الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Redmi Note 11T Pro الرسمية “3 صور جديدة” عالية الدقة FHD+

منذ شهرين تقريبًا، كشفت شاومي السِتار عن إصدارين من أجهزة Redmi للفئة المتوسطة في الصين وهما ريدمي نوت 11T برو وأيضًا ريدمي نوت 11T برو بلس. هناك بعض الأشياء التي ميّزت هواتف ريدمي الجديدة مثل معالج Dimensity 8100، معدل تحديث للشاشة يصل إلى 144 هرتز، كاميرا بدقة 64 ميجابيكسل، مع شحن سريع بقدرة 120 واط. وبخلاف المواصفات، مثل معظم هواتف شاومي الجديدة، هنالك أيضًا بعض الخلفيات الجديدة، وهواتف 11T Pro جاءت مع بعض تصميمات الخلفيات المميزة جدًا والتي بإمكانك الحصول عليها بالدقة الأصلية من الأسفل.

مواصفات ريدمي نوت 11 تي برو (بلس)

Redmi Note 11T Pro

حاليًا، أعلنت شاومي عن سلسلة هواتف Redmi Note 11T Pro الجديدة في المزيد من الأسواق حول العالم، رغم أنها أطلقتها باسم مختلف في بعض المناطق مثل أن نفس الهاتف قد جاء باسم Redmi K50i في الهند، في الواقع شخصيًا لم أفهم أبدًا سبب التسميات المختلفة لهواتف شاومي في الدول المختلفة!

على كلٍ، ستجد Redmi Note 11T Pro مرفقة بالأسفل بالجودة الأصلية إذا كانت هي السبب الوحيد لزيارتك لنا اليوم. أما إن كنت تتساءل عن مواصفات هواتف ريدمي الجديدة، فدعنا إذًا نتحدث هنا بشيء من التفصيل تاليًا.

الشاشة

من الأمام، ستلاحظ أن كلا هواتف ريدمي نوت 11 تي برو الجديدة قد جاءا مع شاشة IPS LCD قياسها 6.6-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2460 بيكسل بواقع عدد بيكسلات 407 بيكسل في الإنش مع تصميم ثقب الكاميرا على الشاشة في المنتصف. الشاشة هنا رغم أنها IPS إلا أنها مميزة جدًا وداعمة للكثير من التقنيات الرائعة مثل معدل تحديث شاشة 144Hz وكذلك تقنيات HDR10 وأيضًا Dolby Vision لتحسين عرض وألوان المحتوى المرئي، كما أن مستوى السطوع هنا يصل إلى 650 شمعة.

المعالج وخيارات الذاكرة

المعالج هنا من ميدياتك وهو Dimensity 8100 ثماني النواه بدقة تصنيع 5 نانومتر مع معالجة الرسوميات بواسطة معالج Mali-G610 MC6. أما نظام التشغيل فهو الأحدث كما تتوقع اندرويد 12 مع واجهة MIUI 13 من الصندوق. الهاتف لا يحتوي على منفذ لوضع كارت ذاكرة microSD خارجي لزيادة السعة التخزينية، ولكنك مع ذلك ربما لن تحتاجه لأن كلاهما جاءا مع خيارين للذاكرة التخزينية وهما 128 أو 256 جيجابايت بتكنولوجيا UFS 3.1 الأسرع حتى الآن وذلك مع خيارات 6 أو 8 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية.

xiaomi redmi note 11t pro plus

الكاميرا

اما بالذهاب إلى خلف الهاتف فستجد انه يحتوي على ثلاثة مستشعرات تصوير واحدًا منهم للتصوير الأساسي بدقة 64 ميجابيكسل وفتحة عدسة متغيرة من f/1.0 حتى f/1.7 ودعم تكنولوجيا PDAF. أما فيما عدا ذلك فهناك عدسة أخرى Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 8 ميجابيكسل، والمستشعر الأخير هنا عبارة عن عدسة macro لتصوير المشاهد القريبة بدقة 2 ميجابيكسل. الكاميرا هنا قادرة على تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K مع 30 إطار في الثانية. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي واحدة بداخل ثقب الكاميرا بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0.

خلفيات Redmi Note 11T Pro

هواتف ريدمي نوت 11T برو الجديدة تحتوي على 3 خلفيات رسمية مصممة خصيصًا لهما من شاومي وذلك بخلاف خلفيات MIUI 13 أيضًا (ولكننا لن نقوم بإرفاقها هنا). يُمكنك الحصول على جميع خلفيات ريدمي نوت 11 تي برو الجديدة بالأسفل بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل، علمًا أن الصور المرفقة تاليًا مجرد استعراض للخلفيات الجديدة فقط ويُمكنك الحصول على النسخة الأصلية بالدقة الكاملة بواسطة الذهاب لرابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

Redmi Note 11T Pro Wallpapers Mohamedovic.com 1 Redmi Note 11T Pro Wallpapers Mohamedovic.com 2 Redmi Note 11T Pro Wallpapers Mohamedovic.com 3

تنزيل خلفيات ريدمي نوت 11 تي برو بلس بالجودة الأصلية من Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى