ويندوز

شرح تحميل Windows 11 ISO 22000.132 من صفحة مايكروسوفت مباشرةً مختلف اللغات!

الآن يُمكنك تحميل ويندوز 11 ايزو (نسخة 22000.132 عربي، انجليزي، فرنسي، وجميع اللغات الأخرى) رابط مباشر من مايكروسوفت بحجم 4.85 جيجابايت مع شرح التثبيت من البداية أو التحديث من النسخة الحالية. إذا كنت تتابع، مرّ تقريبًا شهرين منذ رأينا الإصدار الأول من ويندوز 11 التجريبي “برنامج Insider”، ومن قبله أيضًا كانت نسخة مسربة منه أيضًا قبل الإعلان الرسمي في بدايات يونيو 2021 الماضي. وإذا كنت تتساءل، هذا ليس مجرد تحديث صغير لنظام تشغيل ويندوز 10، وذلك لأن نظام Windows 11 يعتبر إصدار جديد كليًا فيما يخص الأداء وكذلك واجهة المستخدم. مايكروسوفت نفسها قد صرّحت أن هذا الإصدار من نظام تشغيل ويندوز هو الأفضل على الإطلاق منذ نشأته. وبسبب واقع أن هناك العديد من الأشخاص لم يستطيعون الانضمام إلى برنامج Insider بسبب شروط تثبيت مايكروسوفت.

لذا، لدينا أخبار ممتازة، وهي أنك الآن قادر على تنزيل ويندوز 11 ايزو من مايكروسوفت مباشرةً، بدون روابط خارجية، بدون أي خطوات معقدة، فقط من صفحة مايكروسوفت الرسمية! لذا، بالأسفل سنتحدث تفصيليًا عن الخطوات التي عليك اتباعها للحصول على ملف Windows 11 ISO (بأحدث نسخة رسمية) من المصدر الرسمي والموثوق لها.

تحميل ويندوز 11 (ملف ايزو من مايكروسوفت)

رغم أنك ربما تكون مؤهل للانضمام إلى برنامج ويندوز 11 التجريبي وتحميله بواسطة الطريقة الطبيعية من داخل قسم تحديثات ويندوز على جهازك، إلا أن للأسف لم يمكن بإمكانك تحميل Windows 11 ISO من مصدر موثوق إلا من خلال وقع UUP Dump – ورغم أنه مصدر موثوق بالفعل، إلا أنه لا يمنحك ملف ايزو ببساطة، ولكنه في كل مرة تدخله يقوم بتجميع محتويات ملف Win11 ISO قابل للتثبيت وذلك ناهيك عن أنه بطيء جدًا للأسف!

ولكن هذا كله قد تغير الآن، لأن أصبح بإمكانك تنزيل ويندوز 11 ايزو برابط مباشر عبر صفحة مايكروسوفت الرسمية لهذه الإصدارات بنفس الطريقة التي شرحناها من قبل لتستطيع تحميل ويندوز 10. هذه الطريقة ليست مفيدة فقط في حالة أنك مؤهل لتثبيت نظام تشغيل مايكروسوفت القادم، لأنك في النهاية المطاف لديك بالفعل طريقة رسمية للحصول على الويندوز حتى وإن كانت سيئة! ولكن حديثي هنا موجّه لهؤلاء الذين يريدون تثبيت ويندوز 11 على كمبيوتر قديم أو غير متوافق مع قيود الشركة الأمريكية، وبالتالي سيحتاجون أولًا إلى الحصول على ملف Windows 11 ISO من مصدر رسمي موثوق. لذا، هل أنت ضمن هؤلاء؟ فأنت إذًا في المكان الصحيح!

خطوات تنزيل Windows 11 ISO من مايكروسوفت

ملفات ويندوز 11 ايزو أصبحت متاحة الآن بشكل رسمي للتنزيل من مايكروسوفت. السؤال هنا، ما الذي يُمكنك فعلًا مع هذا الايزو؟ حسنًا، بإمكانك ببساطة التحديث إلى Windows 11 مباشرةً (في حالة أن جهازك الآن يعمل مع ويندوز 7، ويندوز 8، أو ويندوز 10). أو بإمكانك ببساطة اختيار أن تقوم بتثبيت نسخة نظيفة من الصفر بدون التحديث من نظام تشغيلك الحالي وذلك بواسطة اتباع خطوات برنامج حرق الويندوز على فلاشة بعد انتهائك من التحميل.

لذا، هل تعريد معرفة كيفية تحميل ويندوز 11 ايزو من مايكروسوفت برابط رسمي مباشر؟ اتبع إذًا هذه التعليمات:

  1. أولًا، اذهب إلى صفحة Windows Insider.
  2. الآن اذهب إلى أسفل الصفحة، حتى تجد عبارة Select edition (اختيار الإصدار).
    تحميل ويندوز 11 ايزو من مايكروسوفت
    اختيار الإصدار الذي تريد تحميله
  3. من هنا ستجد أنك أمام قائمة منسدلة وعِدة اختيارات، بالطبع قم باختيار النسخة الأحدث. في حالتنا هنا النسخة الأحدث هي والمتاحة للتحميل هي Beta Channel 10.22000.132.
    اختيار نسخة Win11 ISO للتحميل
  4. وبعد الاختيار، ببساطة قم بتأكيد اختيارك بواسطة النقر على زر Confirm.
  5. ثم بعد الانتظار لعِدة ثوانٍ قليلة، ستجد لديك عِدة اختيارات إضافية من اللغات التي تفضلها وتتضمن العربية، الإنجليزية، الفرنسية، أو أي لغة تريدها، ثم انقر مرة على زر Confirm.
    اختيار لغة ويندوز 11 ايزو عربي انجليزي فرنسي
  6. والآن مع انتهائك من الاختيارات السابقة وتأكيدها، ببساطة أنقر على زر التحميل المباشر.
    Windows 11 ISO Client Insider Preview Mohamedovic
  7. مباشرةً ستبدأ في تحميل نسخة ويندوز 11 iso مع رابط مخصص لك فقط صالح لمدة 24 ساعة.
    Windows 11 ISO Direct Microsoft Link Mohamedovic
  8. ملف Windows 11 ISO الذي ستقوم بتحميله سيكون بحجم 5.0 جيجابايت تقريبًا.

مرة أخرى، يجب أن تتذكر أن رابط تحميل Win11 ISO الذي ستحصل عليه من صفحة مايكروسوفت الرسمية سيكون صالحًا للاستخدام لمدة 24 ساعة فقط من وقت إنشائه، لذلك إذا ما صادف أنك أردت التحميل مرة أخرى ستحتاج إذًا لإعادة جميع الخطوات السابقة من البداية.

خطوات تثبيت نسخة Win 11 ISO 22000.132

الترقية إلى ويندوز 11

مع انتهائك من تحميل ويندوز 11 iso – الآن لديك طريقتين لتتمكن من تثبيت الويندوز الجديد. إحداهما ستكون من خلال التحديث مباشرةً من نسخة الويندوز الحالية إلى الجديدة في حالة أنك تريد الحِفاظ على الملفات والبرامج الحالية على قرص النظام، أو ببساطة بدء تثبيت نسخة Windows 11 من البداية إذا أردت أداء أفضل بواسطة التخلص من جميع ملفات النظام القديم. لذا، اتبع أي ما تريده من هذه الطريقة من الروابط التالية (روابط شرح لكل طريقة):

هل تعلم أن لدينا طريقة لتتمكن من تثبيت ويندوز 11 على لاب توب قديم بمعالج جيل رابع أو أقدم من انتل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى