شرح كيفية تحميل ثيمات سامسونج المدفوعة بنظام Android Pie, One UI

بعد أن أطلقت العملاقة الكورية تحديث Android 9.0 Pie للعديد من هواتف سامسونج جالكسي في الفترة الأخيرة وتتضمن: جالكسي S8, S8 بلس، جالكسي نوت 8، جالكسي S9, S9 بلس، جالكسي نوت 9، ومؤخرًا هاتف جالكسي J8 والعديد من هواتف سامسونج الأخرى. وتحدثنا من قبل عن كيفية تحويل ثيمات سامسونج المدفوعة إلى مجانية، ولكنها كانت تعمل فقط على أجهزة سامسونج بنظام Nougat أو Oreo وستكون غير مجدية في حالة أنك قد تلقيت تحديث One UI في الفترة الأخيرة.

تحميل ثيمات سامسونج المدفوعة

بالطبع يُمكنك الإكتفاء بتحميل ثيمات One UI والإكتفاء بالثيمات الرسمية المجانية في متجر Galaxy Themes، ولكنك مع ذلك لديك الحرية في تحميل واستخدام ثيمات سامسونج المدفوعة عبر عِدة خطوات سنقوم بسردها عليك الأسفل، علمًا أن الخطوات القادمة تتطلب وجود صلاحيات الروت أولًا.

بطبيعة الحال، ستحتاج كذلك إلى إختيار ثيم سامسونج المدفوع الذي تريده وتحميله بشكل رسمي تمامًا سواء من متجر ثيمات جالكسي أو أي مصدر آخر تريده. في المعتاد، إذا حاولت تثبيته مباشرةً سيكون الثيم عبارة عن مدة تجريبية (15 أو 10 دقايق تقريبًا) وبعد ذلك يعود الهاتف إلى الثيم الأساسي. أما تطبيق Custom OneUI Themes التالي اليوم يقوم بحل هذه المشكلة، ومهمته هي تثبيت الثيم وكأنك قمت بشرائه من المتجر.


تحميل تطبيق Custom OneUI Themes

الغريب، أن هناك بالفعل نسخة للتطبيق مفترض أنها تعمل بدون أن تحتاج إلى الروت (وذلك حسب زعم المبرمج) علمًا أنها ما زالت في مراحلها التجريبية ولم يتم إطلاقها رسميًا بعد. ولكن على كل حال لا يوجد ضرر أبدًا من التجربة، ويُمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي:


شرح استخدام تطبيق Custom OneUI Themes

  • أولًا، من أي مصدر للثيمات المدفوعة، قم بتحميل ثيمات سامسونج التي تريدها وضعها بذاكرة الهاتف.
  • بعد تحميل التطبيق وتثبيته، ستجد أن القائمة الرئيسية الأولى مثل الصورة التالية:

  • وكما ترى بالصورة السابقة أن جميع خيارات التطبيق تحتوي بجانبها على (زر أحمر). لذلك، يجب عليك أولًا تفعيل جميع الصلاحيات التي يحاجها التطبيق بواسطة الدخول على كل خيار منهم والموافقة عليها.

  • وبعد أن تقوم بالسماح بجميع الصلاحيات التي يحتاجها التطبيق ليعمل، من هنا قم بالضغط على زر Install a Theme بالأسفل، وذلك بافتراض أنك قمت بالفعل بتحميل الثيم الذي تريده ووضعه بذاكرة الهاتف الداخلية أو الخارجية.

  • وأخيرًا، ببساطة كل ما عليك فعله هو التوجّه لمكان وضع الثيم بذاكرة الهاتف والبدأ في تثبيته واستخدامه.

ثيمات سامسونج لنظام Android Pie

وتاليًا، جمعنا لك قائمة تحتوي على بعض الثيمات الداعمة لهواتف سامسونج بعد التحديث إلى نظام Android 9.0 Pie والتي يُمكنك تثبيتها أيضًا بنفس الطريقة المذكورة بالأعلى.

اترك رد