تحميل خلفيات Redmi Note 12/Pro/Explorer الرسمية “5 صور” عالية الدقة

منذ أيام قليلة، كشفت شاومي أخيرًا عن هواتفها الجديدة المنتظرة بشِدة من سلسلة Redmi Note وهم ريدمي نوت 12/ 12 بلس، ريدمي نوت 12 برو، وأيضًا ريدمي نوت 12 إكسبلورر (النسخة الشفافة). بطبيعة الحال، نسخ برو وكذلك اكسبلورر هنا هم نجوم هذا الحَدَث مع كاميرا خلفية ذات مستشعر بدقة 200 ميجابيكسل رقاقة Dimensity 1080، تردد شاشة 120 هرتز، بالإضافة إلى سرعة شحن تصل إلى 120 واط.

وبعيدًا عن المواصفات الرائعة، سلسلة Redmi Note 12 الجديدة جاءت كذلك مع بعض تصميمات الخلفيات المثيرة للإعجاب والتي شخصيًا أرى أنها متشابهة نوعًا ما مع خلفيات ايفون 12 برو في التصميم ولكن مع ألوان مختلفة. على كلٍ، الخلفيات الجديدة أصبحت الآن متوفرة بالجودة الأصلية ويُمكنك الحصول عليها من الأسفل.

ريدمي نوت 12 (برو+): مراجعة سريعة

إذا كنت هنا فقط من أجل تنزيل خلفيات ريدمي نوت 12، اذهب إذًا إلى نهائية هذه الصفحة لتجدها مرفقة بالجودة الأصلية كاملةً عبر رابط تحميل من Google Drive. أما إن كنت تريد نظرة سريعة على مواصفات هواتف شاومي الجديدة، فدعنا إذًا نتحدث عنها بإيجاز تاليًا.

Redmi Note 12 Explorer
Redmi Note 12 Explorer

قبل قراءة المواصفات القادمة، ربما تريد معرفة ما الشيء الأساسي الذي يميز هواتف هذه السلسلة، خاصةً إصدارات برو وأيضًا برو بلس بالإضافة إلى نسخة إكسبلورر الشفافة. بخلاف الكاميرا ذات الـ 200 ميجابيكسل والتي سنتحدث عنها في قسم التصوير بالأسفل، جميع الهواتف جاءت مع بطارية عملاقة بحجم 5,000 مللي أمبير مع سرعة شحن عادية، ولكن هاتف Note 12 Pro+ تحديدًا جاء بدعم سرعة شحن مجنونة تصل إلى 210 واط.

Redmi Note 12 Pro Explorer Edition 210W

الشاشة

وبدءً من الأمام، الأربعة هواتف الجديدة من سلسلة Redmi Note 12 قد جاءوا مع نفس الشاشة وهي AMOLED من سامسونج قياسها 6.67-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع دعم معدل تحديث 120Hz ومستوى سطوع يصل إلى 1200 شمعة.

المعالج

أما فيما يخص المعالج، فهناك عِدة اختلافات. النسخة الأساسية هنا مع معالج Snapdragon 4 Gen 1 ثماني النواه من كوالكوم للفئة المتوسطة بدقة تصنيع 6 نانومتر، بينما الثلاثة هواتف الأخرى جاءت مع معالج من ميدياتك وهو Dimensity 1080. أما عن نظام التشغيل، فهو اندرويد 12 مع واجهة MIUI 13.

الكاميرا

العدسات وقدرات التصوير واحدة من الأشياء المميزة جدًا في سلسلة Redmi Note 12 الجديدة بواسطة شاومي حيث أن النسخة الأساسية جاءت مع مستشعر تصوير أساسي بدقة 48 ميجابيكسل بينما نوت 12 برو جاء مع عدسة تصوير أساسية بدقة 50 ميجابيكسل.

أعرف أن هذه الأرقام ربما تكون عادية، ولكن عندما تعلم أن نسخ Note 12 Pro+ وكذلك Note 12 Explorer Edition قد جاءا مع كاميرا بدقة 200 ميجابيكسل “مستشعر ISOCELL HPX” من سامسونج ربما يُثير حماستك الأمر قليلًا! العدسات الأخرى هنا واحدة منهما Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا، بينما الأخرى عبارة عن مستشعر macro لتصوير اللقطات القريبة.

أما بالذهاب إلى الامام، النسخة الأساسية ريدمي نوت 12 جاءت مع كاميرا سيلفي (بداخل ثقب في الشاشة) بدقة 8 ميجابيكسل، بينما الثلاثة هواتف الأخرى قد جاءوا مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.

Redmi Note 12 Pro Series

في الوقت الحالي، جميع هواتف سلسلة Redmi Note 12 متاحة فقط في بلد الشركة الأم، الصين. وربما تقوم شاومي بالإعلان عن هذه الهواتف في الأسواق العالمية قريبًا ولكن بأسماء مختلفة كما نعتاد مع هواتفها السابقة وما حدث مع سلسلة Redmi Note 11، أو ربما تقوم بالإعلان عنها بنفس أسماءها الحالية، حقيقةً لا أعرف سياسة الشركة في تسمية هواتفها!

على كلٍ، إن غدًا لناظِره قريب، وهذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حاليًا حول هواتف ريدمي نوت 12 جديدة. الآن اذهب إلى قسم الخلفيات الافتراضية الخاصة بهم من الفقرة التالية.

خلفيات Redmi Note 12 Pro

قُمنا بإرفاق جميع الخلفيات الأصلية التي تأتي مع هواتف Redmi Note 12 الجديدة بعدد 5 خلفيات بالأسفل بدقة متواضعة وذلك حتى يُمكنك رؤية كل خلفية على حده مباشرةً بدون أن تضطر إلى تحميلهم أولًا، ويُمكنك كذلك تحميل كل خلفية منهم منفردة إذا ما أحببت تحميل أي عدد معين منهم.

وبخلاف تحميل كل خلفية عالية الدقة بشكل مُنفرد، في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات بدقتها الكاملة دفعة واحدة اذهب إلى رابط Google Drive الذي ستجده أسفل ألبوم الصور التالي.

تنزيل خلفيات ريدمي نوت 12 برو بلس بالجودة الأصلية من Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى