تطبيقات أندرويد

تحميل ايمو لايت “2022” imo Lite .APK 9.8.0 للهواتف الضعيفة هل يغني عن الأصلي؟

يمكنك الان تنزيل ايمو لايت imo lite apk للهواتف الضعيفة رابط مباشر بحجم بحجم 16.7 ميجابايت. هل يفرق عن ايمو العادي؟ أم أن تحميله على الجهاز مجرد مضيعة للوقت؟ فعندما جاء هذا التطبيق إلى عالم التواصل الاجتماعي، وقد تمكن من احتلال مكانه في أسرع وقت. وذلك بفضل مجموعة من المميزات التي لعب مطوروه عليها، وهي تعتبر نقاط ضعف في المنصات الأخرى.

ادخل إلى عالم التواصل الاجتماعي من أوسع الأبواب. ولكن هذه المرة ليست من واتساب أو أي تطبيق أخر له اسمه الرنان، ولكن هذه المرة من خلال imo lite apk. ولن أبالغ في أن أقول لك أن ايمو لايت أصبح الآن له شهرة واسعة لما يتمتع به من مميزات. وسوف أعطيك منها رشفة تقول أن هذا التطبيق يعمل في كثير من الدول التي لا تتاح فيها التطبيقات الأخرى. فهل تريد أن تستزيد من مميزاته؟.

imo lite apk
برنامج imo lite

تحميل ايمو لايت

إسم التطبيق imo Lite -video calls and chat
رقم الإصدار 9.8.000000014707
آخر تحديث 10 مارس 2022
حجم البرنامج 16.7 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.imo.android.imoimlite
imo Lite -video calls and chat
imo Lite -video calls and chat
Developer: imo.im
Price: To be announced

ويتوفر على الايفون النسخة الأصلية فقط من هذا البرنامج.

Download imo For iPhone

تنزيل imo lite 9.8.000 APK

ما هو imo lite apk؟

imo lite apk
إرسال الرسائل النصية والصوتية والاستيكرات والايموجي في الدردشة

عندما نتحدث عن ايمو فإنك تدخل مكانا جديد في عالم السوشيال ميديا له قواعده وخصوصيته. ولكن في العموم، فهو تطبيق لإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وأيضا إجراء الدردشة النصية التي يتاح فيها إرسال الرسائل الصوتية أيضا وإرسال الوجوه التعبيرية أو ما يسمى بالإيموجي. وأيضا يتيح لك عزيزي القارئ إرسال الاستيكرات التي تعبر عن حالات الضحك والاندهاش والغضب والرومانسية والامتنان وغيرها من المشاعر التي لا تكفي الكلمات فقط من أجل التعبير عنها بالشكل المطلوب.

ونأتي هنا للسؤال الأهم. فهل يفرق ايمو لايت عن الايمو الأصلي؟ ففي حديثنا عن هذا الفرق فلابد أن نذكر المميزات التي سوف تجدها هنا في imo lite apk. وبعد أن تراجع تلك المميزات، فسوف تتمكن من تكوين فكرة خاصة عن الفرق بين الإثنين. وسيكون لديك القدرة على اختيار الإصدار المناسب لك.

مميزات تطبيق imo lite apk

  • يأتي هذا التطبيق بحجم مضغوط، وهذا يعني أنه يستهلك مساحة أقل على الجهاز. وهذا يناسب الأجهزة ذات المساحة التخزينية المحدودة. مع إمكانية تحميل بسرعة فائقة نظرا لمساحته الصغيرة. حتى وإن كنت تتعامل على سرعة إنترنت بسيطة.
  • نظرا لمساحته الصغيرة، وعلى الرغم من هذه النقطة، إلا أنها لم تمثل نقطة ضعف فيما يخض أدائه السلس، وقدرته على تمكينك من التواصل مع جميع الأصدقاء وزملاء العمل بمنتهى السرعة والاستقرار.
ايو لايت
البحث عن الأسماء داخل التطبيق وسجل الهاتف
  • لاحظت عندما استخدمت هذا التطبيق أنني كان لدي القدرة الكاملة في الوصول إلى كافة أدواته ومميزاته بدون ظهور إعلانات. حيث أن تحميله يمكنك من الحصول على النسخة الكاملة منه دون الحاجة إلى دفع أموال من أجل إزالة الإعلانات أو من أجل الحصول على المزيد من المميزات.
  • من ضمن مميزاته التي تفرق بينه وبين التطبيق العادي أنه متوافق مع كل شبكات الاتصال. حيث يقوم بالاتصال بشبكة الجيل الثاني (2G) بمنتهى الاستقرار ودون حدوث أي بطء أو عطل فني عند إجراء مكالمات الفيديو أو المكالمات الصوتية.
  • يعتبر أنسب تطبيق تواصل اجتماعي يمكنك استخدامه على جهازك في حالة أنك تعتمد على بيانات الهاتف لاستمداد خدمات الانترنت. حيث أنه يستهلك أقل كمية من بيانات الهاتف بشكل لا تجده في أي تطبيق أخر، حتى في النسخ اللايت منها.
  • يوفر لك مكالمات صوتية مكالمات مرئية ومسموعة أعلى جود مع استهلاك أقل من باقة الإنترنت سواء الواي-فاي أو بيانات الهاتف.
  • تمنحك الدردشة الفرصة الكاملة في مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة والصور المتحركة المتوفرة في المكتبة الخاصة بالبرنامج. كما يمكنك مشاركة الوجوه التعبيرية والملصقات للتعبير عن الحالة الشعورية التي تعيش فيها الآن.
  • يمكنك إنشاء مجموعات للدردشة مخصصة لكل مجموعة عندك من المسجلين لديك. مثل مجموعة العائلة ومجموعة الأصدقاء المقربين وزملاء العمل وغيرها، حيث يمكنك إنشاء عدد غير محدود من مجموعات الدردشة.
  • يتاح على تلك المجموعات أيضا مشاركة الصور والفيديوهات والوجوه التعبيرية والملصقات مثلها مثل الدردشة الفردية التي تتم بينك وبين طرف واحد فقط.
imo Lite
لايت 4

عندما نتحدث عن ايمو لايت فإنك تدخل مكانا جديد في عالم السوشيال ميديا له قواعده وخصوصيته. ولكن في العموم، فهو تطبيق لإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وأيضا إجراء الدردشة النصية التي يتاح فيها إرسال الرسائل الصوتية أيضا وإرسال الوجوه التعبيرية أو ما يسمى بالإيموجي.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Communication

Editor's Rating:
4.5

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى