أخبار التقنيةنظام اندرويد 12.0

تحديث اندرويد 12 “ColorOS 12” لهاتف Oppo Find X2/Pro برنامج تجريبي مع شرح التثبيت

في أكتوبر الماضي، هنالك بعض مصنعي الهواتف الذين قد أعلنوا رسميًا عن خِططهم لتفاصيل إطلاق تحديث اندرويد 12 لأجهزتهم في الفترة القادمة، وواحدة من هذه الشركات كانت العملاقة الصينية أوبو. الشركة قد ذكرت الكثير من التفاصيل حول إصدار واجهتها القادم – ColorOS 12 – والقادمة بناءً على نظام تشغيل Android 12 وذلك بجانب تواريخ ومواعيد الإرسال لهذه الهواتف. وقد كان، الشهر الماضي قامت الشِركة ببدء البرنامج التجريبي الخاص بهاتف Find X3 Pro.

اوبو فايند X2 (برو): ColorOS 12

تحديث اندرويد 12 لهاتف فايند اكس 2 برو

طبقًا لهذه التغريدة التي ظهرت أمس على حساب تويتر الرسمي لواجهة ColorOS، برنامج اندرويد 12 التجريبي مع واجهة ColorOS 12 للهواتف التالية قد تم إطلاقه أمس:

  • هاتف Oppo Find X2
  • هاتف Oppo Find X2 Pro
  • هاتف Oppo Find X2 Pro نسخة لامبورجيني

وتاليًا، يُمكنك الاطلاع على كل ما نعرفه حول تحديث النظام القادم لهواتف اوبو فايند اكس 2 برو بجميع التفاصيل المتاحة حتى الآن.

كبداية، التحديث التجريبي سيتم إرساله للأعضاء المسجلين حتى الآن في النسخة التجريبية، وسيكون البرنامج التجريبي متاح للتسجيل بدءً من الأمس وحتى 22 نوفمبر 2021 القادم. في الوقت الحالي، المقاعد الفارغة في البرنامج التجريبي محدودة جدًا وستكون متاحة فقط لعدد 5000 مستخدم “للثلاثة هواتف مجتمعين”. وكما نعتاد مع مثل هذه الإصدارات التجريبية في الفترة السابقة أن هاتفك يجب أن يعمل حاليًا بآخر تحديث رسمي متوفر وهو  C.73 وذلك حتى تستطيع الانضمام إلى برنامج ColorOS 12 التجريبي.

المتطلبات الضرورية

شرح الانضمام إلى برنامج اندرويد 12 التجريبي على هاتف اوبو

قبل الذهاب وتنفيذ خطوات التسجيل في برنامج ColorOS 12 التجريبي تاليًا، يجب أن تعلم أننا نتحدث هنا عن “برنامج تجريبي” وغالبًا ما سيحتوي على العديد من الأخطاء، لذلك من المرجّح أنه غير مناسب للاستخدام على هاتفك اليومي. لذا، وجب التنبيه. أما خطوات التسجيل فهي كالتالي:

  1. اقرأ تفاصيل التحديث من هذا المنشور الرسمي.
  2. على هاتف Find X2 اذهب إلى تطبيق الإعدادات.
  3. اذهب إلى قسم Software update وانقر على أيقونة التِرس بالأعلى.
  4. الآن سترى خيار جديد باسم trial program – أنقر عليه.
  5. قم بإدخال البيانات اللازمة أمامك.
  6. الآن أنت قمت بالتسجيل في برنامج ColorOS 12 التجريبي!
  7. من هنا ستحتاج لانتظار حتى ثلاثة أيام للموافقة على انضمامك وإرسال التحديث.
إن لم تكن الخطوات السابقة واضحة، أنصحك بشِدة إذًا الذهاب إلى شرح الانضمام إلى برنامج ColorOS 12 التجريبي حيث أننا هناك تحدثنا عن الخطوات بشيء من التفصيل، بل وستجد أيضًا فقرة خاصة بما ستحتاج إلى فعله بعد وصول التحديث لهاتفك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى