تحميل & تثبيت تحديث MIUI 10.3.1.0 لهاتف Redmi S2 (رسمي & مستقر)

هاتف Redmi S2 من شاومي يعتبر ضمن هواتف الفئة المتوسطة المميزة بالنظر إلى القيمة التي يوفرها مقابل سعره وذلك بالمقارنة مع منافسيه. هاتف ريدمي S2 جاء مع نظام تشغيل Android 8.1 Oreo من الصندوق، كما أعلنت شاومي أنها ستقوم بتحديثه إلى نظام Android Pie أثناء شهر يونيو 2019 القادم. أما في الوقت الحالي، الهاتف يتلقّى تحديث MIUI 10.3.1.0، وبالأسفل سنقوم بشرح كيفية تحميل التحديث وتثبيته يدويًا على الهاتف.

تحديث 10.3.1 لهاتف Redmi S2 (إصدار مستقر) ولكنه ما زال بنظام اندرويد 8.1 اوريو، ويتم إطلاقه لمستخدمي الهاتف حول العالم على فترات. التحديث برقم إصدار MIUI 10.3.1.0OEFMIXM ويأتي برقم بحجم 300 ميجابايت تقريبًا كما أنه يحتوي أيضًا على الترقيع الأمني الأخير لشهر إبريل 2019. وفي حالة أنك قررت ثتبيت الروم الرسمي الكامل، ستجد أنه يأتي بحجم 1.3 جيجابايت تقريبًا، ويأتي التحديث بالعديد من التحسينات وإصلاحات أخطاء النظام.

تحديث MIUI 10.3.1 لهاتف ريدمي S2

  • النظام
    • تم تحديث الترقيع الأمني إلى إبريل 2019.
  • الهاتف
    • إصلاح مشكلة تعليق الهاتف عند إنهاء المكالمة
    • إصلاح مشكلة شريط الإشعارات وأيقونات المكالمات العائمة التي تظهر بنفس الوقت

تحميل تحديث MIUI 10.3.1.0 لهاتف Redmi S2

إصدار MIUI 10.3.1.0 قد تم إطلاقه بالفعل للعديد من مستخدمي الهاتف حول العالم. ولكن في حالة أنه لم يصل لمنطقتك الجغرافية حتى الآن وكنت تريد تحميل وتثبيت التحديث فورًا، يُمكنك إذًا تحميل الروم الرسمي من الأسفل وتثبيته بشكل يدوي وسهل عبر إعدادات الهاتف. ولكن ننصحك بشِدة قبل أن تقوم بعملية التحديث اليدوي أن تتأكد من عدم وصول التحديث لهاتفك فعلًا وذلك من خلال خانة تحديثات النظام في إعدادات الهاتف. أما فيما عدا ذلك، فيُمكنك تحميل التحديث من الرابط التالي:

MIUI 10.3.1.0OEFMIXM for Redmi S2

ملحوظة هامة: بمجرد تحميل الروم الرسمي من الأعلى، قم بنقل ملف Zip إلى ذاكرة الهاتف التخزينية الداخلية بداخل مجلد ”downloaded_rom“. وفي حالة أنك لم تجد مجلد بهذا الإسم، قم إذًا بإنشائه ثم قم بنسخ ملف التحديث بداخله، بحيث يكون المسار النهائي للروم: (Internal Storage/downloaded_rom/ROM.zip).

خطوات ضرورية قبل التحديث

  • قبل بدء أي خطوات، يجب أن تتأكد أن بطارية الهاتف تحتوي على نسبة 60% على الأقل.
  • يُفضّل حفظ نسخة إحتياطية كاملة لملفات ذاكرة الهاتف، وذلك تحسبًا لأي خطوات خاطئة.
  • ننصحك بشِدة أن تقوم باتباع الخطوات التالية بحِرص، وذلك لتستطيع تثبيت التحديث بدون أضرار.
  • التحديث المرفق بالأعلى مناسب فقط لهاتف شاومي Redmi S2 - لا تقم بتجربته أبدًا على أي هاتف مختلف.

كيفية تثبيت MIUI 10.3.1.0 لهاتف ريدمي S2

  • قم بتحميل ملف التحديث من الرابط المرفق بالأعلى، ثم قم بنقل ملف zip إلى ذاكرة الهاتف الداخلية كما ذكرنا بالأعلى.
  • توجه إلى تطبيق الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. الآن من خلال الضغط على قائمة الثلاث نقاط بالأعلى قم باختيار عبارة "إختيار حِزمة التحديث" أو Select Update Package.

  • ومن هنا، توجه إلى ملف التحديث الذي قمت بنقله إلى الذاكرة الداخلية في الخطوة الأولى، ثم سيقوم النظام مباشرةً بعمل (Decrypt) لملف التحديث ثم تثبيته تلقائيًا.

وفي النهاية ..

يُمكنك التأكد أن التحديث قد تم تثبيته بشكل صحيح من خلال الذهاب إلى إعدادات الهاتف والتأكد من إصدار النظام الحالي. برقم MIUI 10.3.1.0OEFMIXM. ومع ذلك، في حالة أنك قد واجهت أي صعوبات أو لم تجد أي من الخطوات المذكورة سابقًا، لا تتردد في كتابة إستفسارك باستخدام قسم التعليقات بالأسفل وسنقوم بمساعدتك فورًا على تخطي هذه المشكلة بسرعة قدر الإمكان.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد