الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Nokia G22 الرسمية “خلفيّتين” عالية الجودة بدقة FHD+

أعلنت شركة HMD Global “المالكة لشركة نوكيا” في مؤتمر MWC 2023 الذي تم إقامته في برشلونة عن مجموعة من الهواتف الجديدة في الفئة المتوسطة وهم كالتالي: Nokia G22, Nokia C22 وأيضًا Nokia C32. بين هذه الإصدارات الجديدة كان هاتف نوكيا جي 22 والذي يعتبر أفضلهم مع تركيز الشركة به على قابلية الاستخدام الشاق واستمراره في العمل بكامل قوته لعِدة سنوات. وبعيدًا عن المواصفات والعتاد الداخلي لهاتف نوكيا الجديدة والذين سنتحدث عنهم بشيء من التفصيل بعد قليل، جاء نوكيا G22 كذلك مع بعض التصميمات الجديدة للخلفيات الافتراضية وبإمكانك الآن الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل.

مواصفات نوكيا جي 22

إذا أردت ذلك، بإمكانك شراء جوال Nokia G22 الآن بينما نتحدث في الأسواق العالمية المختلفة بسعر يبدأ من 179 يورو (أي 6,000 ألف جنيه مصري تقريبًا). الخلفيات الرسمية للهاتف ستجدها مرفقة بالدقة الكاملة في نهاية هذه الصفحة، اذهب إليها الآن إذا كنت هنا من أجل الخلفيات فقط، أما تاليًا فدعنا نتحدث قليلًا عما يتميز به الهاتف وما تحت الغطاء.

Nokia G22
Nokia G22 2023

الشاشة والمعالج

جاء موبايل نوكيا جي 22 الجديد مع شاشة IPS LCD قياسها 6.5-إنش بدقة HD+ وأبعاد 720×1600 بيكسل ومعدل تحديث 90 هرتز. أما تحت الغطاء فستجد معالج Unisoc T606. أما نظام التشغيل هنا فهو اندرويد 12 مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت رام والتي جاءت بجانب خيارات 64 أو 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية علمًا أن الهاتف يحتوي على منفذ microSDXC حتى تتمكن من تزويد هذه السعة لاحقًا. أما مستشعر البصمة فستجده على الجانب مدمج أعلى زي التشغيل (Power).

الكاميرا

أما بالحديث عن الكاميرا، فقد جاء هاتف Nokia G22 الجديد مع ثلاثة مستشعرات تصوير خلفية واحدًا منهم للتصوير الأساسي بدقة 50 ميجابيكسل، عدسة أخرى macro بدقة 2 ميجابيكسل وخاصة بتصوير المشاهد القريبة جدًا، وأخيرًا مستشعر depth لعزل الخلفية أثناء تصوير بورتريه بدقة 2 ميجابيكسل أيضًا. أما من الامام فيحتوي الهاتف على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل بداخل نوتش الشاشة على شكل حرف V.

جاء هاتف نوكيا جي 22 أيضًا مع بطارية ممتازة بحجم 5,050 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقدرة 20 واط. أما عن الألوان، فبإمكانك الحصول على الهاتف باللون الأزرق أو الرمادي.


هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا عن هاتف NOKIA G22 الأحدث من الشركة الفنلندية، الآن حمِّل خلفياته الافتراضية من الفقرة التالية.

خلفيات Nokia G22

هاتف نوكيا جي 22 يأتي مع ما عدده خلفيتين فقط تم تصميمها خصيصًا للهاتف بواسطة نوكيا والتي تأتي بأبعاد 1600×1600 بيكسل، أما بقية الخلفيات فقد رأيناها من قبل في خلفيات نوكيا للهواتف الأقدم. يُمكنك تحميل جميع الخلفيات مباشرة من ألبوم الصور المرفق بالأسفل، علمًا أنها مضغوطة لامتداد WebP وذلك حتى تناسب العرض على المتصفح. ولكنك مع ذلك يُمكنك الحصول على امتداد JPG بالدقة الكاملة من خلال رابط التحميل بالأسفل.

حمِّل خلفيات نوكيا G22 بالجودة الكاملة من Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى