تحميل خلفيات Galaxy S20 FE (إصدار Fan Edition) عالية الجودة بدقة QHD

جوال سامسونج جالكسي S20 FE (أو Fan Edition) وتعني هنا إصدار المعجبين كما رأينا من قبل بهاتف Galaxy Note 7 FE منذ عِدة سنوات بعد مشكلة إنفجار البطارية الشهيرة، هو واحدًا من أكثر هواتف سامسونج إنتظارًا لعام 2020 كون أن هذا الإصدار من الهاتف عادةً يتميز ببعض الأشياء الفريدة التي تفتقر لوجودها النسخ الأساسية منه. مؤخرًا، تطايرت بعض التسريبات حول هاتف الجالكسي الجديد، وضمن الأشياء التي تم تسريبها كانت خلفيات Galaxy S20 FE بالدقة الأصلية قبل أن تقوم الشركة الكورية حتى الإعلان عن الهاتف. لذا، الآن بإمكانك تنزيل خلفيات سامسونج S20 فان إديشن بالجودة الكاملة من الأسفل.

ورغم أن سامسونج لم تقم حتى الآن بالإعلان عن هاتفها الأحدث حتى الآن، إلا أن معظم مواصفاته قد تم تسريبها كما ذكرنا والتي تدل على أن الهاتف سيتم إطلاقه ضمن أجهزة الفئة المتوسطة وأنه أيضًا يأتي كبديل لهاتف Galaxy S10e أو S10 Lite من العام الماضي. حسب الشائعات الأخيرة، هاتف Samsung S20 FE سيأتي مع شاشة بتصميم Infinity-O (ثقب الشاشة) مع معدل تحديث 120 هرتز وسعة 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية مع رقاقة Snapdragon 865 وذلك بجانب دعم ترددات شبكات 5G.

خلفيات Galaxy S20 FE

الخلفيات الرسمية للوهلة الأولى ستعتقد أنها تخص هاتف Galaxy S20 حيث أنهم يأتون متشابهين جدًا في التصميم، ولكنهم مع ذلك مختلفين، أعتقد أن هذا ليس غريب كون أن الهاتفان يأتون من نفس السلسلة. يُمكنك تحميل أي الخلفيات التي تريدها كل منهم منفردة عبر حيث أننا أرفقنا كل خلفينا منهم على حده بالأسفل بامتداد JPG المضغوط.

أما في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة بدقتها الكاملة فيُمكنك إذًا التوجه إلى قسم التحميل أسفل تلك الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل لمجلد جوجل درايف يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الأصلية لهاتف Galaxy S20 FE. الخلفيات تأتي بدقة QHD وأبعاد 2400×2400 بيكسل، أو الخلفيات الخاصة بواجهة Samsunf DEX وتأتي بدقة FHD وأبعاد 1920×1920 بيكسل.

Google Drive

مواصفات سامسونج جالكسي S20 فان إديشن

وبعد أن قمت بتحميل خلفيات Galaxy S20 FE بدقتها الكاملة من الاعلى، دعنا نعرف لماذا قامت سامسونج بإطلاق هذا الإصدار من هاتفها الرائد الأخير S20 وما الفرق بينه وبين جوال Galaxy S20 الأصلي.

جالكسي S20 فان اديشن

الشاشة

ودعنا نبدأ بالشاشة إذًا، فطبقًا للشائعات ستحصل هنا على شاشة Super AMOLED قياسها 6.5 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع دعم تردد 120Hz لتحديث الشاشة مثل الإصدارات الأساسية. إستحواذ الشاشة على الهاتف هنا سيصل إلى نسبة 85.7% كما أن نسبة إتزان الشاشة إلى الأبعاد هي 20:9 مع عدد بيكسلات بواقع 405 بيكسل في الإنش الواحد مع دعم تكنولوجيا HDR10 لتشغيل الفيديو. الشئ الغير مفهوم هنا هو طبقة حماية الشاشة حيث أنها Gorilla Glass 3 وهي التكنولوجيا التي بعمر 5 سنوات الآن!

معالج SD865 (مع دعم 5G)

أما تحت الغطاء، فكما ذكرنا ستجد معالج كوالكوم Snapdragon 865 ثماني النواه بدقة تصنيع 7 نانومتر للإصدارات الأمريكية والصينية والداعم لترددات شبكات الجيل الخامس، أو معالج Exynos 990 من سامسونج بدقة تصنيع 7 نانومتر أيضًا للإصدارات العالمية. بالطبع نظام التشغيل هنا هو اندرويد 10 مع واجهة One UI 2.5 المخصصة من سامسونج، كما أن الهاتف سيكون على الأرجح ضمن أول قائمة الهواتف الداعمة لتحديث اندرويد 11.

ذاكرة تخزينية تصل إلى 256 جيجابايت

أما إن كنت تتسائل عن خيارات الذاكرة، فأمامك هنا خيارين الأقل بينهما هو 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية بتكنولوجيا UFS 3.1 الأسرع حتى الآن، أما الخيار الآخر فهو نفس سعة الرام ولكن مع ذاكرة داخلية 256 جيجابايت. بإمكانك توسعة هذه الذاكرة بواسطة كروت SD الخارجية لسعة قد تصل إلى 512 جيجابايت.

كاميرا ثلاثية بدقة 12 ميجابيكسل

عدسات الهاتف هنا وقدرات التصوير ربما تكون من الأشياء المميزة شأنها شأن إصدارات Samsung S20 الأساسية والتي رأيناها في بدايات العام الحالي. لذا، هاتف Samsung Galaxy S20 FE القادم “على الأرجح” سيأتي مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات واحدة منهم أساسية بدقة 12 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 ودعم خاصية OIS لتثبيت الصورة، بجانب خواص PDAF وأيضًا Dual Pixel. والمميز هنا أن هذه الكاميرا بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة قد تصل إلى 8K ولكن مع دعم التثبيت الإلكتروني فقط وليس البصري.

أما فيما عدا ذلك، فهنالك عدسة telephoto بدقة 8 ميجابيكسل  وفتحة عدسة f/2.0 وهي للتقريب البصري الحقيقي حتى ثلاثة أضعاف وتدعم أيضًا تثبيت OIS وكذلك PDAF. وأخيرًا، عدسة Ultra-wide بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 وتدعم تصوير الزوايا الواسعة حتى 123˚ درجة. أما من الأمام فهناك عدسة وحيدة لتصوير السيلفي بدقة 32 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 وداعمة للتركيز التلقائي وكذلك تصوير HDR كما أن بإمكانها تصوير فيديو بدقة 4K.

بطارية كبيرة، وشحن سريع

اما بالحديث عن البطارية، هاتف Galaxy S20 FE يحتوي على بطارية داخلية بسعة 4,500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 15 وات ودعم أيضًا الشحن اللاسلكي، والشحن العكسي. اما عن الألوان، فسيكون الهاتف متاح باللون الأخضر، الوردي الفاتح، الأبيض، الكحلي، البرتقالي، بالإضافة إلى اللون الأحمر. أما عن السعر، فكون أن الهاتف لم يتم إطلاقه رسميًا حتى الآن، فلم تتوفر أي معلومات مؤكدة عن سعر الهاتف، وسنقوم بتعديل هذا الجزء بمجرد الإعلان عنه.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.