ما هي كيفية تسجيل فيديو أثناء تشغيل موسيقى على الايفون؟ هناك طريقة

هل تبحث عن طريقة تسجيل مقطع الفيديو أثناء تشغيل الموسيقي للايفون؟ قم بتنفيذ هذه الخطوات.  عندما نأتي للحديث عن التقاط الصور او مقاطع الفيديو فيأتي معها تلقائياً اسم ايفون حيث أنه من المعروف أن مواصفات ومعايير الجودة العالية للكاميرا تأتي مصاحبة للايفون لذلك يقوم العديد من الأشخاص بشراء أنواع هواتف ايفون لما يوجد من مميزات عديدة خاصة بكاميرا الايفون مما يوفر عليهم اللجوء إلى استخدام او شراء كاميرات خارجية تقتصر عملها على التصوير فقط نظراً لجودتها والذي قد يحتاجها البعض في مجالات عملهم او تصوير الإعلانات الخاصة بالمنتجات التابعة لهم او حتي لتخليد بعض الذكريات والاحتفاظ بها لذلك تعتبر كاميرا الايفون أفضل خيار بديل لذلك الأمر فنحن نتحدث عن كاميرا بدقة 12 ميجا بكسل.

ومع إصدار التحديثات الخاصة بشركة ابل تظهر دائماً إضافات وتحديثات تُضاف باستمرار لتطبيق كاميرا الايفون يكون هذا التحديث بناءً على رغبة المستخدمين لتسهيل القيام بالعديد من الإجراءات وإضافة مميزات يبحثون عنها بالفعل ومع حلول إصدار iOS 14 تم إصدار إضافات قد نالت إعجاب العديد من المستخدمين بالفعل حيث تم إضافة خاصية Always on display وخاصية تأثيرات العمق حيث يمكنك تشغيل تأثيرات العمق بخلفيات الايفون الخاصة بشاشة القفل، ومن الإصدارات التي تم إضافاتها تختص بكاميرا الايفون هي خواص ProRaw, ProRes والتي تمتاز بدقة كاميرا 48 ميجا بكسل أي أكثر من ضعف جودة الكاميرا العادية للايفون! مما يجعلها من أكثر أنواع الكاميرات منافسة للهواتف للأخرى حيث أنك لن تحتاج إلى استخدام أي كاميرا أخرى.

ولكن الأمر لم يقتصر في كاميرا الايفون على ذلك بل يمكنك أيضاً من خلال كاميرا الايفون التقاط صور Macro للايفون حيث تعرف صور ماكرو بقدرتها على التقاط صور مقربة للأشياء الصغيرة او التي توجد على مسافة قريبة والكشف عن تفاصيلها بمستويات وتقنية عالية لا يمكن الكشف عنها بالعين المجردة فهي تظهر لك العالم مُفصل بصورة دقيقة للغاية يمكنك استخدامها في جميع المجالات الطبية او العملية او في مجال عملك عموماً دون الحاجة إلى شراء أنواع كاميرات أخرى لتقريب الصورة الأمر مقتصر فقط على هاتفك الايفون ويمكنك إعداد مؤقت الكاميرا للايفون بكل سهولة للتأكد من دقة الصورة المأخوذة فإذا قمنا بإضافة خاصية التركيز التلقائي فأنت لديك الأن أفضل الصور ومقاطع الفيديو التي يمكنك أخذها على الإطلاق.

طريقة تسجيل فيديو أثناء تشغيل الموسيقي

كما تم الذكر أعلاه كل من مميزات كاميرا الايفون سواء لالتقاط صورة او مقطع فيديو لذلك قد يقوم العديد من الأشخاص بالتقاط بتسجيل مقاطع فيديو وإرسالها واستلامها أيضاً فيما بينهم خلال ذلك إتمام ذلك الأمر قد تتأثر جودة مقاطع الفيديو في بعض الأحيان.

ولكن يمكنك الآن حل مشكلة الفيديوهات المشوشة للايفون، مع زيادة رغبة الأشخاص في التسجيل والاحتفاظ بمقاطع الفيديو المختلفة على هاتفهم الايفون تم إيجاد أكثر من طريقة في الوقت الراهن لتحميل مقاطع فيديو الانستقرام للايفون بدون تطبيقات ومع مرور الوقت تم إيجاد أيضاً طريقة تنزيل مقاطع فيديو تويتر للايفون دون الحاجة للجوء إلى أي تطبيقات خارجية أخرى فقط معتمداً على هاتفك.

في كثير من الأحيان أثناء تسجيل مقطع فيديو تزامناً مع تشغيلك للموسيقي بالخلفية يتم إيقاف الموسيقي لتسجيل الفيديو تلقائياً وذلك قد يكون مخالف لرغبة بعض الأشخاص في بعض الأحيان إذا كنت تريد تواجد الموسيقي بخلفية مقطع الفيديو بالفعل مما يجعل الأمر مزعجاً بعض الشيء لدي البعض لذلك يمكنك الآن تسجيل مقاطع فيديو أثناء تشغيل موسيقي في الخلفية من تطبيق من اختيارك للايفون، لبدء تنفيذ الأمر قم بإتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى أي تطبيق قمت بتثبيته على هاتفك مُسبقاً خاص بتشغيل الموسيقي وقم باختيار الموسيقي التي ترغب في تشغيلها أثناء تسجيل مقطع الفيديو.
  2. بعد ذلك قم بالذهاب إلى تطبيق الكاميرا الموجود على هاتفك بالفعل لبدء تسجيل مقطع الفيديو، ضع هاتفك في وضع التقاط الصورة العادية وليس وضع تسجيل الفيديو.
  3. لبدء تسجيل الفيديو قم بالضغط مطولاً على زر التقاط الصورة كما هو موضح بالصورة أمامك، حتي يتحول لون زر التقاط إلى اللون الأحمر مما يعني بدء تسجيل مقطع الفيديو بالفعل.
    الضغط المطول على زر الالتقاط
  4. سيظهر لديك الأن بالجانب من زر التصوير أيقونة قفل ملصقة بخط مستقيم لزر التصوير قم بتمرير الزر إلى أيقونة القفل الموجودة لديك وسيتم الأن تسجيل مقطع الفيديو في وضع القفل أي أنك لن تحتاج للمزيد من الضغط على الزر لاستمرار التسجيل.
    التمرير لزر القفل
  5. عند انتهاءك من تسجيل مقطع الفيديو الذي تريده تسجيله قم بالضغط على زر تسجيل مقطع الفيديو الموجود أمامك باللون الأحمر وسيتم إنهاء التصوير وحفظ مقطع الفيديو الخاص بك في معرض الصور على هاتفك بكل سهولة.

وهكذا سيتم تسجيل مقطع الفيديو أثناء تشغيل موسيقي بالخلفية بنجاح، يمكنك تكرار هذه الخطوات في كل مرة ترغب بتسجيل مقطع فيديو مصاحبه موسيقي من اختيارك كما يمكنك استخدام هذه الطريقة مع جميع التطبيقات الخاصة بتشغيل الموسيقي على هاتفك الايفون بجميع إصداراته وتحديثاته الجديدة بكل يسر.

 الخاتمة

وبوصولنا إلى هنا فقد كانت هذه طريقة تسجيل مقطع فيديو أثناء تشغيل موسيقي بالخلفية للايفون باستخدام أي من تطبيقات تشغيل الموسيقي التي يمكنك تثبيتها على هاتفك ويمكنك إتمام هذه الطريقة بكل سهولة معتمداً على هاتفك فقط دون الحاجة للجوء إلى أي جهة خارجية والتي تم عرضها في خطوات مبسطة قدر الإمكان، فإذا قد قمت بتجربة هذه الخطوات وقد نجحت معك فقم بإعلامنا في التعليقات وإذا كان لديك أي أسئلة تود طرحها فلا تتردد في تركها لنا في التعليقات وسوف يتم الر عليك في أقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى