تحميل لعبة هونكاي امباكت للكمبيوتر 2020: Honkai Impact 3rd PC EXE v4.0.0

يمكنك الأن تحميل لعبة Honkai Impact 3rd للكمبيوتر. فالأن يمكنك أن تتنافس مع الأعداء والمنافسين من خلال واحدة من أقوى الالعاب القتالية التي تتقمص فيها دور الشخصية المحاربة. وهي تعتبر من العاب القتال التي من الممكن ان تواجه فيها أكثر من منافس في آن واحد، وهذا يتطلب منك أن تمتع بسرعة الحركة ومهارات متقدمة في عالم القتال والقفز بالشخصية المقاتلة وسرعة توجيه الضربات للخصم وأشياء أخرى كثيرة سوف تكتسبها من خلال لعبك للعبة هونكاي امباكت لمرات عديدة.

ولعبة Honkai Impact 3rd من الالعاب التي يسيطر عليها طابع الالعاب الصينية واليابانية الذي تجده يظهر جليا في العاب أخرى مثل لعبة فلايون، ولعبة اونميوجي. وهذا تجده عندما تستمع إلى الموسيقى الخاصة باللعبة، والتي تم اقتباسها من الاعمال الموسيقية الصينية. وهذا غير الشخصيات المحاربة التي تمتاز بوجوه صينية كما هو الحال في الالعاب التي تم ذكرها منذ قليل وغيرهم من الالعاب التي احتلت مكانة كبيرة وسط الكثير من الالعاب في الشرق الاوسط والوطن العربي.

Honkai Impact 3rd

تحميل لعبة هونكاي امباكت 2020

إسم اللعبةHonkai Impact 3rd
رقم الإصدار4.0.0
آخر تحديث18 يوليو 2020
حجم اللعبة196 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيلWindows

Honkai_Impact_3rd_EXE

لعبة هونكاي إمباكت للكمبيوتر

تمتاز هذه اللعبة بقوة معاركها. حيث يوجد نقطة جوهرية تعتبر هي سر قوة المعارك في تلك اللعبة، حيث تمتاز لعبة هونكاي امباكت بسرعة جولاتها والأداء في معاركها، وكما ذكرنا في السطور السابقة، انك لابد أن تستعير كل انتباهك وتركيزك لأن الأمر سيكون صعبا في البداية. حيث سيكون مطلوب منك ان تستخدم الكثير من الاسلحة بطريقة سريعة حتى تكيل للعدو الضربات المتلاحقة ولا تعطي له الفرصة في ان يرد لك هذه الضربات، وتستخدم في ذلك حيلة الدوران حول الخصم حتى تكون بالنسبة له هدفا متحركا ولا يستطيع اللحاق بك بسهولة.

ومن مميزات اللعبة أيضا هو وجود تنوع كبير في الاسلحة التي تستخدمها، والاهم من ذلك هو التنوع الكبير الموجود في الهيئة الخارجية للاعب بما يتوافق مع الشخصيات المحاربة النسائية أو الذكورية. فسوف تنبهر عزيزي القاريء بالكثير من الملابس التي تمنحك اياها اللعبة كمظاهر جمالية تلقى اعجابك دائما.

كيفية تثبيت لعبة Honkai Impact 3rd على الكمبيوتر

يعشق الملايين من اللاعبين أنواع الالعاب التي تمثلها هذه اللعبة التي نتحدث عنها في هذا المقال. حيث يتوفر فيها جميع عناصر الاثارة والتشويق من حيث قوة وسرعة المعارك واظهار المهارات بين المتنافسين والغلبة تصبح لصاحب الخبرة الأكبر. لذلك، فمن الأفضل أن تلعب هذه اللعبة على شاشة كبيرة وواضحة مثل شاشة الكمبيوتر. حتى تحقق تجربة كاملة المتعة، وبالطبع ستكون أفضل من تجربة اللعبة على شاشة الهاتف الذكي الصغيرة.

وأضف إلى ذلك عزيزي القاريء ان محاكي جيم لوب يمكنك من التعامل مع اللعبة بشكل أكثر سلاسة، وهذا بالطبع يرجع إلى نظام المحرك الذي يعتمد عليه الذي يزيد من متعة التحكم في الشخصية المقاتلة وتكون اكثر سهولة وتتعود على اللعبة سريعا وتحقق فيها افضل النتائج في ظرف وقت قصير.

خطوات التثبيت

تحميل برنامج Gameloop على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

ومن مميزات هذا المحاكي أن حجم ملف التثبيت الخاص به صغير لا يتعدى 10 ميجابايت. فكل ما عليك يا صديقي أن تدخل على الموقع الرسمي لمحاكي gameloop بالنقر هنا. وبعد النقر ستصل مباشرة للموقع الرسمي وصفحته الرئيسية التي تتوسطها ايقونة التحميل "Download". فقط انقر عليها لتبدا عملية التحميل التي لن تستغرق سوى ثوان.

افتح برنامج جيم لوب

أنت الأن يا صديقي قمت بتحميل البرنامج على جهازك الكمبيوتر. وهنا تدخل على ملف التثبيت الذي قمت بتحميله وتنقر عليه مرتين لكي تبدأ عملية التثبيت التي لن تستغرق سوى ثواني معدودة ومن خلال عدة نقرات سهلة وبسيطة مثلها مثل اي برنامج أخر تقوم بتحميله على الكمبيوتر.

بعد ذلك تقوم بفتح البرنامج من خلال الايقونة التي تظهر على سطح المكتب الخاصة به. وبعد ذلك ستظهر أمامك نافذة جيم لوب الرئيسية. وعلى يسار هذه النافذة ستدخل على ايقونة جيم سنتر لتحصل على لعبة Honkai Impact 3rd التي تبحث عنها.

افتح برنامج جيم لوب

ايجاد لعبة هونكاي امباكت PC

كما ذكرنا في الفقرة السابقة انه يمكنك ايجاد اللعبة من خلال ايقونة جيم سنتر التي توجد على يسار نافذة محاكي الاندرويد الرئيسية. وهنا تنبثق أمامك العديد من الالعاب تحاول أن توجد من بينها لعبة هونكاي امباكت. وإن لم تجد اللعبة فيمكنك الرجوع إلى النافذة الرئيسية لمحاكي الاندرويد جيم لوب، وفي قمة النافذة في أقصى جهة اليسار سوف تجد شريط البحث، وهنا تكتب فيه اسم اللعبة "Honkai Impact 3rd". ثم انقر على علامة العدسة المكبرة حتى تجد اللعبة سريعا.

تثبيت اللعبة على محاكي الاندرويد جيم لوب

عندما تجد الايقونة الخاصة باللعبة، فسوف تجد زر التثبيت مرفق بها وهنا يأتي دورك في النقر على هذا الزر حتى تبدأ عملية تحميل اللعبة ثم عملية تثبيت اللعبة والتي ستتم بشكل تلقائي، وستجد أن حجم اللعبة يصل إلى 1040.46ميجابايت. وهذا هو حجمها بعد انتهاء التحميل والتثبيت. وبذلك تكون اللعبة جاهزة على المحاكي.

افتح لعبة Honkai Impact 3rd

الأن تستطيع النقر على زر بلاي لكي تبدأ اللعبة مباشرة وتبدأ المغامرات الرائعة من خلال المعارك الطاحنة مع مختلف المنافسين. وإذا اردت أن تلعب اللعبة في أي وقت أخر، فكل ما عليك هو ان تدخل على اللعبة من خلال ايقونة المحاكي الموجودة على سطح المكتب، ثم تدخل على ايقونة ماي جيمز الموجودة على يسار النافذة الرئيسية للممحاكي. وهنا تجد كل الالعاب التي قم بتحميلها وتثبيتها من خلال محاكي Gameloop. وبالطبع ستجد من ضمن هذه الالعاب لعبة Honkai Impact 3rd ومرفق مع ايقونها زر play، انقر عليه وابدأ في الاستمتاع بواحدة من اقوى واسرع الالعاب القتالية.

افتح لعبة Honkai Impact 3rd

أوجد المزيد من الالعاب على جيم لوب

انقر على ايقونة Game Center التي تحدثنا عنها سلفا في السطور الماضية. وستجد عليها أكثر من 200 لعبة مقسمة للعديد من الانواع منها العاب تقمص الشخصية المقاتلة مثل اللعبة التي تحدثنا عنها في هذا المقال، والعاب القتال في المناطق المفتوحة، والعاب السيارات وغيرهم. انتقي منهم اللعبة التي تشاء وحملها بسهولة واستمتع بها من خلال محاكي الاندرويد جيم لوب.

Honkai Impact 3rd PC
امباكت

لعبة Honkai Impact 3rd من الالعاب التي يسيطر عليها طابع الالعاب الصينية واليابانية الذي تجده يظهر جليا في العاب أخرى مثل لعبة فلايون، ولعبة اونميوجي. وهذا تجده عندما تستمع إلى الموسيقى الخاصة باللعبة، والتي تم اقتباسها من الاعمال الموسيقية الصينية. وهذا غير الشخصيات المحاربة التي تمتاز بوجوه صينية أيضًا.

Price Currency: EGP

Operating System: Windows

Application Category: Game

Editor's Rating:
4
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.