ألعاب أندرويد

تحميل لعبة محاكاة الهليكوبتر “2021” Helicopter Simulator .APK 1.0.6 حلَّق في السماء بطائرتك الخاصة!

يمكنك الآن تحميل لعبة محاكاة قيادة الهليكوبتر Helicopter Simulator 2021 SimCopter Flight Sim رابط مباشر بحجم 426 ميجابايت. فأهلا بك عزيزي القاري في واحدة من افضل العاب محاكاة الطيران. وهي لعبة تحاكي فيها قيادة الطائرة المروحية، أو التي تعرف بالطائرة الهليكوبتر. ففي بداية المستويات الأولى منها سوف تختبر في طريقة قيادتك للطائرة، وكيفية الارتفاع والهبوط بها، ولكن لا يتوقف الأمر عند هذا الحد.

أنت الآن قائد الهليكوبتر في لعبة محاكاة قيادة الهليكوبتر Helicopter Simulator 2021 SimCopter Flight Sim. حيث تجد نفسك في الكابينة المخصصة للقيادة. وتواجه اولا المواقف البسيطة في عالم قيادة الهليكوبتر، مثل الارتفاع بها والتحليق في السماء إلى أن تصل إلى نقطة معينة لكي تهبط بالمركبة بشكل سليم في مكان محدد. ثم يتطور بك الأمر إلى تنفيذ العديد من المهمات الأخرى التي تتضمن مهمات عسكرية وأنواع ارىمن المهمات تتدرج في صعوبتها مع تقدمك في مستويات اللعبة.

Helicopter Simulator 2021 SimCopter Flight Sim
لعبة Helicopter Simulator 2021 SimCopter Flight Sim

تحميل لعبة محاكاة قيادة الهليكوبتر

إسم اللعبة Helicopter Simulator 2021 SimCopter Flight Sim
رقم الإصدار v1.0.6
آخر تحديث 17 أغسطس 2021
حجم اللعبة 426.83 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.thetisgames.googleplay.simcopter2021

تنزيل Helicopter Simulator 2021 SimCopter Flight Sim

كيف تلعب لعبة محاكاة قيادة الهليكوبتر؟

من الممتع حقا أن تجد نفسك في في كابينة قيادة الطائرة، فهو شعور لم يذقه سوى قلة من الكباتن المدربين على هذا الموضوع. وهذا بالضبط ما تلاقيه في لعبة مثل لعبة ايرلاين كوماندر، وأيضا تلاقيه في لعبة مقال اليوم، وهي لعبة محاكاة قيادة الهليكوبتر. حيث يمكنك قيادة الطائرة المروحية من كابينة القيادة. وترى السماء من خلال تلك الكابينة، وكذلك لتنفيذ مختلف المهام من خلال هذا المنظور.

في البداية، تعرض عليك اللعبة طائرة بشكل بدائي نوعا ما إذا ما قارنها بالطائرات الأخرى التي يمكنك أن تجنيها فيما بعد من لعبة helicopter simulator 2021 simCopter flight sim. وهنا، تقوم باختيار بعض الخيارات التي تتاح لكي تضبط الطائرة وتحسن من أدائها. حيث تضيف لها بعض الأجزاء في الجسم الخارجي وفي المروحة الخاصة بها وفي كابينة القيادة من الداخل والخارج، وغيرها من الخيارات الأخرى التي تمكنك من تعديل أداء الطائرة واكتشاف المزيد من المعلومات عنها، وكل هذا متاحا في بداية احتكاكك بلعبة محاكاة قيادة الهليكوبتر.

لعبة محاكاة قيادة الهليكوبتر
شكل أحد طائرات لعبة محاكاة قيادة الهليكوبتر

نأتي بعد ذلك إلى مرحلة الإقلاع بالطائرة. وأن تعلم عزيزي القارئ أن طائرات الهليكوبتر تقلع بشكل مغاير تماما عن الشكل الخاص بالطائرات العادية. حيث ان الطائرات العادية تقلع عندما تسير مسافة معينة على طريق الرن واي الموجود في المطار. بينما لا تحتاج الطائرة الهليكوبتر إلى هذا الرن واي لكي تقلع.

فكل ما عليك أن تستعين بالعمود الوهمي الموجود على يسار الشاشة، وأن تملؤه عن اخره بإصبعك بالمسح على الشاشة في الاتجاه من أسفل إلى أعلى لكي تقلع الطائرة الهليكوبتر بشكل عمودي كما هو طبيعي في هذا النوع من الطائرات

ثم توجهها في السماء إلى حيث يطلب منك وفقا للمهمة المحددة لك، مع السماع للتعليمات التي تصل إليك من مركز القيادة التي تسمعها في لعبة محاكاة قيادة الهليكوبتر، وكذلك التي تسرد على قمة الشاشة لتكون على دراية تامة بها. وهي تعليمات تحدد موقفك من تنفيذ المهمة، وما إذا كنت تتقدم بشكل سليم فيها أم لا.

عن لعبة محاكاة قيادة الهليكوبتر

لعبة محاكاة قيادة الهليكوبتر
شكل قمرة القيادة من الداخل

من أكثر الأشياء التي تجلب لك الشغف والإثارة في لعبة Helicopter Simulator 2021 SimCopter Flight Sim هي أنك تتعلم قيادة الطائرة المروحية، وكيفية الإقلاع بها، وترى شكل هذا الإقلاع بعينك، وكذلك كيف تهبط بالطائرة. وأيضا كيف توجه الطائرة في السماء لكي تصل بها إلى الوجهة المطلوبة منك. فهيا اختبر مهاراتك في قيادة المروحيات. وحسن من أدائك مع مرور العديد من المهمات في تلك اللعبة، لان المستويات المتقدمة منها تحتاج منك المزيد من المهارات والتركيز. فكن على استعداد عزيزي القارئ.

مميزات لعبة لعبة محاكاة قيادة الهليكوبتر

لعبة محاكاة قيادة الهليكوبتر
الإقلاع بالمروحية
  • تجد في اللعبة تفاصيل دقيقة لا تصدقها في قمة القيادة من الداخل والخارج.
  • التمكن من التفاعل مع كل الأدوات التي تخص قيادة الطائرة لكي تتحكم في الطائرة التحكم التام.
  • سوف تكون على دراية تامة بكل مكونات القيادة في ي مروحية حتى وإن لم يسبق لك قيادة طائرة مروحية من قبل.
  • يستطيع أي شخص ان يتحكم في الطائرة بمنتهى السهولة واليسر، فالأمر لا يتطلب شخص ذو خبرة في عالم قيادة الطائرات لكي يقود الطائرة في لعبة محاكاة قيادة الهليكوبتر.
Helicopter Simulator 2021 SimCopter Flight Sim
الهليكوبتر 5

ستجد نفسك في الكابينة المخصصة للقيادة. وتواجه اولا المواقف البسيطة في عالم قيادة الهليكوبتر، مثل الارتفاع بها والتحليق في السماء إلى أن تصل إلى نقطة معينة لكي تهبط بالمركبة بشكل سليم في مكان محدد. ثم يتطور بك الأمر إلى تنفيذ العديد من المهمات الأخرى التي تتضمن مهمات عسكرية وأنواع ارىمن المهمات تتدرج في صعوبتها مع تقدمك في مستويات اللعبة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى