ألعاب أندرويد

تحميل جاتا 6 موبايل “2022” GTA 6 .APK v2.2.0 هل هي حقيقية أم مجرد خِدعة؟!

هنا يُمكنك تنزيل جاتا 6 الأصلية للاندرويد GTA 6 .APK بحجم 1.10 جيجابايت. فإن أردت أن تعيش أجواء العصابات الحقيقية كأنك تشاهد مثلا فيلم أمريكي ذو إمكانيات خارقة من حيث الجرافيك والإخراج. فعليك أن تلعب تلك النسخة من العاب جاتا. فهي تختلف عن مثيلتها التي تقدم نفس التجربة تقريبا ولكن بمنظور مختلف مثل جاتا 4 وغيرها. فأنا أعدك هنا بتجربة مغايرة تماما، والصور التي توجد في المقال خير دليل على كلامي.

كنت العب العاب جاتا عندما كنت صغيرا على جهاز الكمبيوتر. وكنت أقضي أوقات رائعة ولا أشعر بمرورها. ولكن عندما كبرت كنت بحاجة لتطوير ملحوظ في اللعبة التي كانت عشقي على مر السنين. فوجدت أداء رائع من اللعبة في جاتا 5. ولكن ما وجدته في جاتا 6 كان أروع. فهنا سوف تتجسد أمامك الشخصيات والمركبات وكل العناصر بشكل حقيقي جدا. حيث تحسد gta 6 حروب العصابات والشرطة كما توجد في الواقع تماما.

gta 6
لعبة gta 6

تحميل لعبة جاتا 6

تنزيل Grand Theft Auto 6 .APK “إصدار 2.2.0 الأحدث لعام 2022” رابط مباشر للاندرويد:

إسم اللعبة Grand Theft Auto 6 Mobile
أحدث إصدار v2.2 (9 مايو 2022)
حجم اللعبة 1.10 ميجابايت
حِزمة اللعبة com.rockstargames.gta6
من هنا قم بتنزيل جاتا 6 apk للاندرويد (ملف apk): com.rockstargames-2.2.apk بحجم 51 ميجابايت ومن هنا ملفات اللعبة (ملف obb): com.rockstargames-2.2.zip بحجم 1.11 جيجابايت

ما هي لعبة Grand Theft Auto 6؟

تقول شركة روكستار في منشور لها على منصة تويتر على الحساب الرسمي الخاص بها على تلك المنصة أن هذا الإصدار من العاب جاتا مازال في مرحلة التطوير. أي أن النسخة المتاحة حاليا هي النسخة التجريبية. ولكن كن على علم أن جاتا 6 هي أخر نسخة من نسخ العاب جاتا، فسوف تلعب الان احدث لعبة في تلك السلسلة الشيقة التي عشقها ملايين اللاعبين منذ سنوات. حيث بدأت اللعبة على أجهزة الكمبيوتر. والآن تزين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية (التابلت) التي تعمل بنظام الاندرويد.

gta 6
تفاصيل الشخصيات حقيقية في اللعبة

يوجد العديد من المسميات لتلك اللعبة، ومنها Grand Theft Auto VI أو GTA 6. وقد تم إصدارها في البداية في العام الماضي، وتحديدا في شهر مارس. وهي عبارة عن حرب العصابات والقصص الملحمية. وهي التي تحدث في مدينة لوس سانتوس ومقاطعة بلين. وهي عبارة عن لعبة الأنشطة المتعددة. إذا لا يوجد هنا نشاط واحد أساسي في اللعبة كما هو الحال في ألعاب أخرى مشهورة. ونذكر على سبيل المثال لعبة ببجي موبايل التي تتخذ من إطلاق النيران نشاطا أساسيا لها. أما في لعبة gta 6، فسوف تطلق النيران وتركب المركبات وتهرب من الشركة وتنفذ المهمات. وتستخدم وتتفاعل مع عناصر اللعبة. وفي خضم كل هذا يتوفر لك عناصر تحكم جيدة عن طريق اللمس على شاشة الهاتف الذكي الصغيرة.

يفضل الكثير من اللاعبين لعب جاتا على أجهزة الكمبيوتر. فهم يرون أن اللعبة سوف تكون ممتعة أكثر عندما تلعب من خلال لوحة المفاتيح والماوس. ولكن في حالة عدم توفر جهاز كمبيوتر لديك فما العمل؟ لا تقلق يا صديقي. فقط فكر في أي نشاط آخر واصرف نظر عن اللعبة. هل تراني أمزح؟ نعم بكل تأكيد. حيث يمكنك أن تلعب تلك اللعب الشيقة على الهاتف الذكي. فلا تقل لي أنك لا تملك هاتفا ذكيا، إذا كيف تقرأ كلماتي الآن؟ فلا وقت للمزاح يا صديقي، وهيا حمل لعبة gta 6 على هاتفك الذكي أو الجهاز اللوحي. فقد جربتها بنفسي على التابلت الخاص به وكانت فوق الرائعة. فلا تحرم نفسك من تلك الفرصة والعب جاتا في ثوبها الجديد المغاير تماما عن ذلك المنظور الرأسي القديم الذي كانت تتميز به تلك السلسلة في الماضي السحيق.

مميزات لعبة GTA 6

جاتا 6
سيارات كلاسيكية وجرافيك واقعي
  • هذه لعبة GTA 6 هي المأوى الرئيسي لمحبي العاب المغامرة، ويحبون أن يلعون الألعاب التي تحرك كل الحواس بداخلهم، فهم يحبون العاب الحركة والتفكير وسرعة البديهة، فلا يوجد أجمل من لعبة جاتا التي نقدمها لك في هذا المقال.
  • يقدم المطورون أفضل عناصر التحكم لكي تتمتع باللعبة على الهاتف الذكي تماما مثلما استمتعت بها في إصداراتها القديمة على أجهزة الكمبيوتر.
  • من أكثر الأشياء التي أشاد بها لاعبي اللعبة على منصات التواصل الاجتماعي بعد تجربتها اكثر من مرة أن واجهة استخدامها سهلة جدا من حيث التعامل معها وفهمها سريعا. وأيضا ينطبق نفس الأمر على عناصر التحكم في اللعبة.
  • تتمتع اللعبة بجرافيك وبصريات على أعلى مستوى، وكذلك الحال بالنسبة للموسيقى الخلفية والمؤثرات الصوتية التي تظهر في إطلاق النيران وصوت الركض وتحرك المركبات باختلاف أشكالها وأنواعها.
  • اللعبة واقعية ومقنعة إلى أقصى درجة، درجة أنه سيخيل إليك في كثير من الأوقات أنك تشاهد فيلم من أفلام الأكشن التي حازت على جائزة الأوسكار في الإخراج. وتظهر الواقعية في إيماءات الشخصيات التي توجد في اللعبة، وهي النقطة التي افتقدها عشاق اللعبة في الإصدارات القديمة. بالإضافة إلى الواقعية المفرطة التي تظهر في المواقع التي تدور فيها أحداث اللعبة.
  • النقطة الأخيرة ليست ميزة، بل هي نصيحة لك يا صديقي. إذ لا يوجد أهم وأثمن من وقتك. فلا تضيعه كله أمام اللعبة، لأنها قادرة على أن تلتهم وقتك كما يلتهم الأسد فريسته.
Grand Theft Auto 6 Mobile
6 4

جاتا 6 موبايل وهي عبارة عن حرب العصابات والقصص الملحمية. وهي التي تحدث في مدينة لوس سانتوس ومقاطعة بلين. وهي عبارة عن لعبة الأنشطة المتعددة. إذا لا يوجد هنا نشاط واحد أساسي في اللعبة كما هو الحال في ألعاب أخرى مشهورة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى