تحميل العاب بنات طبخ لعبة تحضير كعكة: Cake Cooking Games [روابط مباشرة]

تعتبر ألعاب بنات طبخ من إحدى الألعاب الرائعة التي تجذبنا جميعا لها وتجذب الكثير من أطفالنا لها أيضًا، لذلك يمكنك أن تقوم بتحميل تلك الألعاب المميزة على هاتفك الشخصي من الأن وتتعرف على المزيد من المعلومات الخاصة بها، حيث ان طفلك أو طفلك سوف يشعرون بالكثير من السعادة عندما يقومون بتجربتها الأن.

افضل العاب تحضير كعكة

إسم اللعبة العاب تحضير كعكة
رقم الإصدار متعدد
آخر تحديث متعدد
حجم اللعبة متعدد
المبرمج متعدد
نظام التشغيل Android, iOS

لعبة Real Cake Maker 3D

كن أفضل خباز كعك على الإطلاق! ما هو نوع الكعكة المفضل لديك؟ كعك عيد ميلاد الحلو؟ كعك الزفاف الهوى؟ مهما كان ، يمكنك جعله! تزيين الكعك لجعلها جميلة جدا ، والتقاط الصور حتى تتمكن من إظهار أصدقائك إبداعاتك لذيذ! يمكنك حتى إدخال الكعك في مسابقة وتقديمها لأصدقائك في حفلة الكيك!

لعبة My Bakery Empire

ساعد ليزي في فتح مخابز مشهورة عالميًا وتلقي طلبات محددة من عملائها المتطلبين! تعلم كيفية خبز الحلويات اللذيذة الشهية مثل الكعك والعصائر والكعك! بمساعدتكم ، ستصبح ليزي طاهي المعجنات الأكثر موهبة على الإطلاق! ستحب فقط لعبة قصة المخبز اللذيذة هذه!


لعبة Cake Maker

يسمح لك صانع كعكة بإنشاء كعكة في أي مناسبة. إذا كنت ترغب في صنع كعكة لعيد ميلاد شخص ما ، أو حفل زفاف صديقك ، أو ربما لمفاجأة حبيبتك لعيد الحب أو لمجرد إضاءة يوم شخص ما ، فإن صانع الكعك هو التطبيق المناسب لك.


لعبة Icing On The Cake

تلوين وتزيين كعكة الزفاف المثالية أو كعكة عيد الميلاد. النتائج النهائية اللذيذة ستجعلك تشعر بالجوع للمزيد! أي وقت هو وقت الكعكة.

Icing On The Cake
Icing On The Cake
Developer: Lion Studios
Price: Free+

لعبة Cake Maker Shop

اجعل شخص ما يبتسم اليوم - قم بتزيين كعكة وأرسلها لهم في عيد ميلادهم السعيد أو مناسبة أخرى! تم تصميم هذه اللعبة لعشاق لعبة تحضير كعكة.


لعبة Cooking Rainbow Birthday Cake

ضف بعض الألوان إلى حياتك مع لعبة طبخ كعكة عيد ميلاد قوس قزح. قم بطهي كعكة قوس قزح عن طريق خلط المكونات ، وإضافة ألوان الطعام ، وطهي الكعك في الفرن إلى جانب تزيينها بالحلويات اللذيذة. الكثير من الألوان التي يمكن العثور عليها عند تناول الطعام ، لماذا لا تفاجئ ضيوفك في حفلة عيد ميلادك القادمة وتخبز كعكة عيد ميلاد قوس قزح!


لعبة Birthday Cake Design Party

اليوم عيد ميلادي! سوف أقوم بتنظيم حفلة عيد ميلاد خاصة ودعوة جميع أفراد عائلتي وأصدقائي للمجيء! يمكننا خبز وتصميم أروع كعك عيد الميلاد في هذه الحفلة! مثل كعكة المرآة وكعكة عيد ميلاد يونيكورن وكعكة قوس قزح وكعكة البطيخ الأكثر سخونة بالفراولة! هل تريد الانضمام والاستمتاع بكل كعك عيد الميلاد اللذيذ؟ هيا! فقط تعال معي! دعونا نلهو معا!


لعبة Ice Cream Cake Game

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بصيفك مع لعبة صنع الآيس كريم اللذيذة. اصنع كعك دمية الآيس كريم واخبزها ، هذا بعيدًا عن ألعاب الآيس كريم 2020 حيث نضيف بعض الميزات الإضافية والرائعة لمحبي صنع كعكة الآيس كريم في لعبة صنع كعكة الآيس كريم هذه. المزيد من متعة الطعام والمزيد من مهام الطهي ستسعدك في مطبخك في موسم الصيف هذا 2020.


لعبة Unicorn Frost Cakes Shop

شيف يونيكورن، أنت صانع الكعك الرائع في طبخ المطبخ، ومصمم عصري في تزيين العبوات في الألعاب الترفيهية المجانية للفتيات. العب مخبز الكيك الحلو، لعبة تنظيف الفتاة ومخبز الكيك للحصول على متعة تنظيف المنزل، كومة كعكة الخبز باردة.


أفضل العاب بنات طبخ

يمكنك أن تقوم بالحصول على تلك اللعبة الرائعة من خلال الكثير من المنصات المختلفة حيث أن اللعبة متوفرة لدى الكثير من المواقع المجانية وبشكل مجاني أيضًا. واللعبة لا تضمن البنات فقط بل انك تستطيع أن تقوم باستخدام اللعبة ولعبها مع طفلك بكل سهولة، وتعتبر من إحدى أفضل الألعاب التي يمكنك أن تقوم بالحصول عليها. تقدم لك هذه اللعبة الكثير من الأكلات الخفيفة التي تعلم طفلك أو طفلتك كيفية تحضيرها بشكل بسيط، حيث أن اللعبة تضمن عمل الكثير من الطبخ والكثير من الوصفات المختلفة.

وهنا لن يكن طفلك أو طفلتك يقومون بهدر الوقت فقط، بل انك تستطيع من خلال اللعبة أن يتعلم أطفالك كيفية صنع الكثير من الأكلات المختلفة. تعد تلك اللعبة من الألعاب التي تحصل على مراتب رائعة بين الألعاب الأخرى، بادر من الأن واحصل على هذه اللعبة التي توفر لك الكثير من المميزات المختلفة. وتلك اللعبة توحى إلى اهتمام الذكور أيضًا بالدخول إلى المطبخ ومعرفة الكثير من المعلومات الخاصة عن المطبخ بشكل جيد حيث أن المطبخ سوف يؤثر بشكل كبير على شخصية طفلك إلى الأفضل.

مميزات العاب تحضير كعكة

يمكنك أن تحصل على المزيد من الألعاب المختلفة التي تتواجد على الكثير من المواقع، ولكن هذه اللعبة من الألعاب المميزة التي تجعل تقوم بتحميل اللعبة من الآن:

  • تتميز تلك اللعبة بأنا سهلة التحميل على الجهاز الخاص بك، أي أنك تستطيع أن تقوم بتحميلها بشكل فوري وبدون ان تستهلك منك الكثير من موارد الجهاز وتؤثر عليه بشكل سلبي.
  • تعتبر اللعبة من الألعاب المجانية المتاحة التي يمكنك أن تقوم بتحميلها بدون أن تضطر إلى أن تقوم بدفع المزيد من المبالغ المختلف للحصول عليها.
  • يتواجد في اللعبة الكثير من الأكلات المختلفة التي يفضل أن تقوم باستخدام جميعها حتى تحصل على المزيد من المستويات داخل اللعبة.
  • اللعبة متاحة لكافة الأجهزة والأنظمة المختلفة أي أن ليس هناك مشكلة من أن تقوم بتحميل اللعبة على كافة أجهزتك، وبهذا الشكل تتمكن من الحصول على المزيد من الألعاب الخاصة بتلك السلسلة.

تحميل العاب بنات طبخ لعبة تحضير كعكة

تستطيع أن تقوم بتحميل تلك اللعبة على جهازك الشخصي من الأن حيث أنه يعتبر من احدى التطبيقات الرائعة التي يقوم الكثير منا بالبحث عنها ويتمنى أن يقوم بتحميل هذه اللعبة ولكي تقوم بتحميلها اتبع تلك الخطوات الهامة:

قم بالدخول إلى الموقع الخاص بتلك اللعبة أو قم بالبحث عنها في أي موقع أخر على الإنترنت، حيث أن اللعبة سوف تتواجد على الكثير من المواقع لأنها متاحة ومجانية للجميع. بعد أن تجد اللعبة قم بتحميلها على جهازك الشخصي من الآن. بعد أن يتم التحميل بشكل نهائي على الجهاز يمكنك الضغط على اللعبة لتثبيتها على الجهاز. بادر من الأن واتبع الخطوات السابق واحصل على هذه الألعاب المميزة التي سوف تجعلك وقت طفلك يمر بالكثير من السعادة والمرح أيضًا، حيث أن تلك اللعبة من أفضل الألعاب في تلك المجال من الألعاب المختلفة.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.