تحميل خلفيات موتورولا Motorola Razr الرسمية | خلفيات عالية الجودة [4K]

هاتف Motorola Razr 2019 الجديد قد عاد مرة أخرى! نعم، قامت العملاقة الصينية أخيرًا بإزاحة الستار عن هاتف رازر 2019 القابل للطي والجديد كليًا. هاتف Moto Razr الجديد يحتوي على شاشة flex view بقياس 6.2 إنش (حسب تسمية موتورولا لها). الهاتف في الواقع يحتوي على شاشتين وليست شاشة واحدة فقط وهو شئ ممتاز للإشعارات ومعرفة الوقت والتاريخ بدون إضطرارك لفتح الشاشة. ومثل هذا الإصدار القوي من شركةٍ ما لن يكتمل أبدًا إلا بجانب بعض الخلفيات الرسمية المبهرة التي تظهره في الدعايا والإعلانات عنه. لذا، بالأسفل يُمكنك تحميل خلفيات Motorola Razr الأصلية بدقة 4K.

موتورولا رازر 2019

خلفيات Motorola Razr 2019

مجموعة الخلفيات المرفقة بالأسفل تأتي بعدد 1 خلفية أصلية "بدقتها الكاملة" تم تسريبها مؤخرًا من هاتف Moto Razr الجديد من موتورولا، ولكننا مع ذلك سنقوم بإضافة بقية خلفيات الهاتف بمجرد توفرها. هذه الخلفية تأتي بنفس الأبعاد وهي 2160×2160 بيكسل والتي دقتها 4K. يُمكنك الخلفية بالأسفل من خلال الضغط على عليها ثم حفظها على هاتفك (علمًا أن هذه الخلفية تم ضغطها نوعًا ما لتناسب العرض على المتصفح وحفاظًا على بيانات هاتفك).

أو يُمكنك التوجه مباشرةً إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لمجلد يحتوي بداخله على جميع الخلفيات بالدقة الكاملة.

ذات صلة: افضل صور، خلفيات بوبجي

خلفيات موتو رازر 2019

GOOGLE DRIVE

هاتف Motorola Razr 2019 | المواصفات والتفاصيل

هاتف موتورولا رازر هو هاتف ذكي آخر قابل للطي بعد ظهور هاتف Galaxy Fold وكذلك هاتف Mate X، ولكن مع ذلك هاتف موتورولا يتم طيّه طوليًا وليس أفقيًا مثل منافسيه. وقبل ان تذهب لتحميل خلفيات Razr الجديدة بالأسفل، دعنا نلقي نظرة سريعة على عتاده الداخلي. ومثل هاتف جالكسي فولد، هاتف Motorola Razr هو الآخر يحتوي على شاشة بتكنولوجيا P-OLED وقياسها 6.2 إنش. الشاشة هنا بالطبع تحتوي بدقة 4K وأبعاد غاية في الغرابة وهي 876×2142 بيكسل. اما بالحديث عن الشاشة الثانية، فهي أصغر وجائت بتكنولوجيا  G-OLED وقياسها 2.7 إنش وتأتي بأبعاد 600×800 بيكسل. اما عن نظام التشغيل، يأتي مع اندرويد 9.0 بناءًا على اندرويد الخام.

تصميم موتو رازر 2019

هاتف موتورولا رازر الجديد لعام 2019 يحتوي على رقاقة Snapdragon 710 للفئة المتوسطة من كوالكوم وهو الشئ الغريب كون أن جميع منافسيه الآخرين جائوا مع معالج رائد! ولكنه مع ذلك تم تصنيعه بدقة تصنيع 10 نانومتر، لذلك لن يستهلك الكثير من الطاقة حتى وإن كان ادائه غير مرضي نوعًا ما. هاتف موتو رازر يحتوي على 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية، علمًا أنه ليس لديك الخيار لتزويد هذه السعة لأن الهاتف لا يحتوي على منفذ لوضع ذواكر SD.

كاميرا موتورولا رازر 2019

أما بالحديث كان الكاميرات، ومثل معظم الهواتف الذكية في الوقت الحالي، هاتف Moto Razr يحتوي على كاميرا خلفية ذات عدستين. وبالحديث عن مستشعر التصوير الأساسي، فهي عدسة بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.7 وحجم بيكسل 1.22 ميكرون بجانب دعم تقنيات Dual Pixel PDAF وأيضًا HDR بالإضافة إلة الوظائف الأخرى المعتادة. اما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي متواضعة بدقة 5 ميجابيكسل والتي تأتي بفتحة عدسة f/2.0.

بطارية صغيرة، لون واحد، سعر مبالغ فيه!

هاتف Motorola Razr 2019 يأتي على مسشعر لقراءة البصمة أسفل الشاشة وهو التصميم الذي لم نراه منذ عِدة سنوات (أعتقد أني آخر مره أراه بهاتف ذكي كان هاتف Huawei Mate 10 Pro). اما عن البطارية فهي ذات سعة صغيرة للغاية 2,510 مللي أمبير!! ولا أعرف حقيقةً ماذا تفعل موتورولا بوضع هذه السعة الصغيرة بأي هاتف ذكي! البطارية مع ذلك داعمة للشحن السريع بقدرة 15 وات. كما أن الهاتف متاح بلون واحد فقط وهو اللون الأسود.

اما بالحديث عن السعر، فليس هناك أي تصريحات رسمية من الشِركة عن سعره في الأسواق حتى الآن ولا حتى عن موعِد توفّره للشراء. ولكن هناك بعض التكهنات أن هاتف رازر الأخير من موتورولا سيكون بسعر قريب من 1,500 دولار.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.