الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات MIUI 13 الرسمية “41 خلفية أصلية” عالية الجودة بدقة 4K

أعلنت الشركة الصينية شاومي أخيرًا عن واجهة MIUI 13 – الإصدار القادم من واجهتها المخصصة لأجهزتها الذكية بجانب نظام تشغيل اندرويد 12 وذلك بالمزامنة مع بالإعلان عن هواتفها الشركة الرائدة الأحدث لعام 2022، سلسلة Xiaomi 12. تحديث MIUI 13 الجديد جاء مع عدد قليل مع المميزات والخواص الجديدة إذا قمنا بمقارنتها مع إصدار MIUI 12.5 النسخة المحسّنة السابقة والتي ما زالت يتم إرسالها للأجهزة المؤهلة بينما نتحدث.

الأشياء الجديدة هنا تتضمن نظام نوافذ مصغرة جديد “widgets”، خلفيات جديدة والتي يُمكنك تحميلها من الأسفل، خطوط جديدة للنظام، نظام وإعدادات محسّنة للخصوصية والأمان، وبعض الخصائص الجديدة الأخرى.

الإصدارات السابقة من واجهة شاومي كانت MIUI 12.5 أو حتى MIUI 12 قبلها كانا يحتويان بالفعل على تصميمات رائعة للخلفيات الافتراضية الخاصة بهما، وإصدار الواجهة الجديدة MIUI 13 هنا جاء متبعًا لنفس النهج مع خلفيات مميزة جدًا وذات تصميمات فريدة. لذا، هل تريد تحميل خلفيات MIUI 13 من شاومي، احصل عليها إذًا بالجودة الكاملة في نهاية هذه الصفحة!

واجهة MIUI 13 – مراجعة سريعة

MIUI 13.0

الانتظار الطويل قد انتهى أخيرًا! وتم الإعلان عن واجهة مي يو آي 13 رسميًا منذ الأمس. وقبل أن تذهب إلى الجزء الخاص بتحميل خلفيات MIUI 13 الجديدة بالدقة الكاملة “والتي بإمكانك الحصول عليها في نهاية هذه الصفحة”، دعنا نتحدث قليلًا بشكل سريع جدًا عن مميزات واجهة شاومي الجديدة وما ستحصل عليه إن كنت مستخدم لهاتفًا مؤهلًا للحصول عليها.

نظام widgets & خطوط جديد

وبدءً من واجهة المستخدم، فستحصل هنا على نظام ودجت أو نوافذ مصغرة للتطبيقات جديد كليًا، نظام تغيير وتخصيص جديد للخطوط وأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى تصميمات جديدة للخلفيات بالطبع. بالنسبةِ نظام الودجات الجديد، فسيكون لديك هنا عدد كبير منها بإمكانك استخدامه على شاشة الهاتف الرئيسية أو شاشة القفل والتي تم اقتباسها في الأساس من نظام اندرويد 12.

ثلاثة خطوات للأمان، بدلًا من خطوتين!

سيكون لديك هنا أيضًا خيار جديد بالنسبةِ للأمان وهو ثلاثة خطوات “بدلًا من خطوتين” للتأكد أنك المستخدم الأساسي للهاتف، ولكن رغم ذلك هذه الخاصية تحديدًا ربما تكون حصرية لبعض الأسواق فقط وليس جميعها وذلك حسب تصريح الشركة. الخطوة الأولى هنا ستكون ميزة التعرف على الوجه، ثم حسابك الحالي في Mi Cloud، وأخيرًا ميزة electronic fraud protection وهي الشيء الجديد مع MIUI 13.

إصدار MIUI Pad 13 مخصص للأجهزة اللوحية

وليس ذلك فقط، فاجأتنا الشركة الصينية أيضًا في حَدَث الكشف عن الواجهة أمس أنها قامت بتخصيص إصدار من واجهة مي يو آي 13 ستكون خاصة بالأجهزة اللوحية أو هواتف اندرويد الجديدة القابلة للطيّ خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققه لوحي Mi Pad 5 Pro الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا وذلك على غِرار نظام Android 12L الجديد للشاشات الكبيرة “حرف L هنا يرمز إلى Large أو كبير”. حسب تصريح الشركة، هناك بالفعل أكثر من 3,000 تطبيق قد تم برمجته وتطويره لإصدار MIUI للأجهزة الكبيرة والذي سيكون باسم MIUI Pad.

شاومي وضّحت أيضًا مع هي الهواتف المؤهلة للحصول على MIUI 13 سواء بنسخة تجريبية أو مستقرة “ستجدها مذكورة في أسفل الصفحة مع التحديثات اليومية”. أما عن الإصدار المستقر من التحديث القادم فسيكون متاح للمستخدمين المؤهلين بدايةً من يناير 2022.

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا الآن عن واجهة شاومي الجديدة لأجهزتها الذكية، الآن اذهب إلى قسم تحميل خلفيات MIUI 13 بالدقة الأصلية تاليًا.

خلفيات MIUI 13

الشركة أعلنت عن النظام الجديد مع عِدة تصميمات رائعة من خلفيات شاومي الجديدة والتي نعتاد عليها مع كل إصدار جديد للنظام بجانب تواجد عِدة خلفيات متحركة مثيرة للإعجاب أيضًا، مع وجود الكثير من تحديثات الأشكال الجديدة لخاصية Always-On Display.

ستلاحظ أن خلفيات MIUI 13 الجديدة تركز أكثر على الخلفيات الطبيعية من الصحراء والجبال بألوان جذابة، وكذلك بعض خلفيات البِحار والأنهار التي تتشابه نوعًا ما مع خلفيات Google Pixel. في الوقت الحالي، لدينا 41 خلفية من النظام الجديد والمخصصة لشاشة القفل وكذلك الشاشة الرئيسية، وجميعها متوفرة بالجودة الكاملة بدقة +FHD وأبعاد 1800×3200 بيكسل. ألبوم الخلفيات التالي مجرد استعراض للخلفيات فقط “وليس بجودة عالية”، لذا قم بتحميل الخلفيات من رابط التحميل أسفل مجموعة الصور التالية.

تنزيل خلفيان شاومي مي يو آي 13 بالجودة الأصلية: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى