الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Xiaomi Mix Fold 2 الثابتة والمتحركة “5 صور” عالية الدقة FHD+

بعد أن كشفت لنا سامسونج عن Galaxy Z Fold 4 القابل للطيّ منذ يومين، قامت الشركة الصينية شاومي اليوم بالكشف أيضًا عن أحدث أجهزتها الرائدة من نفس الفئة القابلة للطيّ أيضًا وهو Mix Fold 2 والذي يعتبر المنافس المباشر الأول لهاتف سامسونج خاصة أن هاتف شاومي يعتبر بديل مميز وأرخص لنسخة فولد 4 لأنه يأتي كذلك مع عتاد داخلي قوي مقابل سعر منخفض “نسبيًا”. ولكن مع ذلك، شاومي مي فولد 2 متاح حتى الآن في الصين فقط ولم تقم الشركة بمشاركة أي خِطط حول إذا ما كانت تنوي إتاحته خارج الصين أم لا.

Xiaomi Mix Fold 2
Xiaomi Mix Fold 2

لذا، إذا ما صادف أنك تبحث عن هاتف جديد في الفئة الرائدة وأحببت فكرة أن يكون لديك هاتف قابل للطيّ ويُمكنك معاملته مثل جهاز لوحي أيضًا، أعتقد بشِدة إذًا أن خيار Xiaomi Mix Fold 2 هو الأفضل في الوقت الحالي، ولكنك ستحتاج إلى شراءه من الصين أو انتظار أن تقوم شاومي بإتاحته في السوق الخاصة ببلدِك. وفي هذه الأثناء، يُمكنك الاستمتاع بجزء صغير من هذه التجربة الرائعة عبر تحميل خلفيات الهاتف الجديد بالجودة الأصلية من الأسفل.

يتميز هاتف Xiaomi Mix Fold 2 بأنه قد جاء بنسخة مخصصة واجهة MIUI 13 تم تطويرها لتعمل بسلاسة على الأجهزة اللوحية ذات الشاشات الكبيرة، وبالتالي تحتوي على بعض الخواص الحصرية لهذه النسخة التي غالبًا لن تجدها على هاتفك إذا كان يعمل بنفس الواجهة. هذه النسخة المختلفة من MIUI تتميز كذلك بوجود بعض تصميمات الخلفيات الافتراضية الجديدة سواء كانت ثابتة أو متحركة والتي قام الزملاء في موقع XDA باستخراجها من الروم الرسمي للهاتف ومشاركتها مع المستخدمين الآخرين.

خلفيات شاومي Mix Fold 2 (القابل للطيّ)

هاتف Xiaomi Mix Fold 2 الجديد جاء مع عدد إجمالي 10 خلفيات افتراضية جديدة بجانب 5 خلفيات متحركة. 5 من هذه الخلفيات الثابتة مخصصة الشاشة الخارجية الصغيرة، بينما الـ 5 الآخرين مخصصين للشاشة الكبيرة بالداخل أثناء استخدامك لوضع التابلت. أما الخلفيات المتحركة مع ذلك فهي مخصصة فقط للشاشة الكبيرة التي يُمكنك طيّها.

الخلفيات الخاصة بالشاشة الأساسية (من الخارج والهاتف مغلق) جاءت بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2520 بيكسل وغالبًا ما سيكونون مناسبين لأي شاشة هاتف بدقة FHD حتى وإن اختلفت الأبعاد قليلًا. بينما الخلفيات الأخرى الخاصة بالشاشة الداخلية الكبيرة جاءت بأبعاد 2160×1914 بيكسل، لذلك إذا قررت استخدامهم ربما تضطر إلى قطعهم أو تعديل الأبعاد الخاصة بهم أولًا حتى تستطيع استخدامهم على هاتفك الذكي الحالي.

أما بالحديث عن الخلفيات المتحركة (Live Wallpapers) فقد جاءت أيضًا بأبعاد 2160×1914 بيكسل، لذلك لن تستطيع استخدامهم بالأبعاد الصحيحة على معظم الهواتف في الوقت الحالي بسبب الأبعاد المختلفة، ولكنك مع ذلك ما زِلت تستطيع تجربتهم على هاتفك الآن بعد تحميلهم من الرابط المباشر المرفق بالأسفل. الخلفيات المتحركة هنا مرفقة بامتداد MP4 ولها خطوات معينة إن أردت استخدامها على هاتفك الاندرويد، وإذا ما صادف أنك لا تعرف هذه الخطوات اذهب إذًا إلى درس شرح وضع فيديو خلفية على الاندرويد أو ربما تقوم باتباع خطوات تحويل الفيديو إلى صورة متحركة واستخدامها على الشاشة أيضًا.

تحميل جميع خلفيات شاومي مي ميكس فولد 2 الثابتة والمتحركة من AndroidFileHost

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى