تحديث Android 11 إصدار One UI 3.0 لهاتف Galaxy S20/S20+/S20 Ultra [تجريبي]

بما أن العملاقة الأمريكية جوجل قد قامت أخيرًا ببدء إطلاق تحديث اندرويد 11 المستقر لهواتف بيكسل، قامت سامسونج هي الأخرى ببدء إطلاق تحديث One UI 3.0 بجانب نظام تشغيل Android 11 لهوتفها الذكية بدءًا من إصداراتها الرائدة الأخيرة من سلسلة S وهم هواتف Samsung S20, S20 Plus بالإضافة إلى S20 Ultra وذلك ضمن البرنامج التجريبي للنظام الأخير. وفي حالة أنك مهتم بتجربة النظام الأخير قبل الجميع، لدينا بالأسفل إذًا طريقة ستمكّنك من تحميل تحديث اندرويد 11 لهواتف سامسونج S20 بالإضافة إلى شرح كيفية تثبيته على الهاتف بنفسك، فتابع معنا ما نحن بصدد قوله تاليًا.

سامسونج S20 (تحديث اندرويد 11 التجريبي)

التحديث التجريبي لهواتف Galaxy S20 قد بدأ بالفعل منذ أغسطس الماضي، ولكنه مع ذلك كان متاح فقط في بعض الدول المحدودة. لذلك توقعنا أن التحديث  التجريبي سيكون متاح لجميع مستخدمين قريبًا خاصةً بعد أن قامت Google بإطلاق النسخة المستقرة منه منذ أيام. لذا، تحديث One UI 3 لهواتف Galaxy S20 قد تم إطلاقه بالفعل بدءًا من اليوم عبر برنامج One UI التجريبي وذلك بواسطة تطبيق Samsung Members.

تحديث اندرويد 11 لهاتف جالكسي S20

وكمستخدم لأي من إصدارات Galaxy S20 الأخيرة سواء كانت النسخة العادية أو نسخة بلس وأيضًا ألترا، بإمكانك الآن تحميل نظام One UI 3.0 الجديد بجانب نظام تشغيل اندرويد 11 لهاتفك. وبالأسفل، سنقوم بشرح كيفية الإنضمام إلى البرنامج التجريبي الجديد في تطبيق سامسونج ميمبرز، أو بواسطة تحميل الرومات الرسمية مباشرةً على الهاتف ثم تثبيتها ببساطة بواسطة بعض الخطوات المحددة.

أما عن الهواتف الداعمة للتحديث التجريبي الذي نتحدث عنه اليوم، فهي تتضمن جميع هواتف Samsung Galaxy S20 بمعالج Snapdragon وتتضمن الإصدارات المفتوحة في الولايات المتحدة الأمريكية وأيضًا كوريا الجنوبية وكذلك الإصدارات الخاصة بالشركات المختلفة مثل Sprint أو T-Mobile. أما بقية الإصدارات حول العالم خصوصًا إصدارات Exynos، فلا تقلق لأن التحديث الرسمي التجريبي سيكون متاح قريبًا في غضون أيام، وسنقوم بإضافة روابط التحميل الخاصة بهذه الإصدارات بالأسفل.

الفضل هنا يعود لمستخدم تويتر John والذي بطريقةٍ ما كان قادرًا على الحصول على روابط تحميل رومات One UI 3.0 لهواتف Galaxy S20/S20+/S20 Ultra. لذا، أصبح تحميل وتثبيت النظام الجديد ليس شئ صعب، حتى إن لم تكن ضمن المنضمين إلى برنامج One UI التجريبي.

اندرويد 11 سامسونج S20

الإنضمام إلى برنامج One UI 3 التجريبي

بينما يُمكنك أيضًا الحصول على تحديث اندرويد 11 الجديد بجانب واجهة One UI 3 بالطريقة الرسمية عبر برنامج أعضاء سامسونج كما ذكرنا بالأعلى، بإمكانك أيضًا عبر إتباع روابط التحميل المرفقة بالأسفل أن تحصل على النظام الجديد مباشرةً.

ولتفعل ذلك، ببساطة قم بالنقر على هذه الروابط باستخدام هاتفك من إصدارات S20 (ليس الكمبيوتر، وليس أي جهاز آخر). بمجرد أن تنقر على الرابط ينبغي أن تدخل مباشرةً إلى تطبيق Samsung Members المثبت على هاتفك. بمجرد الدخول إلى التطبيق، من هنا قم بالإنضمام إلى برنامج One UI Beta. وبعد ذلك بساعات قليلة، ستتلقى إشعار بوجود تحديث تجريبي جديد، قم بتحميله وتثبيته على الهاتف. وإذا ما صادف أنك لا تمتلك تطبيق سامسونج ميمبرز على الهاتف، قم إذًا بتحميله من الرابط التالي:

تحميل تحديث One UI 3.0 لهواتف Galaxy S20

تاليًا، أرفقنا لك روابط تحميل مباشرة لتحديث اندرويد 11 الجديد لهواتف سامسونج جالكسي S20 بجميع إصداراته. مرة أخرى، يجب أن يكون لديك تطبيق Samsung Members على الهاتف حتى تستطيع التحميل من أي الروابط المرفقة تاليًا:

الهاتف Samsung Galaxy S20/S20+/S20 Ultra
إصدار الواجهة One UI 3.0 (تجريبي)
نظام التشغيل Android 11.0
الترقيع الأمني سبتمبر 2020

او يُمكنك ببساطة نسخ أي من الروابط التالية، ثم لصقها بداخل المتصفح على هاتفك من سامسونج:

voc://view/osBetaSignUpIntroFragment?projectId=118
voc://view/osBetaSignUpIntroFragment?projectId=117
voc://view/osBetaSignUpIntroFragment?projectId=119

الخاتمة

بطبيعة الحال، بمجرد أن تنتهي الشركة من إختبارات النظام الجديد على هواتف Galaxy S20، هواتف سامسونج الأخرى ربما تحصل على هذه الفرصة أيضًا. وإذا كنت تتسائل، إليك جميع هواتف سامسونج التي ستحصل على One UI 3 رسميًا بجانب اندرويد 11. وكما نعتاد، سنتابع عملية تحديثات سامسونج الجديدة عن كثب وسنقوم بتحديث هذه الصفحة كلما توفّرت أي معلومات جديدة.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.