خلفيات ASUS ROG Phone III [الرسمية & المتحركة] بدقة 4K | عالية الجودة

علامة ROG التجارية والتي تتبقى شركة Asus والتي هي أيضًا إختصار لعبارة Republic of Gamers إشارة منها أن هذه السلسلة موجّهة لمحبي الألعاب، قد قامت أمس بالإعلان عن الإصدار الثالث لهذا الهاتف الرائع وذلك بعد النجاح منقطع النظير لهاتف ROG Phone وأيضًا ROG Phone 2 والذي جاء بإسم ROG Phone III. هاتف روج فون 3 الأحدث من الشركة قد جاء مع عتاد داخلي خارق للعادة مثل رقاقة Snapdragon 865+ الأحدث من كوالكوم، ذاكرة عشوائية تصل إلى 16 جيجابايت، شاشة بمعدل تحديث 144 هرتز. هذا هاتف موجّه للألعاب، لذلك ستلاحظ أن التصميم، والخلفيات أيضًا خاصة بالألعاب. والآن، بإمكانك تحميل خلفيات ROG Phone 3 2020 بدقتها الأصلية من الأسفل.

خلفيات ROG Phone 3

هاتف Asus ROG Phone 3 الجديد جاء مع 30 خلفية أصلية جديدة تم تصميمها خصيصًا له من الشركة، وكون أنه هاتف مخصص للألعاب ستلاحظ أن جميع الخلفيات تمنحك نفس الشعور. بإمكانك الحصول على جميع خلفيات اسوس روج فون 3 من بالأسفل بالدقة الكاملة ذات أبعاد 2340×2340 بيكسل. رابط التحميل المرفق بالأسفل يحتوي على جميع الخلفيات بالدقة الكاملة، لذلك لا تتعجب عندما تعرف أن حجم الخلفيات هو 190 ميجابايت، لذا يجب ان تعلم أن الخلفيات المرفقة تاليًا ما هي إلا مجرد استعراض للنسخة الأصلية فقط.

الفضل هنا يعود للعضو yakapa40 من منتدى XDA للمطورين الذي  قد حصل على هذه الخلفيات في المقام الأول ثم قام برفعها بنفسه ليستطيع المستخدمين الآخرين تحميلها واستخدامها على اجهزتهم.

ASUS ROG PHONE 3 WALLPAPERS

LIVE WALLPAPER PORTED APKS BY LINUXCT


مواصفات ROG Phone III

كشفت شركة ASUS أمس عن إصدارين من هاتفها الموجه للألعاب وهما ROG Phone 3 وأيضًا ROG Phone III Strix Edition. وبعد أن قمت بتحميل الخلفيات الأصلية المدمجة بهما من الصندوق بدقتها الكاملة، دعنا إذًا نرى ما بجعبة أسوس لتقديمه إلى محبي الألعاب لعام 2020.

اسوس روج فون 3
المصدر: GSMArena

المعالج

الإصدار الأساسي هنا من هاتف روج فون 3 الجديد جاء مع معالج كوالكوم الأحدث والأقوى للأجهزة الرائدة Snapdragon 865+ بينما نسخة Strix Edition جائت مع نفس المعالج (ولكن ليس نسخة بلس) وهذا هو الفرق الجوهري بينهما.

الشاشة

أما بالحديث عن الشاشة، فهي إحدى النقاط الرئيسية التي تميز بها هاتف اسوس الجديد كون أنها شاشة AMOLED قياسها 6.6 إنش بدقة Full HD Plus وأبعاد 1080×2340 بيكسل كما أنها داعمة أيضًا لمعدل تحديث 144Hz وهي الأعلى حتى الآن بأي هاتف ذكي على الإطلاق للحصول على تجربة ألعاب مميزة على الهاتف.

الذاكرة التخزينية والعشوائية، ونظام التشغيل

هاتف ROG Phone 3 الجديد قد تم الكشف عنه بإصداريه مع ذاكرة عشوائية (رام) 12 جيجابايت أو 16 جيجابايت، بجانب خيارات 128 جيجابايت، 256 جيجابايت، أو 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية. أما عن نظام التشغيل، فهو بالطبع نظام اندرويد 10 وهو الأحدث حتى الآن كما أنه يأتي بجانب واجهة الشركة المخصصة بخيارين بإمكانهم الإختيار بينهما عند تشغيل الهاتف للمرة الأولى وهي إما ROG UI المخصصة لهواتف روج فقط أو Zen UI الخاصة بجميع هواتف ASUS.

كاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجابيكسل

أما بالحديث عن العدسات وقدرات التصوير، فهاتف روج فون 3 الجديد يأتي مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات مع مستشعر تصوير أساسي بقدرة 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8، عدسة Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 13 ميجابيكسل، وأخيرًا عدسة macro لتصوير المشاهد القريبة بدقة 5 ميجابيكسل. أما من الأمام، فهنالك كاميرا سيلفي بدقة 24 ميجابيكسل والتي تحتوي على فتحة عدسة f/2.0.

بطارية كبيرة، وشحن سريع

هاتف ROG Phone III الجديد من اسوس جاء مع بطارية ضخمة بسعة 6,000 مللي أمبير، كما أنها داعمة للشحن السريع بقدرة 30 وات بواسطة تكنولوجيا Quick Charge 4.0 من كوالكوم. مستشعر البصمة هنا ستجد أنه تم دمجه بداخل الشاشة مثل معظم هواتف اندرويد الرائدة في الفترة الأخيرة. أما عن الألوان، فبإمكانك شراء الهاتف باللون الأسود فقط مع تصميم اسوس الرائع لهواتف روج الخاصة بالألعاب. أما عن السعر، فهو باهظ كما تتوقع من هاتف رائع ويبدأ من 11,000 جنيه مصري بالنسبة لنسخة Strix Edition وهي الأقل من النسخة العادية.

المصدر XDA-Developers
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.