الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Nokia X10 الرسمية “خلفيتين” عالية الجودة بدقة FHD+

تنزيل خلفيات نوكيا X10 بالدقة الأصلية. في إبريل 2021 الماضي، أعلنت نوكيا عن هاتفين جديدين في الفئة المتوسطة. أحدهما قد تحدثنا عنه من قبل بالفعل وكان Nokia X20 “وهو الأفضل بينهما”، أما الآخر فكان Nokia X10 – علمًا أن سلسلة X هنا من نوكيا تعتبر ضمن الفئة السعرية المتوسطة العليا، وليست المنخفضة، وذلك بدون النظر إلى مواصفات السلسلة المتواضعة جدًا إذا كنت تتساءل! على كلٍ، كلا الهاتفان جاءا بدعم ترددات شبكات الجيل الخامس 5G وربما هذا هو الشيء الذي يميزهما.

أما فيما عدا ذلك فستحصل على بعض الأشياء المعتادة مثل كاميرا خلفية مع 4 عدسات، تصميم ثقب الشاشة، وبعض الأشياء الأخرى. وأيضًا، هاتف نوكيا اكس 10 جاء كذلك مع تصميمات جديدة للخلفيات الافتراضية المدمجة به، لذا الآن بإمكانك تحميل خلفيات Nokia X10 بالجودة الكاملة.

مواصفات نوكيا اكس 10

نوكيا اكس 10
Nokia X10 5G

كما ذكرنا، جوال نوكيا X10 الجديد جاء في الفئة السعرية المتوسطة بسعر يبدئ من 310 يورو (أي 5,600 ألف جنيه مصري تقريبًا). وكما نعتاد دائمًا في هذا القسم، يُمكنك أولًا معرفة ما يميز الهاتف الجديد من مواصفات وعتاد داخلي، ومن ثم بعد ذلك بإمكانك تنزيل خلفيات Nokia X10 بأفضل جودة ممكنة “والتي يُمكنك الذهاب مباشرةً للأسفل وتحميلها الآن إذا أردت ذلك”.

الشاشة والمعالج

من الأمام ستجد أن نوكيا اكس 10 جاء مع شاشة IPS LCD قياسها 6.67 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل. أما عن المعالج، فهو نفسه الذي ستجده بهاتف Nokia X20 وهو Snapdragon 480 5G. نظام التشغيل هنا كما تتوقع هو اندرويد 11 مع واجهة Android One “اندرويد الخام”. خيارات الذاكرة هنا قليل، ويُمكنك الاختيار بين 4 أو 6 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية، مع 64 أو 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية بالترتيب. وأيضًا، مستشعر البصمة هنا جاء جانبيًا على زر التشغيل وليس من الخلف، وهو المكان المثالي إن كنت تسألني.

الكاميرا

Nokia X10 Camera

واحدة من الأشياء التي “تدعي نوكيا” أنها مميزة في سلسلة X هي الكاميرا وإمكانيات التصوير. نتحدث هنا عن 4 عدسات خلفيات إحداهما أساسية بدقة 48 ميجابيكسل من تطوير شركة ZEISS optics. أما فيما عدا ذلك، فهنالك أيضًا عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 5 ميجابيكسل، مستشعر لعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر macro لتصوير الأشياء القريبة جدًا بدقة 2 ميجابيكسل. أما من الأمام فستحصل على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل.

البطارية وسرعة الشحن والألوان

جوال Nokia X10 الجديد جاء مع بطارية عملاقة حجمها 4,470 مللي أمبير، والشيء الجيد أنها جاءت أيضًا داعمة للشحن السريع بقدرة 18 وات. أما عن الألوان، فهو يأتي باللون الأخضر، والثلجي فقط.

خلفيات Nokia X10

خلفيات Nokia X10 تأتي بعدد 2 فقط من خلفيات نوكيا الرسمية متوفرة للتحميل بالأسفل. بإمكانك تحميل أي خلفية تقع عليها عينك من الأسفل، ورغم أنها ما زالت مناسبة للتحميل والاستخدام مباشرةً على الهاتف، إلا أنها ليست الدقة الأصلية من الصور الرسمية وذلك لأنها تم ضغطها واقتصاص ابعادها لتلائم العرض على المتصفح وحفاظًا أيضًا على بيانات سعة الإنترنت الخاصة بك. ولكن إذا كنت مهتم، يُمكنك الحصول على الدقة الأصلية بواسطة رابط تحميل الخلفيات أسفل الصور المرفقة تاليًا، علمًا بأنها تأتي بدقة FHD+ وأبعاد 2160×2400 بيكسل.

تنزيل خلفيات نوكيا X10 بالجودة الكاملة: Google Drive

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى