الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات OnePlus 9RT الرسمية “خلفيتين” عالية الجودة بدقة HD+

تنزيل خلفيات OnePlus 9RT بالجودة الأصلية. منذ أيام قليلة، وبعد كم كبير جدًا من التسريبات، قامت أخيرًا الشركة الصينية ون بلس بالكشف عن هاتفها الجديدة من سلسبة T للفئة المتوسطة الخاصة بها والذي يعتبر النسخة الجديدة من هاتف OnePlus 8T – وكذلك النسخة المخففة من هاتف OnePlus 9R – هاتف OnePlus 9RT. هذه المرة الهاتف لم يأتي ضمن الفئة المتوسطة المعتادة من الشركة التي كانت معتاد أن تنافس مواصفات الفئات السعرية الأعلى، وهو النسخة المتوسطة من هاتف الشركة الرائد الأخير OnePlus 9.

وإذا كنت تتساءل، الهاتف الجديد مقارنةً مع ون بلس 8 تي من العام الماضي قد جاء مع معالج أفضل، كاميرا وتصميم مع اختلافات طفيفة. ستحصل هنا على رقاقة Snapdragon 888 بالإضافة إلى نفس لغة التصميم التي رأيناها من قبل بهاتف ون بلس 9. ومثلما نفعل مع كل هاتف جديد، هنالك بعض التصميمات الجديدة من خلفيات ون بلس مع جوال 9RT الذي قامت بالإعلان عنه منذ أيام والتي بإمكانك الحصول عليها بدقتها الكاملة من الأسفل.

مواصفات ون بلس 9 آر تي “2021”

OnePlus 9RT
OnePlus 9RT

في الوقت الحالي، هاتف OnePlus 9RT ما زال متوفر فقط في بلده الأم، الصين، وذلك من دون توفر أي معلومات رسمية عمّا إذا كانت الشركة ستقوم بتوفيره في الأسواق الأخرى أم لا. وإذا كنت قادم هنا فقط من أجل تحميل خلفيات ون بلس 9RT – اذهب إذًا إلى آخر هذه الصفحة وستجدها مرفقة بدقتها الكاملة. أما إذا كنت تريد معرفة بعض الأشياء عن هاتف ون بلس الأخير مثل مواصفاته أو عتاده الداخلي، فدعنا نبدأ إذًا تاليًا.

الشاشة والمعالج

من الأمام، ستجد أن الهاتف يحتوي على شاشة AMOLED مثيرة للإعجاب من سامسونج من نوع E4 قياسها 6.62 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع تصميم ثقب الشاشة في المنتصف “punch-hole” للكاميرا الأمامية. جوال OnePlus 9RT الجديد كليًا من العملاقة الصينية يتميز بوجود معالج Snapdragon 888 من كوالكوم تحت الغطاء. أما عن نظام التشغيل إن كنت تتساءل، نعم، هاتف ون بلس الجديد جاء مع نظام تشغيل اندرويد 11 بجانب واجهة ColorOS 11 المملوكة لشركة أوبو والتي حاليًا متواجدة أيضًا على الإصدارات الصينية من ون بلس.

خيارات الذاكرة هنا عبارة عن خيارين فقط وهما 8 جيجابايت رام مع 128 جيجابايت تخزين، أو 12 جيجابايت رام مع 256 جيجابايت تخزين.

ثلاثة عدسات بدقة 50 ميجابيكسل

النسخة الرخيصة من هاتف ون بلس 9 جاءت مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات إحداهم للتصوير الأساسي بدقة 50 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 وحجم بيكسل 1.0 ميكرون، نتحدث هنا عن مستشعر IMX766 والذي هو نفسه المتواجد بهواتف OnePlus 9, 9 Pro الرائدة من الشركة، لذلك ستحصل على نفس تجربة التصوير المميزة ولكن بسعر أرخص.

أما فيما عدا ذلك، فهناك عدسة أخرى Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 16 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر macro لتصوير المشاهد القريبة جدًا بدقة 2 ميجابيكسل. بينما من الأمام ستحصل على كاميرا سيلفي بداخل ثقب الكاميرا دقتها 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.4.

بطارية كبيرة داعمة للشحن السريع

تم الإعلان عن موبايل OnePlus 9RT الجديد مع بطارية عملاقة سعتها 4,500 مللي أمبير. وليس ذلك فقط، هذه البطارية أيضًا جاءت داعمة لتكنولوجيا الشحن السريع من ون بلس بقدرة تصل إلى 65 وات. أما خيارات الألوان فهما لونين فقط الأسود والفضي. أما بالحديث عن السعر، فقد تم الإعلان رسميًا عن الهاتف في الصين بسعر 3,300 يوان صيني (أي 510 دولار أمريكي، 8,000 ألف جنيه مصري تقريبًا).

لذا، هذه كانت جميع مواصفات OnePlus 9RT الجديد من ون بلس في الفئة المتوسطة، الآن يُمكنك تنزيل الخلفيات الخاصة به من الأسفل.

خلفيات OnePlus 9RT

هاتف OnePlus 9RT يأتي مع بعض الخلفيات الرسمية الجذابة، علمًا أنه في الوقت الحالي وكون أن الهاتف لم يتم إطلاقه بعد ليس لدينا جميع الخلفيات الرسمية له. ولكننا مع ذلك لدينا التي تتميز بها ون بلس مع اللونين الذي سيأتي بهم بعد عِدة أيام. يُمكنك تحميل الصور بدقتها الكاملة من الأسفل علمًا أنها تأتي بدقة hd+ وأبعاد 830×1844 بيكسل. يُمكنك تحميل الخلفيات مباشرةً من ألبوم الصور التالي، أو عبر رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

تنزيل خلفيات ون بلس 9 آر تي بالدقة الأصلية: Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى