نظام اندرويد 11.0

تحديث اندرويد 11 (ColorOS 11) لهاتف Oppo Reno 2 [برنامج تجريبي، شرح الانضمام]

تحديث Android 11 لهاتف اوبو رينو 2. نظام تشغيل اندرويد 11 هي النسخة المستقرة الأحدث حتى الآن من نظام اندرويد، نعم رأينا منذ فترة قليلة تحديث اندرويد 12، ولكنه رغم ذلك ما زال بإصدار تجريبي موجه للمطورين، لذا النسخة الأخيرة حتى الآن ما زالت 11. على كلٍ، بدءً من الأمس، بدأت الشركة الصينية أوبو في إطلاق تحديث ColorOS 11 لهاتف Reno 2 (بإصدار تجريبي) علمًا أنها هي الأخرى الواجهة الاحدث من الشركة والتي جاءت مستندة إلى نظام اندرويد 11.

الجدير بالذكر أن التحديث الجديد قد أصبح متوفر للعديد من هواتف Oppo وتتضمن: Oppo F15, Oppo Reno 2F, بالإضافة إلى Oppo F11 Pro. وفي حالة أن التحديث الرسمي لم يصلك حتى الآن، فبإمكانك إذًا معرفة كيفية البحث عنه يدويًا من إعدادات الهاتف بخطوات بسيطة مذكورة بالأسفل.

اوبو رينو 2 (تحديث اندرويد 11)

إذا ما صادف أنك مستخدم لهاتف من أوبو منذ أكثر من عام، على الأرجح إذًا أنك ستكون معتاد على خطوات عملية تحديثات النظام التجريبية من الشركة. برنامج ColorOS 11 للإصدارات التجريبية عادةً يتم إتاحته أولًا لعدد محدود من المستخدمين لتجربة الإصدار الأولي من التحديث الجديد وذلك قبل إطلاق النسخة المستقرة منه. وبالنسبةِ لهاتف Oppo Reno 2، الشركة بدأت من الأمس إتاحة التسجيل في برنامج اندرويد 11 التجريبي للهاتف حتى يتمكن مستخدميه من تجربة النظام القادم والتبليغ عن أي عقبات أو مشاكل استقرار تواجههم بعد هذه التجربة.

البرنامج التجريبي كما ذكرنا قد بدء منذ الأمس، وسيستمر حتى يمتلئ عدد المستخدمين المطلوبين لتجربة النظام التجريبي. تحديث اندرويد 11 لهاتف اوبو رينو 2 في الوقت الحالي متاح لمستخدمي الهاتف في الهند وماليزيا وذلك بالنسبةِ إلى الدفعة الأولى، وقريبًا سيتم إتاحته مرة أخرى لمعظم المستخدمين حول العالم وذلك في حالة أن الشركة لم تقم بإرسال التحديث المستقر للمستخدمين قبل ذلك.

مميزات تحديث Android 11 لهاتف Reno 2

  • خاصية FlexDrop.
  • خطوط Oppo Sans font.
  • السحب بثلاثة أصابع للترجمة الفورية بواسطة Google Lens.
  • خاصية Nearby Sharing.
  • خاصية Super Power Saving Mode (وضع توفير الطاقة الفائق).
  • تحسين خيارات وإضافة بعض التخصيصات إلى الوضع الليلي.
  • إضافة عِدة تصميمات وأشكال جديدة لخاصية Always-On Display.
  • بعض تصميمات الخلفيات ونغمات الرنين والأيقونات الجديدة.

تحميل تحديث ColorOS 11 لهاتف Reno 2

تحديث اندرويد 11 التجريبي لهاتف رينو 2 قد بدء من اليوم لمستخدمي الهاتف في الهند فقط حتى الآن، وفي حالة أنك مقيم هناك حاليًا، أو حتى قمت بشِراء الإصدار الهندي من الهاتف، فبإمكانك إذًا الإنضمام للبرنامج التجريبي الآن والذي سيكون متاح للتسجيل حتى يوم 20 مارس 2021 القادم. ولتستطيع التسجيل لتجربة ColorOS 11 على هاتفك، ستحتاج أولًا أن تقوم بتحديث هاتفك إلى آخر نظام رسمي متاح له برقم إصدار C.45. وأيضًا، هناك بعض المتطلبات الضرورية التي يجب عليها توفيرها أولًا قبل تنفيذ أي خطوات.

المتطلبات الضرورية

خطوات الانضمام إلى برنامج ColorOS التجريبي

  • اذهب إلى Settings >  Software Updates
  • من هنا اضغط على أيقونة الإعدادات الخضراء بالأعلى (في الركن الأيمن أو الأيسر حسب لغة الهاتف).
  • وبعد ذلك أنقر على زر Trial Version.
    خطوات الانضمام إلى برنامج ColorOS التجريبي
  • في هذه المرحلة، ستحتاج إلى إدخال بعض المعلومات الضرورية.
  • قم بتفعيل زر علامة صح بجانب صندوق must-know.
  • وأخيرًا، قم بالضغط على زر Apply Now.

خطوات الانضمام إلى تحديث اندرويد 11 التجريبي لهواتف اوبو

بمجرد الانتهاء من الخطوات السابقة، بعدها بعِدة أيام سيأتيك إشعار بوجود تحديث رسمي جديد. وبعد تحميل وبدء تثبيت النظام الجديد، الهاتف سيقوم بإعادة تشغيل نفسه تلقائيًا بداخل نظام Android 11 بجانب إصدار ColorOS 11 الجديد. الآن قم بعمل الإعدادات الأولية، واستمتع باستكشاف آخر إصدار من نظام اندرويد لهاتفك قبل الجميع.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هاتفي اوبو رينو 2 عملت تحديث عمل اندرويد10 والالوان 7 ثم حصلت مشكلة فرمت الهاتف وفتح لكن بيعطيني رسالة الاتية
    Gotoswich. Powerof
    بمعني حول المظام الي الوضع التجريبي الكامل وبصراحة رسالة مزعجة عاوز اعرف ماهو الحلل والخروج من الوضع والرسالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى