تحميل خلفيات Realme 8, 8 Pro الرسمية [8 صور عالية الجودة بدقة FHD+]

تحميل خلفيات ريلمي 8 برو بالجودة الكاملة. منذ الأمس فقط، قامت الشركة الصينية ريلمي بالكشف عن هواتفها الأحدث للفئة المتوسطة لعام 2021، هاتف Realme 8 وأيضًا Realme 8 Pro. هل تتساءل عن مواصفات هواتف ريلمي 8 برو الجديدة؟ حسنًا، دعني أبدئ حديثي أنك ستحصل على هنا على كاميرا بدقة 108 ميجابيكسل! أما بالحديث عن الأشياء الأخرى، فلدينا هنا بعض الأشياء الرائعة مثل شاشة Super AMOLED، قدرة شحن تصل إلى 50 وات بفضل تقنية SuperDart للشحن السريع، كاميرا خلفية رباعية العدسات وبعض الأشياء الأخرى التي سنتحدث عنها تفصيليًا بالأسفل.

وبخلاف العتاد الداخلي، هواتف ريلمي الجديدة جاءت أيضًا مع عِدة خلفيات جذابة والتي سنُشاركها معكم بالأسفل. لذا، الآن يُمكنك تحميل خلفيات ريلمي 8، خلفيات ريلمي 8 برو بالدقة الأصلية من الأسفل.

خلفيات Realme 8 & 8 Pro

قامت الشركة الصينية بإطلاق الإصدار الجديد من هواتف ريلمي مع بعض تصميمات خلفيات ريلمي الرائعة الجديدة. هاتف ريلمي 8 جاء مع ما عدده 6 خلفيات رسمية جديدة (ستجدهم مرفقين بالأسفل)، بينما هاتف ريلمي 8 برو جاء مع خلفيتين ستجدهم مرفقين بالأسفل أيضًا. ستجد أن الهاتف يحتوي كذلك على خلفيات Realme UI 2.0 الأساسية التي تشترك فيها جميع هواتف ريلمي.

بإمكانك الحصول على أي خلفية بشكل منفرد من ألبوم الصور المرفق تاليًا، ولكننا رغم ذلك ننصحك أن تحصل على الدقة الأصلية من رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة لأن تلك الأخيرة ليست بالدقة الأصلية ولا حتى الأبعاد الكاملة، علمًا أن الدقة الأصلية هنا هي +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل.

GOOGLE DRIVE

مواصفات ريلمي 8 (برو)

ريلمي 8 برو

إذا كنت لا تعرف لماذا سلسلة ريلمي 8 الجديدة من الشركة الصينية مميزة، فدعني أخبرك إذًا! هاتف Realme 8 Pro هو الأول من ريلمي الذي يحتوي على مستشعر تصوير بدقة 108 ميجابيكسل. وبعد أن حصلت على خلفيات Realme 8 Pro من رابط التحميل السابق، دعنا إذًا نتحدث قليلًا عما تحتويه هواتف الشركة الأحدث لعام 2021.

شاشة AMOLED، ولكن بمعدل تحديث 60 هرتز!

ريلمي 8

كلا هاتفي ريلمي 8 وأيضًا نسخة برو يأتون مع شاشة Super AMOLED قياسها 6.4 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل. لا، لم أنسى، كلاهما للأسف جاءوا مع معدل التحديث المعتاد وهو 60 هرتز فقط! وهذا تراجع كبير عما رأيناه العام الماضي بهاتف ريلمي 7، وحتى ريلمي 6 برو من عام 2019 والذين كانوا داعمًا لتردد 90Hz! حقيقةً لا أعرف ما سبب إزالة هذه الميزة الرائعة، ولكن يبدو أن شاشة AMOLED هنا جاءت مع بعض التضحيات. على كلٍ، الشاشة هنا جيدة بكثافة بيكسلات بعدد 411 بيكسل في الإنش.

رقاقة SD 720G

أما إن كنت تتساءل عن المعالج، فيؤسفني مرة أخرى أن أخبرك أنك مع Realme 8 Pro ستحصل على معالج قد مر على إطلاقه عام ونصف، وهو Snapdragon 720G ثماني النواه من كوالكوم للفئة المتوسطة! حسنًا، هو نفس المعالج أيضًا الذي رأيناه بهاتف رينو 5 برو، وهو نفسه كذلك الذي رأيناه بهاتف Galaxy A52 وجميعها هواتف تستهدف نفس الفئة السعرية.

لذا، ربما هذا هو التوجه الآن خاصةً للشركات الكبيرة، أن يقومون بتوفير تجربة مستخدم مرضية بدلًا من أحدث المعالجات والتقنيات. بينما هاتف ريلمي 8 “النسخة العادية” فيأتي مع معالج Helio G95 من مدياتك بدقة تصنيع 12 نانومتر على كل حال، نظام التشغيل هنا سيكون الأحدث من Google وهو اندرويد 11، وذلك بجانب واجهة الشركة المخصصة الأحدث حتى الآن أيضًا وهي Realme UI 2.0.

خيارات الذاكرة العشوائية والتخزينية

هواتف ريلمي 8 وأيضًا ريلمي 8 برو الجديدة جاءت مع خيارات 6 جيجابايت رام أو 8 جيجابايت مع ذاكرة 128 جيجابايت وهذا بالنسبة لنسخة برو، بينما النسخة العادية جاءت مع خيارات أكثر وهي 4، 6، أو 8 جيجابايت رام مع السعة التخزينية نفسها وهي 128 جيجابايت. بالطبع الذاكرة هنا جاءت بتكنولوجيا UFS 2.1 – هي ليست الأحدث، ولكنها رغم ذلك ليست سيئة.

كاميرا رباعية العدسات بدقة 108 ميجابيكسل

كاميرا ريلمي 8 برو

هنا يأتي الجزء المثير من مواصفات ريلمي 8 برو، وربما الشيء الأكثر إثارة به. هنا ستحصل على كاميرا خلفية ذات 4 عدسات منفصلة، إحداهما أساسية بدقة 108 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.9 ودعم PDAF وهذا بالنسبة لنسخة برو، بينما النسخة العادية جاءت مع كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8.

أما بقية العدسات فكلاهما يتشارك بهم نفس المواصفات والمستشعرات وهم عبارة عن عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، عدسة macro للتصوير القريب بدقة 2 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth لعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل. أما من الأمام، فكلاهما يحتوي على نفس كاميرا السيلفي أيضًا بداخل ثقب الشاشة الأمامية وهي عبارة عن عدسة وحيدة بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.5 وداعمة لتكنولوجيا HDR وأيضًا خاصية EIS للتثبيت الإلكتروني.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.