تحميل خلفيات هواوي Huawei Y7p 2020 الرسمية | صور عالية الجودة بدقة +HD

قامت هواوي لتوّها تايلاند بالإعلان عن إصدارها الأحدث من هواتفها الذكية للفئة المتوسطة، هاتف Huawei Y7p. الهاتف الذكي الجديد من هواوي ياتي مع رقاقة Kirin 710F كما أنه يحتوي على ثلاثة مستشعرات تصوير خلفية مع عدسة أساسية بدقة 48 ميجابيكسل. واوي Y7p واحدًا من أول الاجهزة المتوسطة التي تحتوي على شاشة بتصميم punch-hole وذات قياس 6.39 إنش. الشاشة تبدو رائعة تصميم خاصةً في خلفيات هواوي الجديدة المرفقة مع الهاتف. لذا، بالأسفل يُمكنك تحميل خلفيات Huawei Y7p بدقتها الكاملة.

الذهاب إلى قسم محدد مباشرةً

خلفيات Huawei Y7p

هواتف هواوي الذكية في الفترة الأخيرة أصبحت تحتوي على بعض الخلفيات الجذابة ذات تصاميم رائعة، وهاتف Y7p الجديد لم يكن استثناءًا لهذه القاعدة. هاتف هواوي الجديد يحتوي على عدد 8 خلفيات مثيرة للإعجاب وذات ألوان قوية مائلة إلى درجات اللون الأزرق. جميع الخلفيات بالأسفل عالية الدقة، ولكنك مع ذلك ستحتاج إلى تحميل الخلفيات بدقتها الكاملة من رابط التحميل أسفل الصور المرفقة.

Google Drive


مواصفات هواوي Y7p 2020

هاتف Y7p 2020 الجديد أصبح متاح بالفعل في بعض المناطق وتتضمن الكويت، تايلاند، وبعض الدول الأخرى. وبعد أن قمت بتحميل خلفيات هواوي الأصلية التي تأتي معه، دعنا نلقي نظرة سريعة عما يتميز به الهاتف الذكي الجديد. هواوي Y7p كما ذكرنا يحتوي على شاشة IPS LCD قياسها 6.39 إنش بتصميم الكاميرا الأمامية المدمجة بالشاشة مثلما رأينا بهاتف جالكسي S10 للمرة الأولى. دقة الشاشة هنا هي +HD وأبعاد 1560×720 بيكسل.

هواوي Y7p

هاتف Huawei Y7p الجديد يعمل بنظام تشغيل Android 9.0 بجانب واجهة EMUI 9.0 المخصصة من هواوي. المعالج هنا هو Kirin 710F بدقة تصنيع 12 نانومتر من نفس الشركة. الهاتف هنا يأتي بخيار وحيد للذاكرة وهو 4 جيجابايت ذاكرة عشوائية بجانب 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية والتي يُمكنك توسعتها لاحقًا لتصل إلى 256 جيجابايت لواسطة منفذ مخصص لذواكر MicroSD.

الكاميرا

كاميرا هواوي Y7p

واحدة من الأشياء المتميزة في هاتف Huawei Y7p هي الكاميرا. ستحصل هنا على كاميرا تصوير أساسية بدقة 48 ميجابيكسل والتي تأتي بفتحة عدسة f/1.8، وكذا حجم بيكسل 0.8 ميكرون بجانب دعم تقنيات PDAF, HDR والقليل من الخواص الأخرى. هناك أيضًا عدسة Ultrawide بدقة 8 ميجابيكسل مخصصة لتصوير الزوايا الواسعة جدًا، وأخيرًا مستشعر depth بدقة 2 ميجابيكسل مخصص لعزل الخلفية عند تصوير صور بورتريه. الكاميرا هنا بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 1080p مع عدد 30 إطار في الثانية. أما من الأمام فستحصل على كاميرا أمامية سيلفي بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0.

هواوي Y7p يحتوي على بطارية جيدة سعتها 4,000 مللي أمبير والداعمة للشحن السريع بقدرة 10 وات. الهاتف الذكي الجديد من Huawei متاح باللون الأبيض المائل إلى الأزرق، الأسود، والأزرق. اما بالحديث عن السعر، هاتف Huawei Y7p تم إطلاقه في الكويت اليوم 49.9 دينار كويتي (حوالي 2,600 جنيه مصري).

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.