تحميل خلفيات هواوي Honor V30 Pro الأصلية | عالية الجودة بدقة +FHD

شركة أونر والتي انفصلت عن شركة هواوي الأم منذ بعض الوقت الآن قد قامت أمس بالإعلان عن احدث هواتفها الرائدة من سلسلة Honor وهما: هاتف Honor V30 وأيضًا Honor V30 Pro. والآن يُمكنك تحميل خلفيات هونور V30 برو. إصدارات V30 الجديدة من اونر تتميز بدعمها لترددات الجيل الخامس من الشبكات (5G) كما أنها تاتي أحدث رقاقة من هواوي وهي Kirin 990. وليس ذلك فقط، هاتف اونر في 30 الجديد ياتي مع تصميم مثير للإعجاب مع كاميرا ثنائية مدمجة أسفل الشاشة كما رأينا مع هاتف Galaxy S10 Plus للمرة الأولى. ومثل هذا الإصدار لن يكتمل أبدًا بدون خلفيات رائعة تبرز جمال هذه الشاشة. لذا، اليوم بإمكانك تحميل خلفيات Honor V30 Pro بالدقة الكاملة.

هونور في 30 & في 30 برو

خلفيات Honor V30 & V30 Pro

حسنًا، دعنا الآن نذهب للسبب الأساسي الذي أتيت من أجله وهو تحميل خلفيات هونور في 30 الرسمية. يُمكنك تحميل جميع الخلفيات الإفتراضية لهاتف V30 من الأسفل عبر الضغط عليها وفتح كل خلفية في Tap جديد من المتصفح لتحميلها بالجودة الكاملة. هاتف هونور 2020 يأتي مع ما عدده 4 خلفيات إفتراضية بدقة Full HD Plus وأبعاد 1080×2400 بيكسل. مُعظم الخلفيات تأتي بعِدة تصميمات رائعة الألوان مما يجعلها ممتازة للإستخدام على جميع الشاشات. يُمكنك تحميل الخلفيات من الأسفل إما منفردين، أو تحميل جميعهم دفعة واحدة عبر روابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

قم أيضًا بتحميل: اجمل خلفيات الهاتف


هاتف Honor V30/V30 Pro | المواصفات، والتفاصيل

خط إنتاج اونر V30 الجديد قد تم الإعلان عنه رسميًا ولكن في الصين فقط حتى الآن وقد تميز ولفت الأنظار له لانه ياتي مع بعض العتاد الداخلي القوي، حتى بعام 2019. وبالحديث عن المواصفات، كلا إصدارين V30 & V30 Pro ياتون مع شاشة ذات تصميم رائع قياسها 6.57 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع تصميم الكاميرات داخل الشاشة كما ذكرنا سابقًا.

معالج Kirin 990 الرائد من هواوي

كلا الهاتفين أيضًا يتميزون بمعالج هواوي القوي Kirin 990 والذي تم تصنيعه بدقة 7 نانومتر، وإذا كنت لا تعلم، هو نفس المعالج الذي جاء مع هاتف هواوي الرائد Mate 30 Pro. إصدارات اونر V30 كذلك في الواقع تأتي بأحدث نظام من الشركة وهو Magic UI 3.1 بجانب نظام اندرويد 10 بالطبع من الصندوق. إصدار Honor V30 الأساسي هنا ياتي مع بطارية ضخمة بسعة 4,200 مللي امبير، بينما إصدار V30 Pro يحتوي على بطارية بسعة 4,100 مللي أمبير، كما أن كلاهما داعمين للشحن السريع بقدرة 40 وات.

كاميرا ثلاثية بدقة 40 ميجابيكسل

اما بالحديث عن قدرات التصوير والتي طالما تميّزت بها هواتف هواوي او اونر في الفترة الأخيرة، فنحن نتحدث هنا عن كاميرا خلفية ذات ثلاثة مستشعرات للتصوير كل منهم ذو وظيفة مختلفة عن الأخرى. هواتف Honor V30 & Pro الجديدة تأتي مع ثلاثة كاميرات إحداهما أساسية بدقة 40 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.6 ودعم تقنيات PDAF, خاصية Laser AF (التركيز التلقائي بالليزر)، خاصية تثبيت الصورة OIS، بجانب دعم HDR للتصوير في ظروف الإضافة الضعيفة.

كاميرا اونر في 30 برو

هناك أيضًا عدسة Ultra-wide بدقة 12 ميجابيكسل لتصوير الزوايا الواسعة، وأخيرًا عدسة telephoto بدقة 8 ميجابيكسل. في هواتف اونر في 30 الجديدة أنت بإمكانك تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K بعدد 30 إطار/ثانية. اما من الأمام، فكلا هاتفي V30 يحتوون على كاميرا سيلفي ثنائية العدسات مع دقة 32 ميجابايت وفتحة عدسة f/2.0 للعدسة الأساسية، وعدسة أخرى للتصوير بزاوية اوسع من الأمام بدقة 8 ميجابيكسل.


الذاكرة والألوان والسعر

إصدار Honor V30 العادي يأتي مع خيارين للذاكرة العشوائية والتخزينية. بإمكانك هنا الحصول على سعة رام 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، مع 128 جيجابايت او 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية بالترتيب. بينما إصدار V30 Pro متاح بسعة 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية فقط. اما عن تكنولوجيا الشبكات في الهاتفين، فكلاهما داعمين لتردد شبكات 5G الجيل الخامس، الفكرة هنا أن هذا أول هاتف من Honor يأتي بدعم هذه الترددات الجديدة.

ألوان اونر v30 برو

أما خيارات الألوان المتاحة، كلاهما متاح باللون البرتقالي، الأبيض، الأزرق، بالإضافة إلى الأسود. اما بالسؤال عن سعر هاتف اونر في 30، فهو يبدأ من سعر 7,600 جنيه مصري للإصدار الأقل (تم إطلاقه بسعر 470 دولار تقريبًا في الصين).

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.