الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Moto Razr 2022 الرسمية “35 خلفية” بالجودة الأصلية

بعد أن تأخرت قليلًا في الكشف عن هاتفها الأحدث والقابل للطيّ لعام 2022، قامت موتورولا أخيرًا بالإعلان رسميًا عن جوال Moto Razr 3 الجديد كليًا في بدايات شهر أغسطس الحالي. إذا كنت لا تعرف، نتحدث هنا عن الإصدار الثالث من هاتف موتورولا القابل للطيّ والذي يعتبر في منافسة مباشرة مع هاتف Galaxy Z Flip 4 من سامسونج وكذلك Mi MiX Fold 2 من شاومي. وبينما قد قمنا بالفعل منذ وقت الإعلان عنه بمشاركة خلفيات Galaxy Z Flip 4 بالجودة بالأصلية، الآن بإمكانك الحصول أيضًا على خلفيات Moto Razr 3 بالدقة الكاملة عبر رابط تحميل ستجده مرفق بالأسفل.

مواصفات موتورولا موتو رازر 3 (2022)

Motorola Moto Razr 2022
Motorola Moto Razr 2022

على مر الأعوام القليلة السابقة، الأجهزة الذكية القابلة للطيّ قد حصلت على الكثير من التطورات والتحسينات خاصةً فيما يخص تصميم الجهاز نفسه أو قابليته للاستخدام الشاق بدون قلق. وقد شاركت موتورولا في هذا الحَدَث عبر سلسلة Razr بدءًا من Moto Razr 1 من 2019 وحتى النسخة الثالثة منه منافسةً بذلك سلسلة Galaxy Fold من سامسونج وأيضًا سلسلة Mix Fold من شاومي.

الشاشة

motorola moto razr 2022 2

مقارنةً مع الإصدار الثاني، هاتف Moto Razr 3 قد جاء مع الكثير من التحديثات. الهاتف الجديد قد جاء مع شاشة خارجية أكبر، بالإضافة إلى أنه جاء مع عدستين على الجانب. أما إن كنت تتساءل عن المواصفات، فقد جاء هاتف Motorola Razr 2022 مع شاشة أساسية بحجم 6.7-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل وداعمة لتردد حتى 144 هرتز. أما الشاشة الثانية فهي صغيرة يُمكنك رؤيتها من الخارج وقد جاءت بحجم 2.7-إنش.

المعالج وخيارات الذاكرة

جوال موتو رازر 3 2022 الجديد جاء ضمن سلسلة الهواتف الرائدة، لذلك لا تتوقع أي شيء ضعيف! لذا، ستحصل هنا على رقاقة Snapdragon 8+ Gen 1 للهواتف الرائدة من كوالكوم بدقة تصنيع 4 نانومتر مع خيارين فقط للذاكرة العشوائية وهما 8 أو 12 جيجابايت مع ثلاثة خيارات للذاكرة التخزينية وهم 128، 256 أو 512 جيجابايت مع عدم توفر منفذ لذواكر microSD الخارجية.

الكاميرا

أما بالحديث عن الكاميرات والتصوير، سيكون لديك هنا عدستين فقط واحدة منهما أساسية بدقة 50 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.9 ودعم تكنولوجيا OIS للتثبيت البصري، أما العدسة الأخرى فهي عبارة عن عدسة تصوير زوايا واسعة جدًا Ultra-wide بدقة 13 ميجابيكسل وفتحت عدسة f/2.2. الكاميرا الخلفية هنا بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 4K مع 30 إطار في الثانية ودعم EIS للتثبيت الإلكتروني. أما من الأمام فستحصل على عدسة سيلفي واحدة بدقة 32 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.5 ودعم تصوير HDR.

خلفيات Moto Razr 3

مجموعة الخلفيات المرفقة بالأسفل تأتي بعدد 35 خلفية أصلية “بدقتها الكاملة” من هاتف Moto Razr 3 الجديد من موتورولا. هذه الخلفيات تأتي بنفس الأبعاد وهي 2160×2400 بيكسل والتي دقتها FHD+.

يُمكنك الخلفية بالأسفل من خلال الضغط على عليها ثم حفظها على هاتفك (علمًا أن هذه الخلفية تم ضغطها نوعًا ما لتناسب العرض على المتصفح وحفاظًا على بيانات هاتفك). أو يُمكنك التوجه مباشرةً إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لمجلد يحتوي بداخله على جميع الخلفيات بالدقة الكاملة.

تنزيل خلفيات موتورولا رازر 3 2022 بالجودة الأصلية من Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى