تحميل ببجي التايوانية 2020: PUBG Mobile TW New Era v1.0.0 (ملف APK فقط)

يمكنك الأن تحميل ببجي تايوان apk لعبة PUBG Mobile Taiwan v1.0.0 بتحديث New Era، حيث قامت شركة تينست المطورة للعبة ببجي على الموبايل وشاشات الكمبيوتر بعمل اصدار خاص لدولة تايوان خاصة بالجمهور التايواني والجمهور الشرق أسيوي بشكل عام. حيث رأت الشركة أن جمهور اللعبة في دول الشرق الأسيوي بالتحديد يزيد يوما بعد يوم. ويفضل الشباب من هذه الدول أن تلعب لعبة ببجي كلعبة قتالية مفضلة لديهم عن العاب أخرى مثل فورت نايت التي تنتشر في أوروبا وأميريكا أكثر.

ولكن هذا لا يعني أبدا يا صديقي عدم مقدرتك كلاعب في الشرق الأوسط أنك غير قادل على أن تلعب ببجي موبايل التايوانية، بل إنني أعتزم في هذا المقال أن أقدم لك طريقة سهلة لكي تتمكن من خلالها أن تلعب اللعبة، وذلك من خلال امتلاك VPN تايواني. فهي طريقة سهلة ومباشرة سوف تتعرف عليها في السطور القادمة. وذلك لتتمكن من لعبها كما لعبت ببجي الكورية وببجي الصينية قبل ذلك. فهما أيضا من اصدارات بجي المخصصة لشرق أسيا.

PUBG Mobile Taiwan

تحميل ببجي التايوانية

إسم اللعبة PUBG Mobile Taiwan
رقم الإصدار v1.0.0
آخر تحديث 9 سبتمبر 2020
حجم اللعبة 1.9 جيجابايت
المبرمج HotCool Game
إسم الحِزمة com.rekoo.pubgm
PUBG MOBILE:絕地求生M
PUBG MOBILE:絕地求生M
Developer: HotCool Game
Price: To be announced

تنزيل PUBG TW New Era v1.0 (ملف apk)

Download Latest TW v1.0.0 Apk

طريقة الحصول على VPN تايوناني لتلعب PUBG Taiwan

في هذه الطريقة سوف تحصل على برنامج VPN على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد، وهذا الفي بي ان ينتمي إلى دولة تايوان. ومن هنا تستطيع أن تلعب ببجي موبايل التايوانية من أي دولة. كما يمكنك أن تكتسب الكثير من الجوائز إن اتبعت التعليمات التالية.

  • في البداية، يجب أن تعتزم أن تدخل على اللعبة بشكل يومي لتحصل على الكثير من الجوائز ولا تنقطع عنك، وتتمثل هذه الجوائز في أسلحة وملحقات ومتعلقات جديدة تفيدك على أرض المعركة، إضافة إلى المظاهر الخارجية كالملابس والمظاهر الخارجية المتعلقة بالأسلحة وغيرها.
  • إن دخولك على لعبة ببجي التايوانية بشكل يومي سوف يمكنك من كسب الكثير من الجوائز بشكل يومي أيضا. وحصولك على الجوائز سيكون بشكل يومي، ولا يتطلب منك الأمر سوى أن تلعب اللعبة كل يوم حتى ولو لفترة صغيرة.
  • وللحصول على VPN تايواني، ادخل على موقع في بي ان فلاي من هنا لتحصل عليه بشكل مجاني، حيث ستقوم بتحميل البرنامج الخاص بالموقع مجانا، وتقوم بإنشاء حساب شخصي عليه، ومن ثم تقوم بعمل اتصال بدولة تايوان. أو يمكنك تحميله من خلال الرابط بالأسفل وتنشيء حساب وتربطه بتايوان أيضا.

طريقة الحصول على VPN تايوناني

اختر المكان الهبوط بعناية

من الممكن أن تطول الجولة معك لمدة أكثر من نصف ساعة أو من الممكن أن تنتهي الأمور كلها في خلال  ثوان. وكل هذا يتوقف على أنك لم تحسن اختيار المكان الصحيح الذي عليك أن تهبط فيه من الطائرة إلى أرض المعركة. فالشيء الأساسي هنا هو أنك تسعى إلى أن تهبط على أكثر الأماكن التي تحتوى على الكثير من المقتنيات المسموح بها للحصول عليها.

وفي نفس الوقت تتجنب أكبر عدد من اللاعبين حتى لا تواجههم في باديء الجولة وأنت لا تملك السلاح المناسب الذي يضمن لك المواجهة العادلة معهم. وهناك أماكن يتولد فيها أفضل الاسلحة والذخيرة، مثل القاعدة العسكرية و محطة توليد الكهرباء والمدن الرئيسية في خريطة ايرانجل. ولكن ضع في اعتبارك يا صديقي أن هذه الاماكن هي محط أنظار اللاعبين الاخرين الذين يتنافسون معك في نفس الجولة أيضا.

اختر المكان الذي سوف تهبط

وفي رحلة هبوطك من طاشرة الشحن، راقب تحرك اللاعبين، فإن رأيتهم يتحركون كلهم أو بعضهم صوب مكان معين، فبالتالي حاول ألا تهبط في هذا المكان، واهرب منه في بداية الجولة في لعبة PUBG Mobile Taiwan وكأنك تهرب من مرض الطاعون أو كوفيد 19. وبالمثل، لا تحاول أن تهبط بدون تحديد مكان الهبوط، حتى لا تفاجأ بالمنطقة التي تهبط فيها. ويفضل أن تهبط على أحد امباني لكي تحصل منه على بعض الغنائم التي ستفيدك حتما في المعركة وتحسن من موقفك في اللعبة.

وإذا نظرت إلى الخريطة المصغرة التي توجد في أسفل الشاشة من جهة اليمين، فسوف تلاحظ أن المبايني ممثلة على هيئة صناديق بيضاء صغيرة، وهذا بالطبع سوف يسهل عليك تحديد الاتجاه الصحيح للهبوط. وخذ حذرك عزيزي القاريء، حيث أنصحك ألا تفتح الباراشوت مبكرا، لأنه بمجرد فتح الباراشوت تنعدم الرؤية تقريبا بالنسبة لك. وهذا بالإضافة إلى أنك ستطيل مدة الهبوط، ومع كل ثانية تضيعها في الهبوط، يتمكن منافسيك من الحصول على المقتنيات الهامة في اللعبة، وتحرم أنت منها بكل تاكيد.

كن سريعا في أهم شيئين في ببجي

بكل أكيد يا صديقي، فإن كل النصائح التي أقدمها لك في هذه السطور صالحة للعبة PUBG Mobile Taiwan ولكل اصدارات ببجي على حد سواء. وهنا أشدد تأكيدي على نقطة هامة ذكرتها بشكل عابر في السطور السابقة. وقبل الحديث عنها لا أحتاج إلى أن أذكرك أنه إذا تمكن أحد المنافسين من اقتناصك، فإنه بذلك أصبحت أنت خارج الجولة بمجرد موتك. وسوف تكون خارجها فعلا إن كنت تلعب منفردا، وأيضا سوف تضع فريقك في موقف صعب إن كنت تلعب في فريق، وسوف تضعف من قوتهم بسبب أنهم خسروا أحد أعضائهم في بداية الجولة.

كن سريعا

وأول ما تلمس أرض المعركة بقدميك، فإن أول أولوية لك هو أن تزود نفسك بالأسلحة والعتاد ومختلف المقتنيات قبل أن تتورط في أي تبدال لإطلاق النيران. وحول المباني سوف تجد الكثير من المقتنيات المتناثرة وبداخلها أيضا، بالإضافة إلى صناديق المساعدة التي تهبط كمساعدات من اللعبة من السماء إلى أرض المعركة. وسوف تجد هنا أقوى اسلحة اللعبة مثل القناص والشوت جان والبنادق الآلية وغيرها.

وبمجرد شعورك بأنك جمعت الكمية الوفيرة من ذخيرة السلاح الذي تمكنت من الحصول عليه فسوف تتعرض إلى قانون اللعبة الذي لا يتغير أبدا سواءا في PUBG Mobile Taiwan أو في أي اصدار أخر. وهي أن الغلبة للذي يصيب الأخر أولا. وهنا أنصحك با صديقي بأن تكون سريعا جدا في توجيه ضرباتك للأعداء وتكون سابقهم بخطوة. ومع تكرار اللعب بشكل يومي سوف تزداد خبرتك وتكون حركتك في الميادين وداخل امباني اكثر سلاسة وتستطيع حصد الكثير من الضحايا.