الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Vivo X70 Pro الرسمية: 4 صور عالية الجودة بدقة FHD+

تنزيل خلفيات Vivo X70 Pro بالجودة الكاملة. الشركة الصينية فيفو قامت بتحديث سلسلة أجهزتها الرائدة مؤخرًا بإضافة سلسلة X70 الجديدة كليًا والتي تتضمن ثلاثة هواتف جديدة قد أعلنت عنها رسميًا في الصين، والهاتف الأقوى بينم هنا هو Vivo X70 Pro+ مع معالج كوالكوم الأحدث حتى الآن Snapdragon 888+ 5G مع كاميرا خلفية رباعية العدسات بمستشعر IC V1 الجديد بالإضافة إلى شاشة خارقة للعادة بدقة 4K. وأيضًا، قامت VIVO بعمل عِدة تصميمات جديدة للخلفيات الرسمية الخاصة بها وأضافتها افتراضيًا مع الهاتف. لذا، إذا كنت مهتم بمثل هذه الأشياء، الآن بإمكانك تحميل خلفيات Vivo X70 Pro+ الأصلية بالجودة الكاملة.

مواصفات فيفو اكس 70 برو (بلس)

فيفو اكس 70 برو بلس
VIVO X70 Pro+

إصدار شركة فيفو الرائد الأحدث بنظام اندرويد قد تم الإعلان عنه أمس في الصين، وسيأتي أيضًا لبقية الأسواق العالمية الأخرى خلال الفترة القادمة، ولكن رغم ذلك الشركة لم تقم بذكر أي شيء عن موعد توفره في الأماكن الأخرى. وقبل أن تذهب إلى تحميل خلفيات فيفو X70 برو “والتي ستجدها متوفرة بالأسفل عبر رابط مباشر بالدقة الكاملة” – دعنا نتحدث أولًا قليلًا عما يميز هاتف فيفو الأحدث لعام 2021 وما هي مواصفاته وكذلك عتاده الداخلي.

الشاشة

وبدءً من الامام، يحتوي جوال X70 (العادي) هنا على شاشة سوبر أموليد قياسها 6.56 إنش قياسها 6.56، بينما النسخة الأعلى هنا وهي فيفو X70 برو بلس تحتوي على شاشة LTPO AMOLED ذات حجم أكبر 6.78 إنش مع دقة QHD+. مرة أخرى النسخة الأساسية VIVO X70 جاءت مع رقاقة Helio 1200 من ميدياتك مع ثمانِ أنوية، بينما نسخة برو جاءت مع رقاقة سامسونج Exynos 1080 المتوسط والداعم لشبكات 5G – أما نسخة اكس 70 برو بلس وهي الأقوى بينهم جميعًا فقد احتوت تحت الغطاء على رقاقة Snapdragon 888+ الأحدث من كوالكوم.

المعالج ونظام التشغيل

وإذا كنت تتساءل، جميع هواتف فيفو الجديدة لعام 2021 جاءت مع نظام تشغيل اندرويد 11 مع واجهة OriginOS 1.0 المخصصة من الشركة والموجهة لأجهزتها الذكية في الصين فقط، أما إذا قررت الشركة لإطلاق هذه الهواتف خارج الصين فستبقى بنفس نظام التشغيل ولكن مع واجهة FunTouch OS المخصصة أيضًا ولكن للأسواق العالمية.

الذاكرة التخزينية والعشوائية

سلسلة X70 الجديدة من فيفو تشاركت في خيارات الذاكرة التخزينية وذاكرة الرام وهي 8 جيجابايت رام أو 12 جيجابايت مع 128، 256، أو 512 جيجابايت من سعة الذاكرة التخزينية والتي جاءت بتكنولوجيا UFS 3.1.

الكاميرا

كاميرا اكس 70 برو بلس

أما فيما يخص العدسات، فستحصل مع نسخة Pro+ الأقوى بينهم على كاميرا خلفية مع 4 مستشعرات تصوير أحدهم أساسي بدقة 5 ميجابيكسل مع مستشعر GN1 والذي يتميز بفتحة عدسة واسعة وهي f/1.6. وأيضًا، ستجد أنه يحتوي على عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة أكبر من المعتادة وهي 48 ميجابيكسل، مع مستشعر telephoto للتقريب البصري بدقة 12 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر periscope للتقريب الحقيقي الخارق بدقة 8 ميجابيكسل. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل.

بطارية كبيرة مع دعم الشحن السريع

الوان فيفو اكس 70 برو بلس

النسخة الأساسية هنا VIVO X70 جاءت مع بطارية عملاقة بحجم 4,400 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 44 وات، بينما جوال VIVO X70 Pro+ الأقوى بينهم جاء مع بطارية أكبر قليلًا بحجم 4,500 مللي أمبير ولكن مع دعم الشحن بسرعة 55 وات. أما عن الألوان، فلديك هنا الخيار بين ثلاثة ألوان وهم: لون الجلد الأزرق، لون الجلد البرتقالي، أو اللون الأسود المطفي. أما إن كنت تتساءل عن سعر فيفو اكس 70، النسخة الأقوى هنا قد بدأت من سعر 5,500 يوان صيني (أي 850 دولار أمريكي – 13,350 ألف جنيه مصري تقريبًا).

والآن، اذهب إلى فقرة تحميل خلفيات فيفو اكس 70 برو بلس بالدقة الكاملة تاليًا.

خلفيات VIVO X70 (Pro+)

الآن يُمكنك تحميل الخلفيات الأصلية لهاتف فيفو اكس 70 برو. يُمكنك تحميل الخلفيات من الأسفل واستخدامها مباشرةً على شاشة الهاتف وذلك في حالة أنك تريد تحميل بعض الخلفيات فقط. أو توجه إلى روابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتقوم بتحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة علمًا أنهم خلفيات Origin OS الإفتراضية يأتون بعدد إجمالي 4 خلفيات أصلية ”عالية الجودة“ بدقة Full HD+. الخلفيات تأتي بأبعاد 2400×1080 بيكسل.

تنزيل خلفيات فيفو اكس 70 برو بلس بالدقة الكاملة: Google Drive
المصدر
مصدر الصور GSMArena

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى