الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy Z Fold 4 الرسمية “15 خلفية” عالية الدقة FHD+

قامت العملاقة الكورية سامسونج أخيرًا بالكشف عن أجهزتها القابلة للطيّ الجديدة والمنتظرة طويلًا لعام 2022 في مؤتمر Unpacked الذي انتهى منذ ساعات. هواتف Galaxy Z Fold 4 وأيضًا Galaxy Z Flip 4 هما أحدث هذه الإصدارات وقد جاءا كلاهما بالعديد من التحسينات والتطويرات مقارنةً مع إصدارات العام الماضي سواء Z Flip 3 أو Z Fold 3. وبخلاف المواصفات والعتاد الداخلي المميز الذي سنتحدث عنه بالأسفل بشيء من التفصيل، هواتف الشركة الجديدة جاءت كذلك مع بعض التصميمات المبهرة للخلفيات الافتراضية التي تعبر عن هويّة هذه السلسلة، والآن أصبح بإمكانك الحصول عليها بالجودة الأصلية.

مواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 4

Samsung Galaxy Z Fold 4
Samsung Galaxy Z Fold 4

الإصدار الرابع من سلسلة جالكسي زي القابلة للطيّ بواسطة سامسونج يعتبر واحدًا من أكثر الأجهزة الذكية انتظارًا لعام 2022 من محبي التقنية، ربما حتى أكثر من ايفون 14 خاصةً مع هذا الكم الضخم جدًا من التسريبات والشائعات حول هذه الهواتف طوال العام الماضي سواء كانت لهاتف Z Fold 4 أو أخيه الأصغر Z Flip 4. وبعد الكثير من الأخبار والصور الحقيقية عن هواتف سامسونج الجديدة، ها هي أخيرًا تظهر بشكل رسمي في مستمر رسمي أقامته الشركة اليومي وكشفت به عن كل شيء.

خلفيات سامسونج جالكسي Z فولد 4 ستجدها مرفقة بالأسفل بدقتها الأصلية، اذهب إليها مباشرةً إذا كان هذا السبب الوحيد لزيارتك لنا اليوم. أما إن كنت تريد معرفة ما الجديد ولماذا هذه الهواتف منتظرة بهذه القوة، فتابع معنا إذًا المواصفات التفصيلية تاليًا!

التصميم

Samsung Galaxy Z Fold 4 02

دعنا نبدأ من التصميم والذي ربما سيكون الشيء الأكثر تميّزًا اليوم، بطبيعة الحال بما أننا نتحدث عن أجهزة ذكية قابلة للطيّ! قامت الشركة الكورية في إصدارات العام الحالي بتقليل الطول، ولكنها مع ذلك قد قامت بزيادة عرض الهاتف. وأيضًا، حجم المنحنى هنا قد أصبح أصغر وغير ظاهرًا بوضوح مثلما اعتدنا في النسخة الثالثة في العام الماضي.

الشاشة والمعالج

الشاشة الداخلية هنا هي AMOLED بدقة QXGA+ وقد أصبحت بحجم 7.6-إنش، بينما الشاشة الخارجية قد جاءت بحجم 6.2-إنش ودقة HD+. كلا الشاشتان قد جاءتا داعمتان لمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز. أما إن كنت تتساءل عن المعالج، فلا تقلق إذًا لأنك لن تقوم بشِراء هاتف بهذا السعر الباهظ وتتنازل عن المواصفات القوية. نعم، كلا هاتفي سامسونج هنا جاءا مع رقاقة Snapdragon 8+ Gen 1 الأحدث على الإطلاق من كوالكوم للفئة الرائدة.

جوال Galaxy Z Fold 4 الجديد قد جاء خيار وحيد فقط للذاكرة العشوائية وهو 12 جيجابايت رام. أما بالنسبةِ إلى خيارات التخزين فسيكون لديك ثلاثة خيارات وهم 256، 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت.

الكاميرا

Samsung Galaxy Z Fold 4 01

الكاميرا هنا ربما لن تكون من الأشياء المميزة في هواتف سامسونج زي 4 الجديدة، ولكنها مع ذلك هنا إذا احتاجتها لسببٍ ما! على كلٍ، سيكون لديك هنا ثلاثة كاميرات واحدة منهم أساسية بدقة 50 ميجابايت، واثنتين أخيرتين واحدة منهما بدقة 12 ميجابيكسل والأخرى بدقة 10 ميجابيكسل. أما من الأمام (الكاميرا السيلفي) فهنالك واحدة من الخارج وأخرى من الداخل، واحدة منهم “مخفية أسفل الشاشة” بدقة 10 ميجابيكسل، أما الأخرى فهي ظاهرة بدقة 4 ميجابيكسل.

الهاتف حتى يستطيع أداء مهامه اليومية وتشغيل الشاشة الكبيرة جاء مع بطارية ممتازة بحجم 4,400 مللي أمبير والتي تدعم تكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 25 واط.

خلفيات Samsung Z Fold 4

هنا بإمكانك تحميل أحدث خلفيات سامسونج في هاتفها الجديد Galaxy Z Fold 4 2022 والتي أصبحت متوفرة لدينا بفضل Razar_the_Raven على تويتر. خلفيات سامسونج زي فولد 4 المتاحة للتحميل بالأسفل جاءت بجودة عالية بدقة FHD وأبعاد متغيرة بين 2316×2316 بيكسل (للشاشة الداخلية) أو 2176×2176 بيكسل (للشاشة الخارجية) وقد تم سحبها مباشرةً من الهاتف الأخير.

بإمكانك تحميل واستخدام خلفيات سامسونج زي فولد 4 المرفقة بالأسفل مباشرةً، ولكني مع ذلك أنصحك بشِدة من تحميل النسخة الأصلية منها من رابط التحميل المرفق بالأسفل لأن ألبوم الصور التالية يحتوي على خلفيات مضغوطة “ليست” بالدقة الكاملة.

الخلفيات الافتراضية على الشاشة الداخلية والخارجية:

خلفيات وضع DeX (وضع سطح المكتب):

تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي Z فولد 4 بالجودة الكاملة من Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى