شرح كيفية رؤية رسائل تطبيق WhatsApp التي تم حذفها قبل قرائتها!

حتى تستطيع أن تحافظ على ما تبقى من ما وجهك قبل شروعك في إرسال رسالةٍ ما إلى شخصٍ ما، بشكل خاطئ مثلًا أو أنك أعدت النظر في إرسالها بعد انتهائك من إرسالها، تطبيق WhatsApp أتاح لك ميزة حذف الرسائل المرسلة في التطبيق من قبلك وذلك قبل حتى أن يقرأها المتلقي. ولكن من جهة أخرى، إذا كنت أنت الشخض المتلقي في هذه الحالة وقد تم حذف رسالةٍ ما قبل أن تقرأها وكان يعتريك بعض الفضول بشأنها، حسنًا، هناك تطبيق أندرويد ما يسمح لك بقرائها الرسالة النصية التي تم حذفها قبل أن تقرأها في الواتساب.

إستعادة رسائل واتساب المحذوفة قبل قرائتها

في حالة أنك لا تعرف، تطبيق WhatsApp يسمح لك الآن بحذف أو مسح الرسالة التي قمت بإرسالها وذلك خلال 68 دقيقة تقريبًا قبل أن يقرأها الشخص المرسلة له، والتي تعتبر مدة كبيرة جدًا بالمقارنة مع 7 دقائق التي كان يسمح بها التطبيق قبل ذلك. الجديد في الأمر أن هناك تطبيق يُسمى WhatsRemoved  وظيفته تحديدًا هي أنه يسمح لك بقراءة كافة رسائل واتساب التي تم مسحها قبل أن تقرأها. ومن ضمن مميزات التطبيق الرائعة هو أن يقوم باسترجاع كافة رسائل WhatsApp المحذوفة وذلك بشكل تلقائي بدون أي تدخل منك. لذلك إن كنت مهتم، سنقوم تاليًا بسرد خطوات الشرح التفصيلي لعمل التطبيق واسترجاع كافة رسائل واتساب المحذوفة مرة أخرى وذلك ضمن سلسلة شروحات WhatsApp.

قبل أن نبدأ ..

قبل الشروع في تنفيذ الخطوات التالية، يجب أن تعلم عزيزي القارئ أن تطبيق WhatsRemoved ليس له أي علاقة بتطبيق واتساب الرسمي كما أنه يعمل من خلال الولوج إلى نظام إشعارات تطبيق WhatsApp الأساسي. وذلك، ننصحك بشدة أولًا أن تقوم بتفعيل تنبيهات الإشعارات الخاصة بتطبيق واتساب في حالة أنك لم قم بتفعيلها حتى الآن. وإلا لن يعمل تطبيق WhatsRemoved كما ينبغي ولن يكون قادر على استعادة الرسائل المحذوفة مرة أخرى.

تحميل تطبيق WhatsRemoved لاستعادة رسائل واتساب 

تطبيق WhatsRemoved هو تطبيق مجاني تمامًا ويُمكنك تحميله عبر متجر تطبيق Google Play. لذلك يُمكنك أن تتوجه إلى المتجر ثم تحميل التطبيق أو يُمكنك تحميله مباشرةً من الروابط التالية.

.

WhatsRemoved
WhatsRemoved
Price: Free

إعداد صلاحيات تطبيق WhatsRemoved

بمجرد انتهائك من تحميل التطبيق من الرابط المرفق بالأعلى وتثبيته، قم بتشغيل التطبيق واتبع التعليمات. أثناء تشغيلك للتطبيق، سيطلب منك أولًا اختيار طريقة التثبيت المفضلة، لذلك قم باختيار الطريقة المعتادة التي ينصح بها التطبيق أو Recommended method. ومن هنا، سيطلب منك التطبيق صلاحيات الوصول إلى صور الهاتف، ملفات الوسائط، وكذلك بعض المجلدات الأخرى. ثم باختيار "Allow" وذلك للسماح للتطبيق بالوصول إلى الصلاحيات التي يحتاجها للعمل بدون مشاكل.

بعد السماح للتطبيق بصلاحيات الوصول إلى المجلدات التي يطلبها، سيظهر لك إشعار بقائمة متابعة الإشعارات من خلال التطبيق. قم بالموافقة من خلال الضغط على "Yes وذلك للذهاب إلى صفحة الوصول إلى الإشعارات. وبعد ذلك قم بالضغط على زر بيانات الإشعارات وذلك للسماح لتطبيق WhatsRemoved بالوصول إلى الإشعارات وقرائتها. ومن هنا، قم بالموافقة مرة أخرى على صلاحيات الإشعارات بعد أن يطلب منك الهاتف ذلك.

إنتظر، تطبيق WhatsRemoved يقوم باسترجاع رسائل واتساب المحذوفة الآن!

بطبيعة الحال، تطبيق واتس ريموفد يقوم بعمله في الخلفية وذلك لمتابعة أي رسائل تأتي عبر تطبيق واتساب الرسمي. لذلك، كل ما عليك فعله الآن هو الإنتظار فقط بينما يقوم التطبيق باسترجاع الرسائل التي تم حذفها أو حتى في حالة وصول أي رسائل جديدة لك. التطبيق بشكل تلقائي تمامًا سيقوم بتنبيهك على الفور في حالة أن أحدهم أرسل لك رسالة ثم قام بحذفها قبل أن تقرأها، والتي يُمكنك قرائتها على الفور لأن التطبيق يقوم بحفظ جميع الرسائل الواردة بمجرد وصولها. ورغم ذلك، التطبيق في بعض الأحيان لا يقوم باسترجاع كافة رسائل WhatsApp المحذوفة بنسبة 100% - في نهاية المطاف نحن نتحدث عن تطبيق غير رسمي.

ضمن المميزات التطبيقات أيضًا أنه يُمكنه استرجاع الصور، ملفات الفيديو المحذوفة في حالة أنك تلقيتها عبر تطبيق واتساب. يُمكنك رؤية جميع رسائل وصور واتساب المحذوفة التي تم استرجاعها مرة أخرى من خلال تبويب Deleted في تطبيق WhatsRemoved.


جميع صور الشاشة المُلتقطة بالأعلى بواسطة AMBOY MANALO

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد