجل بلاي، قم بتثبيت تطبيق Google Wallpapers:
    Wallpapers
    Wallpapers
    Developer: Google LLC
    Price: Free
  3. قم بتثبيت ملفات Super Wallpapers APK التي قمت بتحميلها من الرابط السابق في الخطوة الأولى.
  4. في تطبيق Google Wallpapers ستجد خلفيات شاومي الجديدة في قسم Live Wallpapers.
  5. ببساطة قم بتطبيق الخلفيات الجديدة.

تحديث MIUI 12 | التفاصيل

وبعد أن قمت بتحميل خلفيات MIUI 12 الرائعة من شاومي، دعما نلقي نظرة سريعة عما يأتي به تحديث شاومي الجديد كليًا لأجهزتها الذكية. نظام MIUI 12 يحتوي على بعض التغييرات البديهية والتي انتظرناها طويلًا بالإضافة إلى إعادة تصميم واجهة المستخدم لتكون أفضل، أيقونات بتصميمات دائرية بدلًا من المربعة، تأثيرات متحركة جديدة بداخل النظام، إعدادات محسّنة للخصوصية والأمان، والكثير من التغييرات الأخرى. لذا، ما هي التغييرات الجديدة؟

أيقونات دائرية، تصميمات جديدة

حسنًا، بدءًا من الواجهة الرئيسية، قامت شاومي بإعادة تصميم معظم أيقونات النظام المعتادة، الآن أصبحت معظم أيقونات النظام دائرية وبألوان أقل مما يجعلها أكثر أريحية للإستخدام والرؤية. ليست الأيقونات فقط، ولكن تقريبًا جميع أجزاء النظام في MIUI 12 أصبحت الآن دائرية مقتبسة بذلك هذه الحالة الدائرية من تحديث One UI 3.0 من سامسونج. ولأصدقك القول، هذا التصميم يبدو الرائع خاصةً على الهواتف التي تحتوي على حواف دائرية مثل هاتف Mi 10 Pro مثلا.

تصميمات الأيقونات الدائرية في MIUI 12

تأثيرات جديدة، التنقل بالسحب والإيماءات

واحدة من أكثر التغييرات الجديدة في MIUI 12 هي التأثيرات الجديدة (animations)، بحيث أن شاومي قامت بإعادة تصميم وتغيير جميع التأثيرات المعتادة التي رأيناها بإصدارت النظام السابقة سواء MIUI 11 أو MIUI 10 أو حتى MIUI 9. الشركة أيضًا قامت بتحسين كيفية التنقل بين وظائف النظام والتطبيقات المفتوحة الآن بجانب إمكانيات السحب والإيماءات من جميع أجزاء الشاشة، بشكل عام قامت باقتباس خواص التنقل بالكامل من نظام اندرويد 10. تحديث MIUI 12 أيضًا أصبح الآن يتعامل أفضل مع الشاشات ذات الوضع الأفقي، مما يعني أنها ستكون ملائمة جدًا للعمل على الأجهزة اللوحية. نعم شاومي ليس لديها أي أجهزة تابلت في الوقت الحالي، ولكن دعم النظام ربما يكون بداية جيدة لذلك.

خلفيات AOD الجديدة في MIUI 12

إعدادات أفضل للخصوصية والأمان

أما بالحديث عن خصوصية المستخدم لنظام MIUI 12، فهناك ثلاثة خواص جديدة في تحديث شاومي الجديد وهم: Barbed Wire, Flare بالإضافة إلى Mask System. هذه الخواص الجديدة تهتم بالتحكم بصلاحيات النظام التي تحتاجها التطبيقات بشكل عام. التحديث أيضًا يأتي بتحديثات رائعة للمهام المتعددة، بحيث الآن أصبح بإمكانك استخدام أوضاع مثل Multi-window أو وضع صورة-داخل-صورة.

وليس ذلك فقط، تحديث MIUI 12 يحتوي أيضًا على عِدة تحديثات جديدة فيما يخص تطبيقات الصحة. أما بالحديث عن موعِد توفره، في الواقع أنك بإمكانك الإنضمام إلى برنامج MIUI 12 التجريبي بدءًا من اليوم 27 ابريل 2020، بينما سيكون الإصدار المستقر من النظام الجديد في شهر يونيو 2020 القادم.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.