الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung GALAXY S23 FE الرسمية “14 خلفية” عالية الدقة QHD

منذ ساعات قليلة، أعلنت سامسونج في صمت عن هاتفها الجديد كليًا للفئة المتوسطة والذي مفترض أن يكون منافسًا لفئات الهواتف الرائدة، هاتف جالكسي S23 FE وذلك كما توقعنا منذ عِدة أشهر. إذا كنت لا تعرف، اختصار FE هنا يرمز لعبارة Fan Edition والتي رأيناها للمرة الأولى بعد المشكلة الشهيرة في بطاريات هاتف GALAXY Note 7 – وبعد أن قامت الشركة الكورية بسحب الوحدات المصابة بهذا الخلل أطلقت نفس الهاتف مرة أخرى بعد حل مشكلة البطارية بعد إضافة حرفي FE أو رمز لولاء مستخدمي هواتف جالكسي.

بعد ذلك، استمرت الشركة في اتباع نفس النهج مع سلسلة S بحيث تقوم بإطلاق الهواتف الرائدة المعتادة، ثم بعد ذلك بعِدة أشهر تقوم بإطلاق نسخة FE مع بعض التضحيات القليلة من نفس السلسلة كما حدث مع Galaxy S20 FE وكذلك S21 FE – علمًا أن سلسلة S22 لم تحظى بهذا الإصدار.

على كلٍ، جاء جوال GALAXY S23 FE مع بعض المواصفات المميزة جدًا مثل شاشة Dynamic AMOLED المميزة، معالج Exynos 2200 (الإصدارات العالمية) أو Snapdragon 8 Gen 1 للإصدارات الأمريكية أو الكورية وبعض العتاد الداخلي القوي الآخر والذي سنتحدث عنه بعد قليل. ومع المواصفات القوية، صمّمت سامسونج كذلك بعد الخلفيات الافتراضية الجديدة مع الهاتف، والتي رغم أنها شبيهة جدًا بتلك التي رأيناها من قبل مع هواتف Galaxy S23 إلا أنها ما زالت تستحق التنزيل والاستخدام على الهاتف.

مواصفات سامسونج جالكسي S23 FE

الهاتف تم الإعلان عنه منذ ساعات قليلة ولا نعرف شيئًا عن سعره حتى الآن، ولا حتى عن موعِد توفره سواء في الأسواق العالمية أو العربية. على كلٍ، إن كنت هنا من أجل تنزيل خلفيات GALAXY S23 FE فأنصحك إذًا بالذهاب مباشرةً إلى نهاية هذه الصفحة لتجدها مرفقة بالجودة الأصلية. أما إن كنت تريد معرفة مواصفات هاتف سامسونج لعام 2023 – فدعنا إذًا نتحدث عنها بشيء من التفصيل بالأسفل.

Samsung Galaxy S23 FE
Samsung Galaxy S23 FE

الشاشة

بدءً من الأمام، جوال Samsung S23 FE جاء مع شاشة Dynamic AMOLED 2X قياسها 6.4-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2340 بيكسل مع نسبة اتزان 19.5:9 وكثافة بيكسلات 403 بيكسل في الإنش. هذه الشاشة جيدة جدًا وتدعم معدل تحديث 120 هرتز ومستوى سطوع يصل إلى 1450 نيتس (تحت أشعة الشمس)، كما أن الشاشة محمية أيضًا بطبقة من زجاج غوريلا 5. مستشعر البصمة موجود هنا أيضًا من نوع Optical أسفل الشاشة.

المعالج وخيارات الذاكرة

تحت الغطاء ستحصل على رقاقة Exynos 2200 بدقة تصنيع 4 نانومتر الرائدة من سامسونج وذلك في حالة أنك قمت بشراء النسخة العالمية، أما إن كنت قادرًا بطريقةٍ ما على شراء النسخة الأمريكية أو الكورية فستحصل إذًا على رقاقة Snapdragon 8 Gen 1 للأجهزة الرائدة من كوالكوم بنفس دقة التصنيع.

أما بالحديث عن خيارات الذاكرة، فلن يكون لديك الكثير هنا حيث أن الهاتف متوفر بإصدارين فقط وهما 128 أو 256 جيجابايت من السعة التخزينية مع 8 جيجابايت رام فقط من الذاكرة العشوائية وذلك بدون وجود منفذ لشرائح microSD الإضافية. أما نظام التشغيل فهو اندرويد 13 مع واجهة One UI 5.1 إن كنت تتساءل.

الكاميرا

Samsung GALAXY S23 FE Colors 02

الكاميرا وقدرات التصوير هنا مفترض أن تكون من الأشياء المميزة التي ربما تقوم باقتناء هذا الهاتف من أجلها لأنها نفس الكاميرا التي ستحصل عليها من هاتف رائد مثل GALAXY S22+ مثلا. لذا، ستحصل هنا على ثلاثة مستشعرات تصوير خلفية واحدًا منهم للتصوير الأساسي بدقة 50 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 ودعم تكنولوجيا OIS للتثبيت البصري.

أما العدسة الأخرى فهي telephoto ذات بعد بؤري 75mm ودقة 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.4 والقدرة على التقريب حتى 3 أضعاف (مثل ايفون 13 برو).أما العدسة الأخيرة فهي Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 12 ميجابيكسل. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي وحيدة بداخل ثقب في منتصف الشاشة بدقة 10 ميجابيكسل.

البطارية والألوان

Samsung GALAXY S23 FE Colors

هاتف Samsung Galaxy S23 FE جاء مع بطارية ممتازة بحجم 4500 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط. أما إن كنت تتساءل عن خيارات الألوان، فقد جاء الهاتف مع 5 ألوان رائعة وهي: الأخضر النعناعي، الأبيض الكريمي، الجرافايت (الرمادي الداكن)، البنفسجي، الأزرق الزهري، والبرتقالي.

خلفيات GALAXY S23 FE

الخلفيات الرسمية للوهلة الأولى ستعتقد أنها تخص هاتف Galaxy S23 حيث أنهم يأتون متشابهين جدًا في التصميم، ولكنهم مع ذلك مختلفين، أعتقد أن هذا ليس غريب كون أن الهاتفان يأتون من نفس السلسلة. يُمكنك تحميل أي الخلفيات التي تريدها كل منهم منفردة عبر حيث أننا أرفقنا كل خلفينا منهم على حده بالأسفل بامتداد WebP المضغوط.

أما في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة بدقتها الكاملة فيُمكنك إذًا التوجه إلى قسم التحميل أسفل تلك الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل لمجلد جوجل درايف يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الأصلية لهاتف Galaxy S23 FE. الخلفيات تأتي بدقة QHD وأبعاد 1440×3088 بيكسل.

حمِّل خلفيات سامسونج جالكسي S23 إف إي بالجودة الأصلية من Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى