جوجل كاميرا

تحميل Google Camera (إصدار 7.3.018) لهاتف OPPO A53s قم تحسين تجربة التصوير!

بالتأكيد، لا أحد بيننا يمكنه أن يُنكر الفارق الذي سوف يلاحظه أي شخص إعتاد على التصوير بتطبيق الكاميرا العادي الموجود بنظام تشغيل أي هاتف، وعند خوض تجربة أخرى عن طريق التصوير بـ Google Camera، بالطبع إنها تجربة مليئة بالمميزات والإضافات التي لابد أن تلاحظها عند المقارنة بالأخرى العادية، إضافةً إلى التحسين الكبير في جودة الصورة المُلتقطة أيضًا. وهذا التميز المعروف به حقيقًا ليس من فراغ، فأنت تقوم بزيارة دليل تحميل جوجل كاميرا لهاتف oppo a53s الأن بنايةً على علمك بما يقدمه لمستخدمينهُ، هناك مثلاً وضعيات بانوراما، أو Photosphere (التصوير الدائري لمحيط كبير)، تثبيت الفيديو أيضاً، إضافة جودة HDR+ التي تعمل على إضافة تفاصيل أكثر للصورة والوان أوضح. لاحظ معي عزيزي القارئ جودة الصور المُدرجة بالأسفل، ثم دعونا  ننتقل بعد ذلك للتحدث عن غرضنا الأساسي بهذا الدليل وهو نسخة التطبيق المخصصة لهاتف اوبو a53s.

فماذا عن هاتف يأتي بثلاث كاميرات خلفية الأساسية بينهم تعمل بدقة 13 ميجا بكسل، الثانية 2 ميجا بكسل وكذلك الثالثة، مع فتحة عدسات لكل منهم f/2.2 ،f/2.4 ،f/2.4 على الترتيب السابق، إلى جانب كاميرا تصوير سيلفي بدقة 8 ميجابكسل؟، ما رأيك أن نقوم بتحسين تلك الصور الملتقطة به عن طريق الحصول على نسخة Google Camera الخاصة به؟، نعم، نحن بالفعل نخص حديثنا هنا عن أوبو a53s، فهل أنت بالفعل واحد من مستخدمي أحد أعضاء سلسلة A الذي تأتي كاميرته الخلفية داعمة لوضعيات HDR، بانوراما، بالإضافة إلى إمكانية تصوير مقاطع الفيديو بدقة تصل إلى 1080p، وبمعدل إطارات 30 إطار في الثانية لكلا نوعين الكاميرات؟، إذا كانت إجابتك هي نعم، فـ هنا سوف تجد ما تبحث عنه، وهو جوجل كاميرا لهاتف oppo a53s.

نبذة عن هاتف oppo a53s

صورة لهاتف oppo a53s

هل سمعت من قبل عزيزي القارئ عن تلك السلسة المقدمة من شركة المعالجات MediaTek والتي تسمى بـ Dimensity؟، السبب الذي جعلني أقوم بتوجيه هذا السؤال إليكم قبل التحدث عنها هي إعتيادنا على وجود كلمة Helio بجانب أغلبية معالجات ميدياتيك، ولكن الأن أصبح لدينا نوع جديد، وهو حقيقًا يقدم أداء مميز للغاية مقارنًة بالكثير من قرنائه بالأنواع الأخرى من المعالجات، فإذا تحدثنا عن الشريحة التي يأتي بها المقصود بمقالنا اليوم وهي Dimensity 700 مثلًا، فتلك رأيناها بهواتف عديدة مثل Redmi Note 10T، ريلمي 8، Poco M3 Pro، وأخيراً oppo a53s. والذي تفوق بمقارنات موقع NanoReview الشهير على معالج سناب دراجون 720G، وكان قريبًا للغاية في الأرقام في مقارنته بالنسخة الأعلى وهي 730G حيث كان الفارق بينهم في تجربة الأداء كانت نقطة لصالح Snapdragon، بينما تفوق الأخر على دراجون في إختبار تطبيق Antutu بفارق ثلاث نقاط عند قياس أداء كلً منهم.

هكذا قد تحدثنا عن أداء oppo a53s بالإضافة إلى بعض المقارنات البسيطة لتوضيح ما يقدمه أكثر، بالطبع إلى جانب ذكر نبذة عن كاميراتهُ وما سوف تلقاه من تجربة التصوير، ولكن ماذا عن باقي المميزات الأبرز لهذا الهاتف؟، فمثلًا، هناك تلك البطارية التي تميزه وتميز تلك السلسلة بشكل عام، حيث يأتي بـ واحدة سعتها 5000  مللي أمبير، هي عملاقة حقًا، ولكن للأسف لا تأتي داعمة للشحن السريع على عكس ما رأينا في بعض المنافسين بنفس الفئة مثل Poco M3 من شاومي الذي يأتي داعمًا للشحن السريع مع سعة 6000 مللي أمبير!. كما يأتي هذا الهاتف الذي توافر في 7 من شهر مايو بالعام الجاري بشاشة من نوع IPS LCD، بصمة جانبية، ألوان مذهلة مثل الأزرق الكريستالي، والأسود المعتم.

كما يتضح من الإسم، تعتبر هذه النسخة هي التي يمكن أن نطلق عليها المطورة من هذا الجهاز، فهناك بالفعل نسخة أقل منه تسمى بـ اوبو a53، بديهيًا تأتي بمواصفات أقل من المخصص لها مقالنا فيمكنك دفع ما يقرب الـ 7 يورو كـ فرق بين أسعار كلاهم لكي تحصل على النسخة الأعلى، سوف تعطيك النسخة العادية كاميرا أمامية أفضل، فتأتي بدقة 16 ميجابكسل، بينما سوف يكون هناك فارق كبير في الأداء عند مقارنة Snapdragon 460 بالأخر المقدم من ميدياتيك (سبق وإن تحدثنا عنه)، ولكن من المدهش أيضًا أن نرى النسخة العادية تتفوق في أمر الشحن السريع بقوة 18 وات عن المطورة!. يمكنا أن نجري مقارنات بين النسختين، ويمكن أن تتوجه فئة للأقل وفئة أخرى للأحدث، ولكن في النهاية مقالنا اليوم عنوانه هو جوجل كاميرا لهاتف أوبو a53s.

تحميل برنامج جوجل كاميرا لهاتف oppo a53s

اسم التطبيق Google Camera
نظام التشغيل Android 10+
اسم الملف gcam_7-3-018_urnyx05-v2-1_wichaya_v2-5.apk
رقم الإصدار 7.3.018
حجم الملف 88 ميجابايت

تحميل برنامج جوجل كاميرا لهاتف oppo a53s

الأن، لابد أن نتحدث عن المميزات التي سوف تضيفها نسخة جوجل كاميرا التي سوف تحصل عليها من هذا الدليل إلى جانب كل ما هو جديد بها، فـ يتعين عليك أن تعلم ما سوف يضيفه لك هذا البرنامج فيما يختص بـ تجربة التصوير، قم بالحصول عليه من الأعلى، تعرف على جميع الإضافات التي سوف نستعرضها معكم بالأسفل، ثم قم بتثبيته على هاتفك لتبدئ تجربة تصوير أفضل وأفضل:

  • سوف يصبح بإمكانك بمجرد تحميل التطبيق على هاتفك التقاط جميع صورك بدقة HDR+ لجودة أفضل وألوان أكثر تشبع في الصورة.
  • وضعية Night Sight أيضًا التي يمكنك من خلالها الحصول على أفضل تجربة للتصوير ليلًا.
  • هناك وضعيات أخرى يدعمه البرنامج مثل وضع البورتريه، التصوير بالبانوراما.
  • يمكنك عزل الخلفية وراء من تقوم بتصويره عن طريق خاصية Lens Blur للحصول على صورة أفضل.
  • ما رأيك أيضًا بتحسين تجربة تصوير مقاطع الفيديو عن طريق مثبت التصوير إلى جانب رفع معدل الإطارات إلى 60 إطار في الثانية الواحدة.
  • يمكنك إضافة أجسام مرئية إلى صورك وفيديوهاتك وكأنها موجودة بالفعل في تلك الملتقطات، عن طريق قائمة يمكنك الاختيار من بينها ما تريد من شخصيات كرتونية، حيوانات، أشياء أخرى.

Ahmed Mekky

أحمد مكي، مصري، فرد من جماعة محبي التكنولوجيا، ولذلك انا واحد من فريق عمل هذا الموقع. من أربعة أعوام بدأت تقديم المقالات التقنية لكم، وها انا مستمر حتى أكملت عامي العشرين!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى