شروحات أندرويد

ما هي طريقة إنشاء خلفيات جديدة بالذكاء الاصطناعي بهواتف Galaxy S24؟ خطوات مفصّلة

كيفية توليد الخلفيات بالذكاء الاصطناعي في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي S24. تم الإعلان بالفعل منذ فترة عن سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة والتي لا شك أنها قائمة من الهواتف الجديدة الممتازة بمواصفات رائعة مع تصميم جيد ويمكننا وصفها بأنها حزمة رائعة من المواصفات التي لا مثيل لها! وهذا ما اعتدنا عليه في الحقيقة مع كل الإصدارات الجديدة من شركة سامسونج، ولكن تلك المرة في هذا المؤتمر هناك شيء جديد لأول مرة نراه بالفعل، وهو أن تأتي الهواتف بإضافات عديدة تعتمد بشكل أساسي على الذكاء الاصطناعي.

ومن الإضافات الجديدة التي يمكنك الاستفادة منها إمكانية إنشاء خلفيات الهاتف بالذكاء الاصطناعي مثلما رأينا من قبل بنظام اندرويد 14، فما هي تلك الإضافة؟ وما هي الخطوات التي علي اتباعها لكي أحصل على خلفية جديدة؟ كل هذا سوف تجده في دليل شامل عن ميزة Generative Wallpapers.

خلفيات الذكاء الاصطناعي بهواتف سامسونج S24

في الحقيقة هناك وصف قد أعجبني كثيرًا عن سلسلة جالكسي S24 المقدمة من سامسونج، وهي أنها أول هواتف مقدمة من شركة تعمل بالذكاء الاصطناعي، وفي الحقيقة الوصف قريب بعض الشيء من الحقيقة لأن الهواتف تأتي بالعديد من المميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي بالفعل وليست تلك الميزة التي أتينا اليوم للحديث عنها فقط، وواحدة من أبرز تلك الإضافات إضافة Circle To Search والتي يمكنك عن طريقها البحث عن أي جزئية من أي تطبيق أو لعبة حتى سواء كانت صورة، فيديو، نص معين، ومن ثم سوف تظهر إليك نافذة من أسفل الشاشة بها قائمة النتائج عن هذا البحث في Google.

هناك مميزات أخرى مثل إمكانية تحويل الملفات الصوتية إلى نصوص، إضافات متعلقة بالترجمة الفورية سواء أثناء إجراء مكالمة معينة بلغتك غير الأساسية أو تقوم بنفس الأمر مع المحادثات، العديد من المميزات التي منها إمكانية توليد خلفيات جديدة للهاتف عن طريق الذكاء الاصطناعي عن طريق بعض الخطوات البسيطة للغاية مع إمكانية إجراء بعض التحكم البسيطة لتصل ما تريد من النتائج! هناك أمور لابد أن تكون على علم بها قبل التعرف على طريقة إنشاء تلك الخلفيات تتمثل في:

  • حتى الآن، لكي تقوم بإنشاء تلك الخلفيات سوف يكون هذا التصميم محدود بعض الشيء، بمعنى أنه لا يمكنك وضع سطور الأوامر التي تريدها أو كلمات معينة تدل في النهاية على شكل الخلفية الذي تريد الحصول عليه كما تريد.
  • بمجرد الضغط على زر Generative لإنشاء الخلفيات سوف تظهر إليك مجموعة من الكلمات التي سوف يكون عليك الاستعانة بها في تصميم الخلفيات (لا يمكنك الخروج عنها).
  • بعد أن تقوم بتحديد الكلمات التي تريد إعطائها للذكاء الاصطناعي لكي يقوم بتصميم الخلفيات سوف تحصل على مجموعة من الخيارات التي يمكنك التحديد منها الأقرب إلى ذوقك.
  • من الأمور الرائعة أيضًا حول إضافة توليد الخلفيات في جلاكسي إس 24 أن الخلفية التي تقوم باختيارها من ضمن القائمة لن تجد هاتف أخر من نفس النوع يحمل نفس الخلفية، من الممكن أن تتشابه المواصفات ولكن الشكل النهائي سوف يكون مختلف.

هذا هو كل شيء يمكنك التعرف عليه حول الإضافة الجديدة صاحبة دليلنا اليوم، ولا شك أنك على علم بأن هناك ما يصل إلى 16 خلفية جديدة بسهولة يمكنك من إعدادات الهاتف الاختيار من بينهم وهم متوفرين فقط لإصدارات سلسلة S24 الجديدة من Samsung، ولكن في الحقيقة بعد أن قام البعض بتجربة تلك الميزة فما يُقال أنها الأفضل وتستحق التجربة، فما الخطوات التي عليك تنفيذها حتى تستطيع استخدامها وتستطيع تغيير مفهوم خلفيات الهواتف؟ إليك ما عليك القيام به:

خطوات إنشاء خلفية جديدة بالذكاء الاصطناعي بهاتف سامسونج

هناك العديد من النماذج للخلفية التي سوف تقوم بإنشائها عن طريق الذكاء الاصطناعي والتي تتحكم في ما تبدوا عليه الخلفية، فهناك النموذج الخيالي، النموذج المرسوم، نموذج التركيز الخفيف، النموذج الشفاف ونموذج الازدهار إلى جانب 4 نماذج أخرى يمكنك الاختيار منها، فقط قم بإتباع الخطوات الموضحة في الأسفل وبعدها قم بتحديد نموذج الخلفية على أساس النتيجة النهائية التي سوف تحصل عليها من اتباع الخطوات، تأكد قبل أي خطوة أنك بالفعل مستخدم لواحد من أعضاء سلسلة هواتف Galaxy S24، إليك الخطوات المطلوبة:

  1. في بداية الأمر سوف يكون عليك القيام من هاتفك بالدخول إلى تطبيق الإعدادات.
  2. من واجهة الإعدادات الأساسية قم بالعثور على خيار Wallpapers and Style، وقم بالضغط عليه بمجرد الوصول إليه.
  3. من الواجهة التالية التي سوف تظهر إليك بمجرد الضغط على الخيار السابق قم بالضغط على زر Change wallpapers.
    طريقة توليد الخلفيات بالذكاء الاصطناعي S24
  4. سوف تجد أكثر من خيار وكل خيار أسفله قائمة من الخلفيات، قم بالتوجه من تلك الواجهة بالضغط على خيار Creative.
    طريقة توليد الخلفيات بالذكاء الاصطناعي S24
  5. بعد الضغط على الخيار السابق سوف تظهر إليك قائمة جديدة من الخلفيات أو النماذج التي عليك الاختيار منها، قم بتحديد النموذج الأقرب إلى ذوقك أو على أساس متطلبات الخلفية التي تبحث عنها.
  6. بعد تحديد النموذج سوف يكون عليك التحكم في الوصف الموجود أسفله للوصول إلى التعديلات التي تريدها والنتيجة النهائية التي تريد أن تعيينها.
  7. بعد الانتهاء من التعديل عن طريق تحديد الكلمات الوصفية، قم بالضغط على زر Generate.
    طريقة توليد الخلفيات بالذكاء الاصطناعي S24
  8. بمجرد الضغط على الزر السابق سوف يظهر إليك 4 خلفيات تشبه بعض كثيرًا سوف يكون عليك الاختيار من بينهم ما تريد تعيينه في هاتفك.
  9. أخيرًا، قم بتحديد إذا كنت تريد تعيين الخلفية في الواجهة الأساسية للهاتف أو في شاشة القفل أم في الأثنين معاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى