نبذة عن الكاتب

Mo'ez

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري.تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

5 تعليقات

  1. 1

    راشد

    في حال قمت بتحميل الروم الموجه لروسيا هل ياتي الروم بلغة عربية او غير موجودة يرجى الرد وشكرا

    Reply
    1. 1.1

      Mo'ez

      لا تقلق أخي راشد، أعتقد أن جميع رومات سامسونج الرسمية تأتي بكل اللغات. وعلى كلٍ، إذا قمت بتحميلها ولم تجد اللغة العربية ضمن لغات القوائم مثلا، يُمكنك وقتها ببساطة تحميل الروم العربية وتثبيتها مرة أخرى بنفس الطريقة عند إصدارها. مادامت الروم رسمية ليس هناك أي قلق من التجربة والتفليش.

      Reply
  2. 2

    راشد

    شكرا لك اخي بالفعل حملت الروم ويوجد لغة عربية ومل شيئ طبيعي شكرا لك

    Reply
  3. 3

    راشد

    لكن لدي مشكلة مجتتم سامسونغ samsong members تحول من العربي للروسي اي اصبح النقاش مع مجتمع روسي كيف جعله عربي ارجو وصلت الفكرة طبعا ليس لغته الذي تحولت فقط المجتمع اي في السابق كنت تسال عرب ويردو عليك حاليا مطر تسال روس

    Reply
  4. Pingback: تثبيت تحديث Android 8.0 Oreo الرسمي لهاتف Samsung Galaxy A7 2017

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة 2017 Mohamedovic

%d مدونون معجبون بهذه: