تشغيل قارينا فري فاير في محاكي جيم لوب على الكمبيوتر: شرح التحميل والتثبيت

أصبح الأن بالإمكان أن تلعب لعبة فري فاير الموجودة على الموبايل ولكن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مهما كانت امكانياته. وذلك من خلال محاكيات الاندرويد التي توجد بكثرة، والتي توفر لنا تمثيلا سهلا وواضحا لنظام الاندرويد على جهاز الكمبيوتر. ولا يوجد أفضل من محاكي شركة تينسنت (جيم لوب). والأن يمكنك تحميل فري فاير للكمبيوتر محاكي gameloop والاستمتاع بواحدة من أقوى العاب الرويال باتل التي تنافس فيها على البقاء على قيد الحياة إلى أخر الجولة.

وقد قامت شركة 11 Dot Studios بتطوير لعبة فري فاير، وتولت شركة جارينا نشرها على مستوى العالم. واللعبة متاحة على منصات الهواتف الذكية، وأيضا يمكنك تحميل فري فاير للكمبيوتر محاكي game loop. وذكر في بعض التقارير أن هذه اللعبة قد صنفت على أنها من أكثر الالعاب التي تم لعبها على منصات الموبايل في العامين الماضيين. ونظرا للشهرة الواسعة التي تلقتها فري فاير، فقد قام العديد من لاعبيها على الموبايل بلعبها وتجربتها على جهاز الكمبيوتر.

لعبة فري فاير

تحميل فري فاير للكمبيوتر ‘GameLoop’

إسم اللعبة GameLoop Free Fire
رقم الإصدار v1.54.1
آخر تحديث 29 سبتمبر 2020
حجم اللعبة 2.49 جيجابايت
المبرمج Gameloop
نظام التشغيل Windows

Download Free Fire on game loop

كيفية تحميل فري فاير للكمبيوتر

لكي تضمن تجربة لعبة رائعة من حيث الجرافيك ومعدل فريمات جيد للعبة أثناء اللعب وعدم تقطيع شاشة اللعبة فعليك باستخدام أحد المحاكيات التي تتخصص في مثل هذه الالعاب. وذلك لأن هذه الالعاب تحتاج إلى امكانيات عالية لجهاز الكمبيوتر لتتمكن من تشغيلها بدون أعطال فنية أو سقوط الفريمات التي تعيق متابعتك للمعركة بشكل جيد مما يتيح للمنافسين الفرصة الذهبية للتفوق عليك.

وهناك محاكيان من ضمن العديد من المحاكيات لنظام الاندرويد الذين أثبتا أنهما من أفضل المحاكيات التي يمكن أن تلعب عليها العاب بطل المعركة مثل فري فاير وببجي وغيرهما. وهما محاكي تينسنت ومحاكي جيم لوب. فهما في الأساس محاكي واحد ولكن كان اسمه في أول إطلاقه تينسنت، حتى تم تغير العلامة التجارية إلى جيم لوب. لذلك، يمكنك الأن تحميل فري فاير للكمبيوتر محاكي gameloop. وفي هذا المقال، سوف أصطحبك إلى تحميل فري فاير للكمبيوتر محاكي جيم لوب خطوة بخطوة. حيث تتمكن بعدها من تحميل اللعبة ولعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ما هو محاكي جيم لوب؟

ما هو محاكي جيم لوب؟

محاكي جيم لوب هو برنامج يحاكي نظام الاندرويد للهواتف الذكية على جهاز الكمبيوتر. وقد تم تسميته في بداية انطلاقه باسم تينسنت، ولكن بعد ذلك تم تغير الاسم إلى جيم لوب كما ذكرت لك عزيزي القاريء في الفقرة السابقة. وفيما يلي سأعرض إليك بعض المميزات التي يقدمها لك هذا المحاكي عندما تقوم بتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فهو يمكنه تشغيل لعبة فري فاير، إلى جانب العديد من الالعاب الأخرى.

  • يجعلك تتحكم في اللعبة التي تلعبها بشكل دقيق وسريع للغاية.
  • تتمكن من تشغيل الجرافيك الخاص باللعبة على أعلى درجة، مع تشغيل اللعبة على الشاشة الخاصة بالكمبيوتر بدقة 2K.
  • يعمل المحاكي على أقل الامكانيات لجهاز الكمبيوتر، حيث يعمل على الأجهزة التي بها ذاكرة عشوائية (رامات) بحجم 2 جيجابايت.

خطوات تحميل فري فاير للكمبيوتر محاكي game loop

تابع معي عزيزي القاريء الخطوات التالية، وهي خطوات تحميل فري فاير للكمبيوتر محاكي جيم لوب. وهذا لكي تتمكن من تحميل اللعبة وتثبيتها على المحاكي لتلبعها على جهاز الكمبيوتر.

  1. الخطوة الأولى

    • إن لم يكن لديك محاكي جيم لوب على جهاز الكمبيوتر، فقم الأن بالدخول على الوقع الرسمي للمحاكي بالنقر هنا، ومن ثم تفتح لك الصفحة الرئيسية للموقع، ومنها تنقر على زر التحميل “Download” الموجودة في منتصف الشاشة.
  2. الخطوة الثانية

    • بعد الانتهاء من تحميل وتثبيت محاكي جيم لوب، انتقل إلى الايقونة الخاصة به التي سوف تظهر على سطح المكتب بمجرد انتهاء عملية التحميل وعملية التثبيت أيضا. ومن الصفحة الرئيسية التي تظهر بعد النقر على الايقونة ستنقر بالماوس على شريط البحث الذي يوجد في أعلى شاشة المحاكي، ومنها اكتب اسم لعبة فري فاير باللغة الانجليزية “Free Fire”.
  3. الخطوة الثالثة

    • سوف تظهر لك الايقونة الخاصة بلعبة فري فاير على الصفحة التي أنت عليها الأن. انقر على زر اللعبة ليتم تحميلها على محاكي جيم لوب. وانتظر لفترة حتى تتم اللعبة عمليتي التحميل والتثبيت بنجاح. وبعد تنفيذ خطوات تحميل فري فاير للكمبيوتر محاكي جيم لوب بنجاح، فسوف تتمكن من الاستمتاع باللعبة الرائعة على جهازك الكمبيوتر حتى ولو كانت امكانياته محدودة ولكن بأعلى كفاءة للعبة من حيث الجرافيك ومعدل الفريمات في الثانية الواحدة لتضمن سلاسة مبدعة في تحرك شخصيات اللعبة سواء الشخصية المحاربة التي تلعب بها أو الشخصيات الأخرى التي تتنافس أمامها.