الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Nokia G50 الرسمية “13 خلفية” عالية الجودة بدقة FHD+

بعد الكثير من التسريبات، أعلنت HMD رسميًا في سبتمبر 2021 الماضي عن هاتف نوكيا جي 50 الجديد للفئة المتوسطة ضمن سلسلة Nokia G. جوال G50 الجديد جاء مع بعض العتاد الداخلي المتواضع مثل رقاقة Snapdragon 480 5G الداعمة لخدمات 5G من كوالكوم، شاشة كبيرة بحجم 6.82-إنش، وايضًا كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48-ميجابيكسل. ومن الجهة الأخرى، الهاتف بشكل مفاجئ جدًا قد حصل منذ أيام على تحديثه الرئيسي الأول لنظام تشغيل اندرويد 12. ومثلما نعتاد من الشركة الفنلندية، جوال Nokia G50 الجديد جاء مع بعض التصميمات الجديدة للخلفيات الافتراضية والتي بإمكانك الحصول عليها بدقتها الأصلية من الأسفل.

مواصفات نوكيا جي 50

Nokia G50
Nokia G50

هاتف Nokia G50 الجديد قد أصبح متاح بالفعل للشراء في عِدة أسواق حول العالم وتتضمن الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكذلك بعض الدول الأوروبية والعربية. وقبل أن تذهب مباشرةً إلى تحميل خلفيات Nokia G50 “والتي ستجدها متاحة للتنزيل بجودتها الأصلية بأسفل هذه الصفحة”، دعنا أولًا نتحدث قليلًا عن المواصفات والعتاد الداخلي في هاتف نوكيا الأخير.

الشاشة والمعالج

من الأمام، كما ذكرنا هنالك شاشة IPS LCD كبيرة بحجم 6.82-إنش ولكنها رغم ذلك بدقة HD+ وفقط وأبعاد 720×1560 بيكسل. أما المعالج فهو من سناب دراجون 450 5جي للفئة المتوسطة من كوالكوم والذي وضعته نفس الشركة أيضًا بهاتف Nokia X10 والذي جاء داعمًا لترددات شبكات الجيل الخامس. وكما ذكرنا، الهاتف قد جاء بنظام اندرويد 11 من الصندوق، ولكنه مع ذلك قد حصل على تحديث اندرويد 12 منذ أيام. مستشعر قراءة البصمة هنا ستجده موضوع جانبي على زر التشغيل.

ثلاثة كاميرات بدقة 48 ميجابيكسل

أما إن كنت تتساءل عن مزايا التصوير، فقد جاء Nokia G50 مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة مستشعرات تصوير أحدهم أساسي بدقة 48-ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 ودعم تقنيات PDAF, HDR وبعض خواص التصوير الأساسية الأخرى. هنالك أيضًا عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 5 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth لحسابات العمق وعزل الخلفية أثناء تصوير البورتريه. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي واحدة بداخل نتوء الشاشة بدقة 8 ميجابيكسل.

بطارية بحجم 5,000 مللي أمبير

وضعت HMD بهاتف نوكيا G50 بطارية عملاقة بحجم 5,000 مللي أمبير. وليس ذلك فقط، ولكنها كذلك داعمة لتكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 18 واط مع وجود الشاحن بداخل صندوق الهاتف وهو شيء جيد جدًا نظرًا لفئة الهاتف السعرية المتدنية. أما عن الألوان، فبإمكانك الآن شراء Nokia G50 باللون الأسود، والأزرق. أما عن السعر، فهو متاح في الأسواق المختلفة بسعر يبدأ من 288 دولار أمريكي (أي 4,500 ألف جنيه مصري تقريبًا).

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حول جوال Nokia G50 الجديد، الآن اذهب إلى قسم تنزيل الخلفيات الخاصة به تاليًا.

خلفيات Nokia G50

هاتف نوكيا جي 50 يأتي مع ما عدده 13 خلفية رسمية تم تصميمها خصيصًا للهاتف بواسطة نوكيا والذين يأتون بأبعاد 1440×1804 بيكسل. خلفيات نوكيا المرفقة بالأسفل تأتي بنسبة توازن للأبعاد 18:9. يُمكنك تحميل جميع الخلفيات مباشرة من ألبوم الصور المرفق بالأسفل، علمًا أنها مضغوطة لامتداد WebP وذلك حتى تناسب العرض على المتصفح. ولكنك مع ذلك يُمكنك الحصول على امتداد PNG بالدقة الكاملة من خلال رابط التحميل بالأسفل.

تنزيل خلفيات نوكيا G50 الافتراضية بالجودة الكاملة: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى