الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Poco F4 الرسمية “خلفيتين فقط” عالية الجودة بدقة FHD+

منذ أيام قليلة، قامت الشركة الصينية شاومي بكشف السِتار عن الإصدارات الجديدة من سلسلة أجهزة بوكو للفئة المتوسطة، هواتف Poco F4 5G وأيضًا Poco X4 GT. نتحدث اليوم عن نجم الحَدَث والذي غالبًا ما سيكون النسخة العالمية منها وهو بوكو إف 4 والذي جاء كخليفة أو النسخة المطورة من هاتف العام الماضي POCO F3 والذي قد جاء مع معالج Snapdragon 870، كاميرا بدقة 64 ميجابيكسل داعمة للتثبيت البصري، شاشة AMOLED مع تردد 120 هرتز، بالإضافة إلى شحن سريع بقدرة 67 واط. مع المواصفات الممتازة، صمّمت شاومي كذلك بعض الخلفيات الرائعة الجديدة بهاتف POCO F4 التي بإمكانك الحصول عليها بدقتها الأصلية من الأسفل.

مواصفات بوكو إف 4 (العتاد الداخلي)

Poco F4
Poco F4

في الواقع أن جوال Poco F4 يعتبر نفس طبق الأصل من الهاتف الذي أعلنت عنه شاومي في الصين منذ فترة وهو Redmi K40S. إن كنت هنا من أجل تنزيل خلفيات بوكو F4 فقط، اذهب إذًا إلى نهائية هذه الصفحة لتجدها مرفقة بالجودة الأصلية. أما إن كنت تريد معرفة ما الجديد في هاتف شاومي الأحدث لعام 2022، فدعنا إذًا نتحدث قليلًا عن المواصفات والعتاد الداخلي وما يميزه في السطور التالية.

شاشة AMOLED مع تكنولوجيا Dolby Vision

من الامام، هنالك شاشة AMOLED كبيرة ورائعة قياسها 6.67-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع نسبة اتزان لأبعاد الشاشة 86.6%. الشاشة هنا مميزة جدًا وداعمة للكثير من التقنيات الجديدة والتي تضمنت تقنيات HDR10+ وأيضًا Dolby Vision لعرض وتحسين المحتوى المرئي مع مستوى سطوع يصل إلى 1300 شمعة في الخارج ناهيك عن دعمها لمعدل تردد 120Hz، وكل ذلك مع الحماية من غوريلا غلاس 5.

رقاقة SD 870

المعالج هنا يعتبر أفضل معالج من كوالكوم للفئة المتوسطة وهو Snapdragon 870 ثماني النواه بدقة تصنيع 7 نانومتر والذي تم تحسين عملية التبريد الخاصة به لتكون بالسائل وذلك لمنح المستخدمين أداء أفضل أثناء جلسات استخدام الهاتف الطويلة. أما بالحديث عن نظام التشغيل، فهو اندرويد 12 بجانب واجهة MIUI 13 الخاصة لهواتف بوكو والمخصصة بواسطة شاومي. خيارات التخزين هنا جيدة جدًا، حيث أنك ستتمكن من الاختيار بين 6، 8 أو 12 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية، وذلك بجانب 128 أو 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية.

ثلاثة عدسات بدقة 64 ميجابيكسل

واحدة من الأشياء الأساسية التي أصبحت تميز معظم هواتف شاومي مؤخرًا هي الكاميرا وقدرات التصوير، وهاتف بوكو اف 4 موضوع حديثنا اليوم لم يكن استثناءًا. البوكو الجديد جاء مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسات واحدة منهم أساسية وجاءت بدقة 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 كما أنها جاءت داعمة لتكنولوجيا OIS للتثبيت البصري.

أما فيما عدا ذلك، فستحصل أيضًا على مستشعر Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 8 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر macro لتصوير المشاهد القريبة بدقة 2 ميجابيكسل. من الأمام جاء POCO F4 مع كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.5.

بطارية كبيرة داعمةً للشحن السريع

هواتف بوكو الجديدة لعام 2022 جاءت مع بطارية جيدة جدًا سعتها 4,500 مللي أمبير، والتي جاءت داعمة كذلك لتكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 67 واط. خيارات الألوان هنا هي ثلاثة وبإمكانك شراء POCO F4 باللون الرمادي، الأسود، أو الأخضر. أما بالحديث عن سعر الشراء، فيُمكنك شراء الهاتف الجديد بسعر يبدأ من 400 يورو في أوروبا (أي 8,000 جنيه مصري تقريبًا).

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حتى الآن عن هاتف Poco F4 الجديد من شاومي، الآن اذهب إلى القسم التالي إذا أردت تنزيل الخلفيات الأصلية الخاصة به بجودتها الكاملة.

خلفيات POCO F4

مع خلفيات MIUI 13 المتواجدة افتراضيًا بداخل الهاتف، يُمكنك الحصول على جميع خلفيات بوكو F4 الجديدة بالأسفل (في الواقع هما عبارة عن خلفيتين فقط حتى الآن، وسنقوم بإضافة الخلفيات الأخرى بالدقة الكاملة بمجرد توفرها) بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل، علمًا أن الصور المرفقة تاليًا مجرد استعراض للخلفيات الجديدة فقط ويُمكنك الحصول على النسخة الأصلية بالدقة الكاملة بواسطة الذهاب لرابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

تنزيل خلفيات بوكو اف 4 بالجودة الأصلية من Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى