ألعاب أندرويد

تحميل Gunship Sequel .APK 5.5.13 “جان شيب سيكول 2023” طائرات الحرب العالمية

هنا روابط تحميل لعبة جان شيب سيكول Gunship Sequel .APK أحدث إصدار بحجم 1.48 جيجابايت. فإذا كنت تريد أن تعيش تجربة حرب الطائرات في الحرب العالمية الثانية فهذه هي فرصتك، فسوف تعيش تجربة محاكاة الطائرة ثلاثية الأبعاد، ولكن هذه المرة سوف تعيشها في خضم الحرب القوية التي يحتدم فيها القتال ويكون على أشده. فهل أنت على استعداد؟

هناك الكثير من ألعاب الطائرات، ومنها لعبة محاكاة طائرة الهليكوبتر. ومنها أيضا لعبة Gunship Sequel التي تحاكي فيها واقع مرير، وهو واقع الحرب العالمية الثانية التي خلفت ورائها ملايين الضحايا في أوروبا وفي بقاع مختلفة من أنحاء العالم. وتركز هذه اللعبة على جانب مهم في تلك الحرب، وهي حرب الطائرات التي حسمت الكثير من المعارك.

Gunship Sequel
لعبة Gunship Sequel

تنزيل جان شيب سيكول apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Gunship Sequel: WW2

آخر تحديث 5.5.13 (11 يناير 2023)
الحجم 1.48 جيجابايت
الحِزمة com.phanotek.wingsofduty
هنا رابط تحميل لعبة gunship sequel apk: تنزيل com.phanotek.wingsofduty.APK أحدث إصدار بحجم 1.48 جيجابايت. 

شرح لعبة Gunship Sequel بالصور

هي لعبة قتالية ولكن بشكل مختلف، فهي لا تعتمد على المناورات بالأشخاص المقاتلين كما هو الحال في فري فاير أو ببجي، ولكنها تعتمد على المناورات الجوية بالطائرات. فهل أنت على استعداد لتستقل طائرتك. حسنا، إن كان لديك الاستعداد لتستقل طائرتك وتقاتل ضد الأشخاص الحقيقيين وغير الحقيقيين فيجب أن تتبع التعلمات التي توجد في السطور التالية، ونبدأ مع الصفحة التالية.

لعبة Gunship Sequel
ابدأ اللعبة

وهي صفحة ليست ذات أهمية قصوى في اللعبة، ولكنها فقط تعتبر مثل ضربة البداية في مباريات كرة القدم، هنا سوف تنقر على زر الاستمرار الأخضر لتنتقل إلى الصفحة المتمثلة في الصورة التالية.

تنزيل لعبة Gunship Sequel
الدخول على الحصة التدريبية

تخيرك لعبة جان شيب سيكول بين الدخول على اللعبة مباشرة أو التوجه إلى الحصة التدريبية لكي تتعرف على عناصر اللعبة في شاشتها الرئيسية. فإن كنت تريد التعرف على تعليمات اللعبة فانقر على زر الموافقة، وإن كانت رغبتك عكس ذلك فانقر على زر الرفض. ولكن تغريك تلك اللعبة بأنك إذا قمت بالدخول على التعليمات فسوف تحصل على كميات من الذهب وتزيد فرصك في تحسين جودة الأسلحة لديك. حيث تحتوي الطائرة الخاصة بك على مجموعة من الأسلحة، وعليك بتحسينها باستمرار لكي تتمكن من عمل غارات ناجحة خاصة في المستويات المتقدمة. وعندما توافق على الدخول في الحصة التدريبية، سوف تتوجه إلى الشاشة الرئيسية الخاصة باللعبة، وهي المتمثلة في الصورة التالية.

جان شيب سيكول
اتبع التعليمات

هنا تقوم اللعبة بتوجيه التعليمات لك، وهي التعليمات الخاصة بكل عنصر من عناصر الشاشة كما هو مبين من الصورة السابقة، وعندما تلتقط المعلومة يمكنك النقر على زر Tap to Continue لتنتقل إلى الخطوة التالية وهكذا. وعندما تنتهي تماما من كل التعليمات توجه إلى أسفل الشاشة في أقصى جهة اليمين حيث يقبع زر البداية الأحمر، فانقر عليه مرة واحدة.

لعبة جان شيب سيكول
ابدأ اول رحلاتك الحربية

قبل التعرض للشاشة السابقة سوف يتم تخييرك من قبل اللعبة بمجموعة من الخيارات التي تندرج تحت قسمين رئيسيين، وهما وضعي اللعبة، فهل ستلعب في وضع متعدد اللاعبين مع لاعبين حقيقيين، وهنا سوف تقوم باختيار أي خيار يندرج تحت هذا القسم، أو تقوم باللعب ضمن وضع اللاعب المنفرد، وهنا أنصحك بأن تلعب في وضع التمرين كبداية مهمة بالنسبة لك حتى تتعود على اللعبة وتفهم الطريقة التي تطير بها الطائرة وكيف تحلق في الجو. وعندما تصل إلى الشاشة السابقة سوف تحرك الزر المتواجد على الجهة اليسرى إلى أقصى حد وتتبع التعليمات حتى تتمكن من الإقلاع بالطائرة وتستخدم بعد ذلك الأسلحة. ونصيحتي بأن تأخذ وقتك في التدريب حتى تتمكن من المواجهة فيما بعد.

المميزات

  • تحتوي Gunship Sequel على جميع أنواع الطائرات الحربية التي كانت توجد في حقبة الحرب العالمية الثانية.
  • يمكنك اختيار الدولة التي تريد خوض الحرب تحت مظلتها.
  • تستطيع تزويد الطائرة بالأسلحة المتطورة لتواجه أشرس المعارك.
Gunship Sequel: WW2
Gunship Sequel 6

لعبة Gunship Seque هي تجسيد رائع لحقبة زمنية محورية في تاريخ البشرية، وهي الحرب العالمية الثانية، وتحديدا حروب الطائرات التي كان لها صدى واسع في تلك الحرب. فهي محاكاة حقيقية لها.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android، IOS

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم حاليًا مانع الإعلانات

أهلا بك قارئنا العزيز. نعلم أنك لم تأتي إلينا من أجل الإعلانات، ونعلم أيضًا أن تجربة التصفح مع الإعلانات ربما تكون مزعجة في بعض الأحيان. ولكن رغم ذلك، الإعلانات هي الشيء الوحيد الذي يساعدنا على استكمال المسيرة وتوفير المحتوى والشروحات المجانية التي جئت للاستفادة منها هنا. لذا، فضلًا قم بإيقاف مانع الإعلانات لديك، ونعِدك أنك ستحصل على تجربة تصفح مميزة بدون الكثير من الإعلانات مثلما تعتاد في المواقع الأخرى.